و وافقت ملاك على البقاء في عالم الخيال أيام قليلة. و لكن،لم يكن الأمر عادياً فالعالم مختلف تماماً عن كوكب الأرض. و عندما أكملت ملاك أيامها المطلوبة قالت للملكة:هل سأغادر اليوم يا سيدتي؟ فأجابتها الملكة قائلة:نعم،هيا حاولي أن تتخيلي منزلك. و قالت ملاك:حسناً سؤحاول. و حاولت و لكن لم تستطع فقالت للملكة:لا أستطيع أن أتذكر شكل منزلي يا سيدتي لماذا؟ فأجابتها الملكة:لا أعلم و لكن هناك طريقة أخرى و لكنها صعبة جداً. و قالت ملاك للملكة:و ما هي؟ و قالت الملكة: عليك أن تستخدمي خيالك في عبور ذلك الجبل الخطير. و قالت ملاك:سوف أفعلها أنا متأكدة. و ذهبت ملاك مع الأرنب إلى الجبل، و رأو في طريقهم غيمة عملاقة غاضبة و أمسكت ملاك والأرنب! و قال الأرنب لملاك: هيا أستخدمي مخيلتك. و قالت حسناً يا أرنب. و تخيلت أن تختفي الغيمة و أختفت و لكن رأس ملاك قد آلمها كثيراً و لم تستطع أن تقاوم. و واصلوا المشي و رأو نهر طويل و لم يستطيعوا المرور منه فتخيلت ملاك أن يختفي النهر لعشر ثواني فقط و مرت ملاك أولاً و قد آلامها رأسها مرة أخرى ولكن كبر النهر و لم يستطع الأرنب المرور و تخيلت مرة أخرة أن ينط الأرنب نطة قوية و بالفعل أستطاع الأرنب أن ينط نطة قوية و آلامها رأسها أكثر من قبل. و واصلوا المشي و رأو وحشاً ضخماً يحرس المكان و تخيلت لحمة في مكان بعيد ليذهب و يأكلها و بسرعة ذهبوا ليمروا و رأت ملاك نفسها و هي نائمة و فجأة أستيقظت ملاك من مخيلتها و رأت نفسها في منزلها! و قالت ملاك في قلبها:لن أنساك يا عالم الخيال أبداً و أصدقائي أيضاً لن أنساكم أبداً.
أنت تقرأ
عالم الخيال
Viễn tưởngفتاة صغيرة لديها مخيلة واسعة حيث إنها تكتشف أشياء كثيرة. أقرأ لتعرف المزيد.