مرحبا انا اسمي يونا عمري 16
وانا ليس لدي اخوه و
انه اول يوم لدي في ثانويه طوكيو
اجتمع الطلاب على يونا
يونا. تحدث نفسها ماالذي يحدث هنا لم الطلاب مجتمعون هكذا
الطلاب. يونا يونا مرحبا يونااااا.يونا. اسفه لقد شردت قليلا.
اكي. ابتعدو عن يونا.
اكي. جلست في المقعد الذي امام يونا تقول يونا مرحبا انا اكي هل يمكن ان.
واتئ الاستاذ وكل الطلاب ذهبو الى مقاعدهم.الاستاذ. هيا بدلوا ملابسكم وانزلو الى الاسفل.
يونا انتي طالبة جديده صحيح.يونا. اجل
الاستاذ .هيا تعالي معي لكي اعطيك ملابس الرياضيه.
يونا. حسنا.ونزلو كل الطلاب يونا اخذت ملابس من المعلم وذهبت لتبدل ملابسها .
ونزلت يونا مع الطلاب الى الاسفل.المعلم اخذ الاولاد الى ملعب كرة القدم واخبر الفتيات ان يفعلن ما يشئن.
اكي. مرحبا يونا .
يونا. اهلا.
اكي. هل ممكن ان نصبح صديقتان ؟يونا .اجل ممكن.
اكي. تحدث نفسها يالها من حمقاء.
يونا. اكي اكي هل تسمعيني.
اكي. اسفه لقد شردت قليلا.رن الجرس المعلم هيا الى الصف.
صعد الطلاب لم يبقى الا اكي ويوكي.
اكي ارايتي يونا تقول عنكي انكي صاحبة وجه قبيح.
يوكي. ماذا هل قالت ذالك.
اكي .نعم هي قالت لي بنفسها.
يوكي. سأريها من صاحبة الوجه القبيح.اكي. تحدث نفسها ههههه تستحق ماسيحدث لها.
يوكي. يونا يونا هيا توقفي.
يونا. ماذا هل هنالك شيء تريدينه مني.
يوكي. اجل اريد ان ألقنكي درسا.
يونا :لماذا ؟يوكي: لانكي قلتي عني صاحبة وجه قبيح.
يونا:ماذا انا لم اقل هذايوكي. صفعت يونا انا لست بصاحبة وجه قبيح
يونا ذهبت مسرعه الى دورة المياة وهيا تبكي وكانت تحدث نفسها انا لم اقل انها صاحبة وجه قبيح .
يوكي. يالا الفتاة الحمقاء.اكي .ذهبت مسرعه الى يونا تخبرها ماذا حدث لكي يونا اخبريني.
يونا .ارجوكي دعيني وحدي.
اكي. حسنا لاتتأخري عن الحصة.
يونا.. حسنا.اكي. ذهبت الى الصف وجلست في مقعدها تقول لنفسها ماذا حدث بين يونا ويوكي اكي تفكر .
يونا. عادت الى الصف.
المعلمة. يونا لماذا تأخرتي عن الدرس.
يونا.اسفه لقد كنت في دورة المياه.المعلمة. حسنا تفضلي بدخول.
يونا. ذهبت الى مقعدها واخرجت كتابها. وهيا حزينه تشعر بشعور غريباكي. تنظر الى يونا والى يوكي.
رن الجرس.
المعلمة. حسنا سنكمل غدا في الحصة القادمة.يونا تحمل حقيبتها و هيا ذاهبه الى المنزل سمعت صوت غريب وهو يقول يونا لقد قالت عن يوكي ان وجهها قبيح.يونا إلتفتت الى الخلف ورأت فتاتان تتحدثان عنها وتقول لنفسها سأدعهما وشأنهما.
اكي. يونا انتضريني سآتي معك.
يونا. حسنا اكي لماذا الجميع يقول عني اني اقول عن يوكي وجهها قبيح فأنا لم اقل ذلك لماذا؟اكي. لاتقلقي انا سأخبرهم غدا حسنا.
يونا. شكرا اكي.
اكي. العفو. ....
أنت تقرأ
Just you.
Romance1-Yona. من البادهي ان تحب شخص ولا تريد الابتعاد عنه فقط انت الذي احببتك ولااريد الابتعاد عنك