الموظفة:يرجى من الجميع ربط الأحزمة ونتمنا لكم رحلة جميلة.
نزلت دمعة فرح وحزن على ما مرت به تلك الفتاة
ذات العيون العسلية المخضرة ذات وشعرها الأسود الناعم منسدلا على كتفيها وبشرتها البيضاء النقية وشفتاها الوردية الصغيرة وانفها الصغير المستقيم مما يجعلها تبد كملاك جميل وهذه الفتاة تدعى(آيلا) هذا الأسم حقا يناسبها .
لقد بكت تلك الفتاة بفرح على تحقيقها احلامها وحزن على ما مرت به تلك الفتاة التي يخبأ خلف عيونها الكثييير والكثيير .
Flash back:
قبل خمس سنوات 2015
صديقتها:ياااا آيلاا تعالي انظري الا هذه الفرقة واااو انها رائعة.
آيلا:معك حق، ولكنمن اين هذه الفرقة؟؟!
صديقتها :كوريا الجنوبية .
آيلا:واااااو حقاا انهم رائعون ،ما هو اسم الفرقة ؟؟!
صديقتها:Exo انهاا فرقةةة مشهوورة جدااا لقد ترسموا في سنة 2012 .
آيلاا :رأئع .
هذه كانت بداية احلام آيلا ،لبد كانت ترى الظلم في كل مكان لها ولعائلتا ولكنهم كانوا يتجاهلون لأنهم لا يريدون خسارة احد من هؤلاء لرابطة الدم بينهم .
ولكن آيلا رغم صغر سنها إلا انها كانت تشعر بالحزن الشديد وتعلم بكل ما يحدث حولها وقالت يجب ان تري العالم من هيي آيلا ابنت اباها الذي قد تم ظلمه وظلمها هيي واسرتها ايضا.End flash back:
2020
آيلا:حسنا لقد مررت بالكثير وواجهت مشاكل بالمجيء إلا هنا قد اكون الفتاة الوحيدة التي احبت المدرسة لأن الدراسة كانت الوسيلة الوحيدة للخروج من الجحيم لقد كانت الدراسة هيي الضوء بالنسبة إلي،لقد درست كثيرا وتعبت حقاا حتى وصلت الى هنا لقد عانيت من المجتمع الظالم ولكنني قد وصلت اخيراا لن اهتم للناس ويجب عليي اكمال حياتي لقد اخترت كوريا لأنها ابعد مكان قد اذهب اليه دون تلك الأناس الوحوش الذين ااكلوا حقي لذلك هياا تشجعي آيلا يجب عليكي ان تقفي الآان هو الوقت المناسب .زلت آيلا من الطائرة ونظرت إلا سيؤل :وااو انها حقا اجمل من الصور هل يعقل ان ارى حبيبي سيهون عههههههههههه 😂😂😂 اااهه يالا تفكيري المراهق ضحكت لافكارها .
ثم ذهبت إلا شقتها لقد كان يوجد بها حمام ومطبخ صغيرين وغرفة جلوس وسلم يذهب بها لغرفة نوم لقد كان المنظر منها خلابا كانت تستطيع رؤية كل سيؤل انها حقا بلد مسالمة وجميلة لقد انتظرت هذه اللحظة كثيرا لقد وضعت آيلا حقيبتها واتصلت بأمها وطمأنتها بأنها قد وصلت بسلامة .
ثم ذهبت للنوم مباشرة فهي متعبة جدا حقيقة تعبها من كل السنوات التي مضت هي حتى لم تشعر بطفولتها هذا ما جال في ذهن آيلا .
استيقظت آيلا في ال5 صباحا ومارسة الرياضة واستحمت وارتدت ملابسها وصففت شعرها الأسود الجميل وواخذت حقيبتها وذهبت لترى عملها الجديد انها تعمل في شركة خاصة لتصاميم البيوت وهيي شركة خاصة بالهندسة ومن ضمنها المعمارية وهو تخصصها التي سهرت الليالي من اجله لذلك ذهبت بكل نشاط ودخلت إلا الشركة ولقد دلها احد الموظفين لتذهب لمكتبها لقد كان جميلا حقا .
حسنا لقد كان يوم عمل جميل لقد انتهت مبكرا لذلك قررت المشي بشوارع سيؤل امام نهر الهان .
لقد كان الجو لطييف جدا .
نظرت إلا جانبها وكان هناك شخص يبكي بشده .........
مرحبا هااد البارت الأول
بتمنا عجبكم ^^
أنت تقرأ
سوف تتحقق في يوم الأحلام
General Fictionقصة واقعية وقد تحدث في الحياة الواقعية قد يرى البعض انه هناك احلام مستحيلة ولكننا يجي علينا مزع هذه الكلمة من قاموسنا فلا شي مستحيل الى المستحيل بذاته لذلك لنستمع لأحلامنا ولنقف مهما واجهتنا عقبات فسوف نقف على ارجلنا بالتأكيد وفي كل سواد يوجد بياض...