الفيديو مجموعة من أغاني Big Bang
النوع: K-pop, Rap, R&B, Hip Hop
أول ظهور: 2006الشركة : YG Entertainment.
الموقع الرسمي:http://www.ygbigbang.comBig Bang (빅뱅)
فرقة كورية hip hop B&R تتكون من خمسة أعضاء، و لكل عضو أسلوبه الخاص في الغناء.
هم وجه جديد يضم إلى عائلة YG. و كان الظهور الأول لهم في 2006، و حصلوا على شعبية كبيرة بسرعة.
و أيضاً أصبحت لديهم خبرة و ناجحاً ساحقاً، في 2007 بعد ظهور أغنية "Líes". بعد صدور ذلك الألبوم حصلوا على شهرة كبيرة في كورية بجانب Wonder Girls.Big Bang حصلوا على هذا الشهرة بسبب أسلوب غنائهم.
في 8-19- 2006 كانت الفرقة تتألف من ست أعضاء،لكن تم فصل العضو السادس بسبب خجله عند الظهور للجمهور و عدم وجود موهوبة لديه...
و كان أولSingle Album في 29 أغسطس 2006 و الأغنية كان اسمها " This Love. "
و حيث إن لاقت هذه الأغنية الكثير من الطلب و بيع منها39,655 نسخة ..
و في ما بعد تأتي أغنية Big Bang is V.I.P انتشرت في شهر و في 28سبتمبر 2006 بيعت 21,000نسخة في ذلك الشهر ...
و كان مجموع النسخ 32,503 نسخة
و في 22 نوفمبر 2006 ثالث أغنية B I G B A N G 0 3 و أيضاً لقيت هذه الأغنية نجاحاً كبير و بيعت 29,138 نسخة ...
و في ما بعد في تلك السنة أصبح لــ Big Bang نادي معجبين و ينادونا أنفسهم بــ " V.I. P "
نسبة لأغنية big bang is V.I.P
و في نهاية ديسمبر 2006، حققت حفلة Big bang نجاحاً كبيراً، و بيعت أكثر من 12000 تذكرة.في الشهر التالي أطلقت الفرقة البوم جديد لعام 2007 و فيديو موسيقى باسم " My Girl"، و تميز العضو تاي يانغ بالغناء الفردي. و تكون البوم من مجموعة من الأغاني و بحلول نهاية شهر فبراير 2007 بيعت 48009 شريط.
و في 8 فبراير2007 قامت الفرقة بحفلة الاولى بعنوان الألبوم، وبيعت 15211 تذكرة بحلول نهاية العام.
و خلال الفترة من مايو إلى يوليو 2007، قامت الفرقة بعقد أول حفلة وطنية في كوريا.
.
.
شعار الفرقة