التف هارو الى صاحب الصوت بوجهه المحمر و نبضات الخوف أربكت صوته : هـ...هل كنت تراقب ؟!.
ابتسم ينج واضع كفه خلف رأسه : كلا بكل تاكيد لقد كنت هابطاً من الجبل و فوجئت بصرخات النشوه تلك لذا تبعت الصوت و كانت المفاجئة سيئه الى حد ما .
انزل عيناه متذكرًا تلك الليله مع يوساقي اثدائها المتدليه مما اثار التقرف لديه وبان على انحناء شفتيه : اعتذر ! لكن لما انت هنا ؟
ضحك ينج بكل سخريه من سوْال هارو الغبي هذا الغباء معتاد منه : لقد اتيت لأودع صديقي العزيز فمنذ زمن وهو يشكي من حاله .
ابتسم هارو لينج ابتسامة ودوده الفتت انتباه ينج و بعض من الماره : اذا هل نستطيع الالتقاء في وقت اخر ؟
ارتجف جسد ينج بارتباك شديد صحيح هذه ليست مرته الاولى على مقابلة هارو لكن هذا الوجه الباسم و الجسد المتكاسل يربك من أمامه مع خفقات الإعجاب اللتي تدور حولهم لو ان هناك جائزة على ألطف شخص فالعالم قد يحصل عليها هارو بالمركز الاول : في اي وقت تود !
اتسعت بسمة هارو و قاد جسده بلطف و برائه شديده باحتضان ينج : شكرًا لك !ارتعش جسده بهدوء يدين رقيقاتان تحضناه و جذع صغير يتوسط أحشاء ثيابه صوت صبياني يتخلل اذنه و عينان بلوريتان تنظران له السعاده في الجحيم هاهي تحدث ينج بارتباك شديد بينما يحضن هارو : هـ...هارو ماذا عن غدا ؟
ابتعد هارو جاهلا ما يدور في راس ينج ممحلقاً في الارض بخجل : لا باس بهذا ان لم يزعجك .
قاطع هذه الأجواء وقوف زان بجانبه : هارو ؟؟!
نظر هارو الى زان و سارع خطواته حتى الجري امِسك بكلتا كفيه ذراعا زان : ز...زان ماذا تفعل هنا ؟
نظر زان الى هارو بتعجب : رئيسي لديه رحله عمل و انا يجب ان أكون برفقته .
ابتسم هارو و تقدم ينج إليهما حيث يقوم هارو بتقديم ينج الى صديقه العزيز : اممم زان هذا ينج .
ابتسم ينج و مد يده لمصافحته بأدل الاخر تلك المصافحه مع ابتسامة شعر ينج بالارتياب ابتسامة هذا الفتى ليست مريحه هل حقاً نوع أصدقاء هارو جميعهم هكذا نظر الى هارو بنصف عين حقاً فتى صغير بعينا مشرقتان مع بشره لطيفه : ( الطفل هو ما يليق به بشره ناعمه بيضاء ارتعاش بسيط في جسده بسبب البرد هذا سيّء بهذه الطريقه سأتحول الى شاذ لعين وهذا ما لا ارغب )سحب زان يده بسرعه ملقياً نظره الى ساعته الجلديه : حسناً رئيسي لم يأتي بعد بالرغم من اننا يجب ان نستلم الان الفتى اللذي اخبرني عنه سيدي و لكن لا اعلم اين الرئيس او ذالك السيد ولا اعلم ماهيته لذا سأحاول السيطره على هذا الوضع بالبقاء هنا معك الا يمكن ...
اتسعت عينا ينج بعدم وضوح بل كان تأثير الذهول داخله اكبر : ( هل يعقل انه يلعب بذيلان ) اهه اجل سيد زان انه لشرف كبير بوجودك هنا هذا رائع حقاً.
وضع ينج كفه على كتف هارو النحيل بطريقه تجلع هارو مشدوداً اليه ابتسم زان و كأن برق التحدي قد اشتعل قاطع هذه الشعلة الملتهبة أصوات رجالية يضحكان بصوت عالي انه ريو و رجل اخر ذَا خشونت في الملامح طويل القامه ذو شعر اسود محلوق أسفله ذَا عينان ضيقتان و كبيرتان بحاجبان غليظان بصوت احمق غليظ للغايه مزعج بالنسبه لهارو كثيراً و قد أبدا هذا الانزعاج ضرب ريو كتف ينج : مرحباً يا فتى !
YOU ARE READING
s2 Artful Moon
Randomبعد نزاع الماضي ينهض الحاضر ليخبر ان المستقبل اتي و الذكرى الجميلة ماهي الا ذكريات تجلب هاله السوداء لمستقبلك انتهى الجزء الاول من داهية القمر بموت ريو ولكن تبدءا معاناة هارو ياتارو من جديد و يبداء كابوس الماضي بتشكيل المستقبل !