اكي. العفو.
يونا. انا سأذهب من هذا الطريق وداعا.
اكي. وادعا.يونا وصلت الى المنزل و دخلت الى غرفتها وبدلت ملابسها وهي تقول انا لم اقل ذالك لماذا من قال للجميع واخبرهم بأن يفكروا بي بسوء فأنا لااريد ان اجرحهم ابدا حتى لو جرحوني جميعا لاريد.
والدة يونا. يونا اسرعي وتعالي لكي تأكلي.يونا. حسنا ونزلت لكي تأكل.
سألتها امها كيف كان يومك الاول.يونا. لاعلم لكن هناك شخص يخرج اكاذيب عني لاعلم لماذا.
والدت يونا. ماذا حدث؟
يونا. لااعلم ذهبت مسرعه الى غرفتها واغلقت الباب وهيا تبكي بشده.
والد يونا. يالها من مسكينه دعيها غدا لاتذهب الى المدرسة .
والدت يونا. حسنا ساخبرها الا تذهب.يونا. تبكي بشده وهيا تصرخ لماذا يحدث ذلك لي وهو اول يوم لي في المدرسه.وسقطت على فراشها وهيا تبكي
12:20.ليلا
استيقضت يونا ورأت كم الساعه في هاتفها وعندما رأت الساعة صدمت من الوقت فخرجت من غرفتها مسرعه تبحث عن طعام لها.
ووجدت ان امها وضعت لها البعض من الطعام.يونا. اخذت الطعام لكي تسخنه وتآكل الطعام.
والدة يونا. نزلت الى الاسفل فوجدت يونا موجوده فاخبرتها الاتذهب الى المدرسة غدا.يونا. لماذا فصديقتي وعدتني بانها ستفهم الجميع انهم على خطآ.
والدة يونا. حسنا كما تشائين وداعا فأنا سأذهب الى النوم.يونا. تصبحين على خير.
يونا. اففففف ساذهب لي اكل.
8:00صباحا.
يونا.ترتدي ملابسها المدرسية وتآخذ حقيبتها نزلت الى الاسفل لكي تاخذ فطورها ابي هيا اسرع والا سأتأخر.الاب. حسنا حسنا هيا اصعدي السياره.
يونا. صعدت السياره وذهبت الى المدرسه شكرا ابي.
الاب. العفو انتبهي الى نفسك.يونا. حسنا.
ذهبت الى الصف وجلست في مقعدها.
يوكي. مرحبا.....
أنت تقرأ
Just you.
Romansa1-Yona. من البادهي ان تحب شخص ولا تريد الابتعاد عنه فقط انت الذي احببتك ولااريد الابتعاد عنك