Writer's P.O.Vعندما نهض هاري لكي يلحق جاك وفجأة ظهر أمامه شخصان احدهما لديه بنيه ضخمه و انياب حاده و الاخر لديه بنيه متوسطة و انياب بارزه و اعين حمراء وإذ هما يعترضان طريقه ويمنعانه من اللحاق ب جاك ويعودان به الى الساحرة (فيكتوريا)
Harry's P.O.V
وقامت (فيكتوريا) بأطلاق شراره حمراء من يديها على زين و بدأ بالارتفاع وبدأت (فيكتوريا) تردد كلمات غير مفهومه والرياح تهب كالأعاصير في المكان الذي نتواجد به و فجأة يسقط زين على الارض مغشياً عليه"مالذي تفعليه بحق الجحيم"
اقولها بصراخ وغضبماللعنه التي تحدث معها لما لا تجيبني فقط تضحك بشر
"ايتها اللعينه مالذي يحدث معك"
اقولها وانا على حافة البكاء بسبب الذي اصاب به صديقي"سوف يحدث معك مثل الذي حدث مع صديقك أيها الغبي"
تقولها وهي تبتسم بشر"مستحي**"
اقولها ولكن يد على كتفي تقاطعني"لا شيء مستحيل يا فتى"
يقولها الفتى وهو ينظر الي بأبتسامة شر"ماللعن**"
اقولها لكن يقاطعني شيء يرفعني ماللعنه التي معهم لماذا يحبون مقاطعتيوفجأة لم اشعر بشيء فقط الظلام
"هاري هييي أيها الغبي استيقض"
اسمع أصوات لكن لا أستطيع فتح عيناي ولكن فجأة شعرت بماء على وجهي"آآآه ماذا تريدون ماذا يحدث هنا وأين زين؟"
أقول وانا انظر لهم"اصمت أيها الاحمق هؤلاء ليام و لوي سوف يعلموك انت والغبي ماذا تفعلون وماذا يحتاج مصاصين الدماء"
تقولها(فيكتوريا) وهي تنظر بملل"حسنا كم ساعه اخذت غيبوبتنا"
يسأل زين وهو ينظر بخوف ل(فيكتوريا)"يوم كامل"
يقول فتى وهو ينظر الينا"اسمي هو لوي وهو ليام يا غبي"
يقولها ذاك اللوي وهو ينظر الي بحقد بحقه كيف علم انني أتكلم عنه"اصمت لا تفكر انت تزعجني حسنا هيا لنذهب لوسط الغابه سوف أعلمكم بعض الأشياء
Writer's P.O.V
بينما لوي وليام يعلمون زين وهاري على قواهم وكيف يتحكمون فيها لماذا لا نذهب للجانب الأخر؟ حيث تستيقظ تبارك بكسل على غير العاده"ماللعنه الملعونه التي تحدث انا نعسه جدا لكن يجب ان اذهب متى سوف ينتهي هذا الجحيم ؟"
تقول بغضب وهي ترمي الوساده بعيداً بغضب"اصمتي ايتها الحمقاء ولا تتكلمي مع نفسك كثيراً صديقتي أنيا هنا بالمطبخ تنتظرك"
تقول ام تبارك وهي تنظر اليها بغضب"حسناً سوف اتي"
تقول تبارك وهي تنهض ثم تذهب لتقوم بروتينها اليومي وتخرج ملابسها
(ملابس تبارك)
أنت تقرأ
Black Magic|H.S|
Vampireروايتي الأولى هناك امور كثيرة لا يعرفها الناس عن مصاصي الدماء . .... ودعوني أحدثكم قليلا عن مشاعر مصاصي الدماء : .... يقلدون مصاصي الدماء , بسبب إعجابهم ببعض ... اما ان كنت تريد التعرف عليهم اكثر تابع احداث الروايه اتمنى لك أيها القرائ قرائه ممتع...