مسك بإيدي و دخلنا سوى عال boutique ...كل العالم صارت تطلع فيني عم تتخيلو اديش شكلي طالع بيضحك ! بس قدرت اتغلب عالموقف و صرت احكي مع حالي "رفعي راسك لفوق انتي حلوة و اللي صار معك بيصير مع اي حدا ههه قلتلكن غريبة ههههه "
استجمعت قواي و صرت امشي و كانو مافي شي و صرت اتجول بالمحل مشان بلاقي شي فستان مناسب البسو للمدرسة ..اخترت فستان زهري شوي قصير مو كتيير يعني :p ! رحت غيرت و لما طلعت لقيت هيدا الاحمق بيحكي مع بنت من لبيشتغلو بالمحل فعملت حالي مني شايفتن مرقت عليه و ماعبرتو بالمرة -__- بس بيني و بينكم لما شفتو عم بيحكي معها مااااعجبني الوقف المرة هي منا غيرة بس مابعرف شو اسمها ههه ...لما شافني مارقة تركها و صار عم بياحقني و قلي شوو يا قطة غيرتي ثيابك بطلتي تقشعي ؟؟ اطلعت فيه ( ااه قلبي كتييير ضعييف قدام هيك عيون و هييك حلا ههه ) قلتلو شوف يا حلو انت بدك تسمع منيح شورح قلك : أنا مني قطة و بعدين من تحت راسك يلي مافي جواتو عقل اتاخرت على اول يوم دراسة مشان هيك كتر خيرك على المساعدة يلي هي منا بالاصل مساعدة فمشان هيك فيك تمشي هلأء !
-وقف ضحك و طلع بعيوني العسلية و قلي بصوت واطي و كتير واثق بحالو "بعتذر منك عنجد موكان قصدي اعمل هيك معك " و راح ... بهاي اللحظة بزات حسيت أديش انا وحدة بلا زوق و اديش كنت قاسية بحكيي , لو كان شب غيرو لكان ما وقف و كمل طريقو بس هو وقف و كمان ساعدني ييييييي شو طلعت حمارة لأ و هبلة كماان !!
رحت مشان ادفع حق الفستان قالتلي يلي بتقبض انو الشب يلي طلع دفع حقو :o طلعت فيها قلتلا كيف كييف ؟ بس انا مابعرفو و ماطلبت مساري منو ..اطلعت فيني و قالتلي آسفة هيدي خارج نطاق عملي و كملت بشغلها ! معها حق و هي شو دخلها شوو طلعت وحدة حمااارة !!طلعت من اامحل متوجهة عل المدرسة اصلا منها بعيدة كتير من هون ... حوالي 10دقائق مشي وصلت و انا طول الطريق و انا عم فكر بشو صار معي ليوم وصلت و الساحة كانت فاضية كل الطااب لتحقو بصفوفن , اطلعت على قائمة الأسماء مشان اعرف بأي صف انا قاعة 3 توجهت عل القاعة 3 دقيت لباب و دخلت "انا آسفة على التاخير ممكن ادخل ؟"
-الأستاذ: "نعم اكيد اتفضلي ,في مكان فاضي هونيك " لما اطلعت بلاقي الشب نفسو يلي بللني و ساعدني بالمرة و يلي كنت كتير غليضة معو من شوي بس !*****************************
Helloooo babies!
كتير آسفة على التاخير بس كنت بمر بفترة شوي صعبة!! ماتنسو تشاركوني ارآكم !حبيتو و لا لأ!
Xoxo
Lot of love
أنت تقرأ
احببته ...
Randomنورآيات بنت كتير حلوة ، بتحب تمزح.. عطول بتضحك ، سعيدة بحياتها ، بتعيش مع امها و اختها الي اصغر منها! بتتغير حياتها حين نزيم يدخل حياتها! نزيم شب غني ،حلو... حلم كل بنت تتقرب منو و بتحكي معو! بطبعو المزاجي و طريقة حكيو راح يستفز نورآيات و هون راح...