فجأة قد رن هاتفك لقد نظرتي أنه رقم لا تعرفيه ،ثم اجبتي.
انتي: يابوسيو .
👤 : يابوسييو، انا شقيق اونيو،و .... اونيو تعرض لحادث لا أعلم ماذا أفعل، لم أجد سوى رقمك هل يمكنكي المجيئ.
انتي:بوووو،كيف أين متى؟ أرجوك اعطني العنوان سأتي حالا.
👤: العنوان هو **********.
انتي:حسنا.لقد اقفلتي الخط وارتديتي اول شيئ رأيته أمامك وذهبتي مسرعة ،بعد مدة لقد وصلتي ووجدتي اونيو جالس على الارض ، ذهبتي إليه مسرعة وبدأتي بسؤاله.
انتي: اونيو هل انت بخير هل تأذيت؟
شقيق اونيو: مرحبا انا شقيق اونيو الاكبر واسمي هو كيوهيون.
انتي: تشرفت بمعرفتك لكن أخبرني ماذا حصل لاونيو.
اونيو: لما انتي هنا ؟
انتي : أنه هو من اتصل بي، وأنا لم اكن أريد المجيئ.
كيوهيون: نعم لقد اتصلت بها وقلت لها بأنك تعرضت لحادث.
اونيو: ولماذا فعلت ذلك هل تريدني ان اتعرض حقا لحادث؟
انتي: بوو انت لم تتعرض لحادث؟
كيوهيون: لا أنه لم يتعرض لأي شيئ لكنه كان ثملا جدا وكان يستمر بقول اسمك لذا لم أجد غير طريقة لاحضارك.
انتي: انت حقا شيئ. 😠😠
كيوهيون:لكن لماذا لم تخبرني بأنك تواعد فتاة جميلة ومثيرة كهذه.
انتي: نحن لسنا نتواعد، اننا فقد أصدقاء منذ الطفولة.(وياليتني لم اتعرف عليه )
كيوهيون: لكن رقمك على هاتفه مسجل بح. (وقد قاطعه اونيو )
اونيو: لقد قالت بأننا لا نتواعد لا أعلم لماذا اتصلت بها.
كيوهيون: انتم حقا لا تتواعدو؟
انتي واونيو : لا لا نتواعد.
كيوهيون: رائع، اذا مارأيك بأن نتواعد انا وانتي.
اونيو: هههههههههه وهل تظن بأنها ستقبل.(بسخرية )
كيوهيون: نعم، ستقبل ولما لا تقبل بشاب وسيم وجذاب مثلي.
اونيو:هه انت وسيم وجذاب،هي لن .(قاطعته انتي )
انتي: نعم، ولما لا اقبل.
اونيو: ههههه أنها تسخر منك.
انتي : لا ، انا جادة.
اونيو: بوو، لماذا تقبلي به هل جننتي؟(بحزن وغضب)
انتي: لا ، لقد اعجبني واعتقد ان هذا هو الحب من النظرة الأولى.
اونيو:نظرة ماذا ؟ (بعصبية )
كيوهيون:أتركها وشأنها لقد سحرت بجمالي.(بابتسامة شريرة )
اونيو: انت اغرب عن وجهي وإلا قتلتك.
كيوهيون: تقتل من الا ترى نفسك انت لاتستطيع النهوض لأنك ثمل.
اونيو: هل حقا تحبينه ام انك تريدي اغاظتي فقط،بسبب ما حدث منذ سنتين.
انتي: انا لا أعلم عن ماذا تتكلم.
اونيو:هل حقا لا تعلمين؟
انتي: لا لا أعلم.
اونيو: هل تظني ، بأن هذا الوغد سيحبك حقا أنه وغد سافل منحرف لا يعلم ما معنى الحب.
كيوهيون: هل هناك اخ يتمنى الشر لشقيقه.
انتي: اونيو، أرجوك لا تتكلم عنه بالسوء فهو سيصبح حبيبي،وأنا وانت نعلم من هو الوغد هنا.
اونيو:أنه لا يحبك فهو يحب التسلية فقط.
انتي: وأنا أيضا أحب التسلية.
كيوهيون: أرأيت هي أيضا تحب التسلية اذا ليس لديها مانع.
اونيو: لم اكن أعلم بأنك عاهرة وليس لديكي اي كرامة.
انتي: اغلق فمك ، انتا لا تعلم شيئ هذا كله بسببك،وغد حقير. (وكادت الدموع تنزل من عينيها )
اونيو: بسببي ؟هل انا من يريد الخروج مع شاب لا أعرفه للتسلية.(بعصبية وحزن )
انتي:انا لا أريد التحدث انا ذاهبة.
كيوهيون: لا انتظري ارجوكي .
انتي: ماذا؟
كيوهيون: هل يمكنني ان أخذ رقمك؟
انتي: بالطبع،ولما لا.😑
أعطيته الرقم وذهبتي مسرعة إلى المنزل
في المنزل
Your pov
ماالذي فعلته للتو ؟ اظن بأني قد جننت حقا لكن هذا كله بسببه نعم بسببه ، انتم لا تعلمون شيئ لا أحد يعلم الحقيقة سوى انا وذلك الوغد الحقيقة وراء رفضي له بعد كل هذه السنوات وحقيقة اني أريد الذهاب لكوريا لا أحد يعلم ولا حتى جولي تعلم ، انتم تظنون بأني أريد الذهاب لكوريا للدراسة واني لا أريد ان أقبل به لأنه غنيي أنها فقط كذبات انا من اخترعها.
