البارت 4

952 32 16
                                    

مسح تاكهيرو دموع اخيه الصغير ثم قال
تاكهيرو .. هل انت حقاً بخير
ميساكي ببتسامة مصطنعة .. اجل انا بخير سأوقع على اوراق خروجك اليوم وغداً سوف نذهب للقاء زوجتك وابنك ........ اخي .... هل انت سعيد ؟.

تاكهيرو والابتسامة تشق وجهه .. بل الطبع ف لقد اشتقت لهما كثيراً ....... ميساكي عندما تتزوج سوف تعرف شعوري .....

ابتسم ميساكي بنكسار ف هو لا يعلم ماذا سيفعل وماذا سيرا اخاه غداً وقف ميساكي مسرعاً حتى لا يبكي مجدداً

ميساكي .. س اذهب لاوقع واعود سريعاً ....... اخي ... كن بخير ... انا ارجوك

ابتسم ميساكي ابتسامة مزيفه وخرج بسرعه اذا بقي اكثر سيبكي من دون اي تردد ....

وقع ميساكي اوراق الخروج وعاد الى اخيه رائى ان اخيه قد غير ملابسة ابتسم ميساكي لاخيه .....

خرجا من المشفى وصل ميساكي الى منزل اخاه فتح تاكهير الباب ....

تجمعت الدموع بعيني ميساكي المنزل فارغ لا يمكن اعادة اصحاب هذا المنزل بل الاصعب كيف له ان يخبر اخيه

لاحظ تاكهيرو ميساكي اعتقد تاكهيرو ان ميساكي مازال قلق عليه احب ان يلطف الجو الكئيب الذي حدث منذ دخولهما المنزل .....

تاكهيرو .. ميساكي عند ذهابنا غداً للقاء مايامي سوف اخبرها لتصنع لك الرامن لانك تحب ان تأكله عندما هي تصنعة وابتسم

خرجت شهقات ميساكي عندما سمع كلامات اخيه لم يعد يستطيع السيطرة على نفسة

اسرع اليه تاكهيرو وحتضنه الى صدرة واخذ يربت على رأس ميساكي ......

بقيا على هذه الحالة لمدة 5 دقائق ..

ابتعد ميساكي بعد ان هدء من نوبة البكاء التي اصبحت تأتيه كثيراً بعد الحادث .....

ميساكي في هذه الحضة احس بثقل العالم كله تجمع على كتفه مالذي سوف يحدث غداً...

اخذ تاكهيرو ينضر في وجه اخيه وكأن احزان العالم كله رسمت في محياه .......

قاطع تاكهيرو صمت ميساكي وشرودة بكلامه ......

تاكهيرو .. ميساكي ....... هل انت متأكد انك لا تخفي عني شيء

افاق ميساكي من شروده وتكلم برتباك واضح ....

ميساكي .. لا مالذي سوف اخفيه اخي

تاكهيرو ينضر اليه بشك وقلبه يقوله له ان هناك شي يخفيه لكن لماذا يشعر بل الفراغ والفزع والحزن الشديد كما لو ان غداً سوف يكون صادماً له ......

قوطعت افكار تاكهيرو بكلام ميساكي

ميساكي .. اخي عليك ان تأخذ قسطاً من الراحة ..... ابتسم ميساكي بغموض يخفي الالم الذي أجتاح قلبة واكمل كلامة ... ف غداً يوم طوووويل جداً ..... ابتسم ميساكي بنكسار ولكن اخفى ذالك وتحدث بسعادة مصطنعة ...

ميساكي .. اخي هيا هيا هل سوف نبقى واقفين في منتصف المنزل هكذا ...

اومئ تاكهيرو وهو ينتابه القلق من الغد وهو لا يعلم لماذا يشعر وكأنه سوف يحدث ما لا يردة

لكنهُ ابتسم وذهب الى غرفته املاً ان تكون ضنونه خاطئة .....

في اليوم التالي ... في الصباح

تاكهيرو .. ميساكي لماذا اصلت ب يوساقي

ميساكي .. لقد قلت اننا سوف نذهب للقاء زوجتك فقرر ان يوصلنا ..... اخي هل من مشكلة ؟

تاكهيرو .. لا ليس هناك مشكلة لكن ليس هناك داعي لذالك .....

اومئ ميساكي وهو يتذكر احداث الأمس ....

فلاش باك

عند ذهاب تاكهيرو ل غرفته تاركاً ميساكي خلفه ..........

♥‿♥

♥‿♥

♥‿♥

اسفه ل تأخري (⌒_⌒)

راح اغيب فترة على شان المدارس وكذا ........

لم يتم التحقق من الاخطاء الأملائية ( ̄▽ ̄)

القلب الصافي💞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن