The gang !

1 1 0
                                    


إرضاء التعليقات والتصويت. .

قراءة ممتعة لك!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مشيت مع النزاهة وأنا أعلم أنني في كل خطوة \ حولي بسبب سباعي الأعضاء وقوتي!

دخلت مكتب الرئيس، "أوه، بيري؟" بالتأكيد أنا لا ينظر إليها على أنها على رأسها قطعة الباذنجان القديم!

أنا استقر الصمت كالعادة.

قال بحدة: "مهمتك هي قتل رجلين من ضباط المخابرات الذين فتنوا بنا للحصول على I الوقوف !"

"لا"، وبغضب أفيتال "قتل مرة واحدة، كنت أحلم!"

أنه يصادف حول الشاشة، التي تتوسط المكتب، "عائلة الرئيس "

وألقى بعض الأوراق في وجهها، "إذا كنت لا أعتقد  اختبارات الحمض النووي هي"

كان يحدق حول الشاشة لرؤية أسرة تتكون من أب وأم وطفل كانوا يجلسون على مائدة الإفطار.

لهجة التحدي الذي وضع يده على أحد الأزرار الحمراء "بكبسة زر واحدة أستطيع أن تفجير منزل تلك العائلة، إن لم يكن Tnfve ظيفة!"

توالت عيني من  الاشياء يقول أوضحت المذكرة، "لكنه لم  هم  إلى قطع وبعد ذلك سوف تنفق انتي!" وقالت الماكرة بخبث واضحة.

"وأنت ذاهب إلى عائلتك على راحتك بعد الانتهاء من هذه المهمة!"

خرجت وأنا برشاقة الباب بكامل قوتها لا بد لي من معرفة بدا كل أعضاء في وجهي في حالة رعب وخوف شديد.

صرخت: "ماذا تنتظرون؟ الذهاب إلى أعمالكم".

ركضوا إلى نظرة  بهم في عيني!

"موافقة"

أبتسم بخبث قائلا: "حسنا، هذا جيد مع انه من المهم أولا لك ولكن من سبعة خطير، ونحن الآن نتعامل مع بلد هذا نحن  لمدة تسع سنوات، وأنا واثق من نجاح المهمة" انتقل إلى الطبيب (الدو) في بناء أربع سنوات! "

ذهبت وأنا لا أعرف ما أرسلت لي ولكن سؤال واحد على مدى السنوات التي  هنا، ولكن لم أكن أرى فتاة في عصابة؟

وأيضا لأنها جعلتني ما أنا القسري المهمة بدلا من الرجل؟

شيء غريب! توجهت لبناء أربعة الذين لم يذهبوا إليه في منتصف تلك البقع والروائح الكريهة من النبيذ وجثث رائحة الكلاب الضالة!

سمعت من تلك الغرفة في بناء أربعة الكثير من الأصوات فتحت الباب لرؤيتها بقسوة شديدة، قائلا الصامتة فتقدمت لهجة هو "تعال يا  الطبيب !!"

ألدو حقي أن أعرف قبل ثلاث سنوات الخروج من الغرفة لسماع عادوا الأصوات إلى الغرفة وسرعان ما خرج منهم، وأعتقد أنني سمعت اسمي، لكنني تجاهلت الطبيب اللاحق الذي يقودني نحو واحد من المباني، يقول بابتسامة: "يبدو أنهم معجب بك!"

كنت مستلقيا على كرسي في وسط الغرفة بينما الطبيب يصرخ شعري في واحدة من آلات تجعل حتى متموج وهرع الى أضع الماكياج التي كان ماهرا، قد وضع بعض المكياج انضمت الفتيات منذ ذلك الوقت من عصابة وربما قتل الرئيس!

مجرد التفكير  يجعل من سيطرة قشعريرة أنحاء جسمي!

"انتهيت" نظرت إلى نفسي حتى خرج إلى حظر شيئا ل وضعت طبقة مائة منه على وجهي! أنا  العجوز الشمطاء.

اللعنة!!!


You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 22, 2016 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

It is nothing !Where stories live. Discover now