End povقبل سنتين كنتي انتي و اونيو في مدرسة الثانوية وكانت اعماركم تقريبا 17كنتو في آخر مرحلة بالثانوية وكنتم تتواعدون ولكن اونيو كان يغار عليكي جدا وغيرته كانت كبيرة وتسبب المشاكل، وفي يوم جاء طالب اليكي لكي يستعير دفترك لأنه كان غائب وكان يجب عليه ان ينقل الدرس وانتي كنتي اذكى طالبة بالفصل لذا كان الجميع يستعير دفترك ولكن عندما جاء اونيو رأكي انتي والطالب تتحدثون وتضحكون لقد غضب جدا وذهب ولكم الطالب على وجهه ولكنك اوقفته
انتي: اونيو، اهدأ ما بك؟😢
اونيو: لماذا كان يتحدث معك؟😠
انتي: لقد كان يستعير دفتري لينقل الدرس.
اونيو: اه حقا ، ولماذا كنتم تضحكون؟
انتي: انت حقا غيور جدا لم اعد استحملك يجب ان ننفصل.
اونيو: الآن فهمت تريدي الانفصال عني لتواعدي هذا الوغد.
انتي صفعته على وجهه وكانت الدموع تنهمر من وجهك وذهبتي.
ولقد كان اونيو مصدوما من الصفعة.
لم تنتهي القصة هنا لقد كان هناك من يراقبكم وهي تلك الفتاة التي تحب اونيو وتكرهك جدا نعم أنها كيرا فهي تظن بأنها اجمل فتاة بالمدرسة وتحب اونيو كثيرا وتريد أخذه منكي لكن لم تستطيع والآن جائت فرصتها.
لقد خططت كيرا لتجعلك تنفصلين عن اونيو نهائيا.
في اليوم التالي
اونيو يمشي بممر المدرسة وانتي جئتي من الجهة المعاكسة لقد تلاقت عيناكم واكمل كل شخص بطريقه ولقد لاحظت كيرا هذا الشيئ وذهبت لاونيو على الفور.
كيرا:هاي اونيو كيف حالك؟
اونيو: ما رايك؟
كيرا : أعتقد بأنك لست جيدا، لذا أتيت لادعوك لحفلة اليوم في منزلي .
اونيو: لا اظن بأني سأتي.
كيرا: يجب ان تاتي لتخفف الأمور عليك.
اونيو :حسنا.
كيرا: انا بانتظارك.
في المساء ذهب اونيو لمنزل كيرا لكن المفاجئة كانت أنه لا يوجد حفل ولا اشخاص لقد كانت خدعة من كيرا.
اونيو: ماذا يحصل لماذا لم يحضر أحد.
كيرا: لأنني لم ادعو أحد غيرك.
اونيو: ماذا، انا ذاهب.
كيرا لفت يديها حول خصره من الخلف وكانت تتكلم معه بطريقة كلامك انتي
كيرا: هل ستتركني لوحدي.
اونيو لقد شعر وكانك انتي من تكلميه وعندما استدار لقد رأى وجهك لأنه مشتاق لكي لم يكن يعرف بأنه فخ لقد استغلت كيرا نقطة ضعفه وهيا انتي وفجأة لامست شفتاه شفاه كيرا والتي كان يظنها انتي، بعد مدة من الوقت لقد جئتي لمنزل كيرا وكان الباب مفتوح دخلتي المنزل لكنك لم تجدي أحد وعندما صعدتي إلى غرفة كيرا كانت اكبر صدمة في حياتك كان اونيو مع كيرا بالفراش وانتي لم تتحملي المشهد خرجتي مسرعة من المنزل والدموع تنهمر على خديكي مثل الشلالات لم تعلمي إلى اين يجب ان تذهبي او ماذا يجب ان تفعلي لقد كنتي ضائعة وعندما كنتي تركضين كانت هناك سيارة لقد صدمتك وقعتي ارضا وبعد ايام استيقظتي وجدتي نفسك بالمستشفى ، و اونيو كان دائما قلق عليكي لانه لم يعد يراكي بالمدرسة وعندما يذهب إلى منزلك لم يجدكي ويتصل بكي ولا تردي و قد كان قلق لكن بعد فترة ارسلتي له رسالة بانك لا تريدي انا تريه مجددا وأنك تعلمي بخيانته لكي ، لقد غيرتي المدرسة والمنزل ومنذ ذلك الحين وانتي لم تريه.
Your pov
انا لقد كذبت على جولي باننا كنا نتواعد وكنت أخبرها أننا لايمكننا إن نكون معا لأننا مختلفين فهو غنيي وأنا فقيرة لكن الحقيقة هي اني لست فقيرة لا انا ابنة رئيس شركة سام سونغ باكوريا لكن لا أحد يعلم هذا السر سوى انا والوغد سوف تعرفون لاحقا الأسباب .
انا مازلت احبه ولكن أريد ان انتقم منه ومن الذي أخبرني بأن اذهب لذلك المنزل.
End pov
شو رايكم بالبارت عم حاول كتير بس هاي اول مرة الي بكتب قصة والقصة يمكن مخربطة شوي بعتذر
أنت تقرأ
افقدني اعز ما املك
Randomانتي فتاة عادية كانت حياتك مستقرة لكنك الان تريدي الانتقام ولديكي اسرار لا يعرفها الى ذلك الوغد. جولي صديقتك من الصغر وتظن بانها تعرف كل أسرارك لكن هناك أسرار لا تعرفها. كيوهيون شاب غني متعجرف و لعوب وهو شقيق اونيو،لكنه سيقع بحبك . اونيو أخ كيوهيون...