أذكار المساء

1.5K 29 1
                                    

أذكار المسساااااااااأء هي حصنك الحصين من شياطين الجن والإنس وتعتبر من الذاكرين الله والذكرااات لاتحرم نفسك هذا الفضل  العظيم ...

🌑 ايه الكرسي (الله لاإله إلا هو الحي القيوم.....)
🌑 آخر ايتين من سوره البقره(ءامن الرسول بمانزل إليه من ربه ....)
🌑سوره الأخلاص. ..سوره الفلق ...سوره الناس (ثلاثا)

🌑 أمسينا وأمسى الملك لله والحمد لله لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ..اللهم إني أسألك خير هذه الليله وخير مابعدها وأعوذ بك من شر هذه الليله وشر مابعدها رب إني أعوذ بك من العجز الكسل رب إني أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر...

🌑اللهم بك أمسينا وبك أصبحنا وبك نحيا وبك نموت واليك المصير

🌑اللهم أنت ربي لا إله إلا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

🌑 اللهم إني أسألك العفو والعافيه في الدنيا والاخره اللهم إني أسألك العفو والعافيه في ديني ودنياي واهلي ومالي اللهم استر عوراتي   وأمن روعاتي اللهم احفظني من بين بيدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي.

🌑حسبي الله الذي لاله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (٧مرات )

🌑سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

🌑 اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والارض رب كل شي ومليكه أشهد أن لاإله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان اقترف على نفسي سوءا أو أجره إلى مسلم ...

🌑 (اللهم إني أمسيت أشهدك وأشهد حمله عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لاإله إلا أنت وان محمدا عبدك ورسولك)
(أربع مرات)
🌑 اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لااله الا انت
اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لااله الا انت(ثلاثا)

🌑رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا (ثلاثا)

🌑 ياحيي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين

🌑اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
(ثلاثا)
🌑بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاثا)

🌑 لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير (١٠مرات)

🌑اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه  اجميعن (١٠مرات)

🌑سبحان الله وبحمده(100)

🌑استغفر الله واتوب اليه (100)

دعاء لتحصين النفس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن