(الاحداث السابقة )
احتقن وجه اندي بالغضب وخطا خطوات ثابته نحو الباحة الخارجية وسرعان ماتجمع الافراد المتناثرون من مجموعته وسارو خلفه.
(الاحداث الجديدة)
في الصف الذي يجلس به قليل من الطلاب وهناك مجموعات متفرقه من الشبان والفتيات يتحدثون دخل طالب عل عجل وصرخ بسعاده "هناك مشاجره هائله اندي سيقتل اليكس وحبيبه الشاذ عليكم رؤية هذا سيكون في غاية الروعه"
وقف اندي وجها لوجه اما اليكس تشبث تمي بيد اليكس صرخ اندي "ابتعد ايها المخنث " استجمع تمي شجاعته فلا احد يجرأ على اذيته واليكس معه وقال بثقه "لا " شعر اندي بهتزاز كبريائه "انظرو من يتحدث العاهر ذو المؤخرة السمينه " لينفجر الطلاب المتجمهرون بالضحك ابتسم اندي بغرور ومائن رسم ابتسامته المتعجرفه حتى سقط الارض اثر لكمه تلقاها من اليكس عبوس اليكس واحتقان الغضب بعينيه جعل اندي يخور مكانه محدقا به
اليكس "لااحد ينعت حبيبي بالعاهر يافتحة المؤخرة " ركل اندي بمعدته بغير شفقه ولا احد يستطيع ان يردعه ذهل الاخرون حينما رأو تمي يمسك يده فيتراخى ويهدأ تماما ويرون نار متقده من الحب تختمها احتضان عميق وقبله على جبين الفتى القصير عيونهم جاحظه تحقرهم وتحسدهم بنفس الوقت اما روز فقد اختفت بين الحشود تراقب بذهول وتعلم انها على خطأ وان الشخص حينما يكون دافعه الحب ينحني العالم لأجله..
تشبث تمي بذراع اليكس وكأنما يستمد الامان منها ويكبح ابتسامه انتصار تريد ان تزرع في شفتيه اوصله لباب الصف
"سأذهب لصفي الان انتبه لدروسك جيدا.. احبك" اختتم اليكس كلامه وسار بالرواق وذهب وهو معزوز بنفسه ومرتاح البال اخيرا قد علم الجميع الحقيقه انه يحبه وذلك يريح روحه ويشعر بخطواته اخف بعد ان انزاح عبئ ثقيل عن روحه
في الصف يجلس تمي بهدوء ويحدق بالكتاب بين يديه ليس مهتما بالكتاب بل يفكر بحبيبه وأخيه اسيتقبل الامر هو الاخر شاذ تمي يعلم ذلك ولكن والديه لا يعلمان لطالما رأى اخاه يختبئ بزقاق يجاور منزلهم وهو يقبل فتا لايعرفه الامر محير فحسب ..تنتشله من بحر افكاره صرخه جعلت ينظر لمصدرها وكانت من صديقته المتهوره مادلين "واخيرا اكتمل الفريق " وعاودت الصراخ" جيما صوفيا تعاليا الى هنا " تجيبها جيما بأن صوفيا لاتريد الحضور فهي مشغوله باصلاح النموذج الذي سيقدمونه اليوم ..
"تمي يجلس هنا شديها من شعرها واجلبيها الى هنا "
تاتي جيما وتركض نحو تمي
جيما"اشتقنا لك كثيرا قمت بتدوين قائمه بالواجبات التي فاتتك "
ابتسم تمي لها واردف "شكرا ماكنت لاعلم مالذي يجب فعله فمادلين لا يعتمد عليها في امور الدراسه "
مادلين "حقا ياناكر الجميل قل ذلك لايهم ابدأ بالمذاكره جيدا فسأغش منك حينما تبدأ الاختبارات استردادا لكرامتي "
أنت تقرأ
ملاكي الصغير
Teen Fictionمن منا لم يتعرض للتنمر في حياتة المتنمرون ليسو منطقيين في العادة ولكن تكون انت الفريسه وقد جذبت انتباههم لطريقة يستفيدون منك ربما لكونك دودة كتب او لكونك قصيرا ومضهرك انثوي بعض الشيء فيسهل السخرية منك او لانك فقط فقير اوليس من...