.Don't forget to vote and Comment please ..
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
ملاحظة "مطعم مارك متنوع مافيه بيتزا
فقط متنوع ""اسفه اذا فيه غلط "
أليس Pov.
لقد كنت جالس فوق الأريكه في حضني وسادة وقبعه فوق رأسي بينما مارك يعد الإفطار.
.
ذهبنا للمركز التجاري اشترينا كل شيء تقريبا مارك قال أنه لم يكن يشتري الطعام من قبل لأنه يفضل تناول الطعام في الخارج وشقيقه لايتواجد في الشقه كثيرا.
.
لقد اشتريت تقريبا ما احتاجه ، أيضا قابلت شقيق مارك إدوارد لقد صدمت في بادئ الأمر لأنه كان إد الذي قابلته في الحافله أنها حقا (مصادفة)..
يأتي مارك وهو يحمل صحنين ويعطيني أحدهما. ابتسم له وامسكه ليجلس في الجهة الأخرى من الأريكه.
"لقد ضبطت المكيف لتحصل على غرفه دافئة.
يقول مارك واومئ له.
"شكرا لك. حقا مارك."يهز رأسه ويقول.
" لقد أخبرتك لاداعي لشكري""هيا بنا سنتأخر عن العمل وأيضا صديقي سيأتي مساء. لاتمانع صحيح "
اقهقه وأقول بعد انتهائي من الإفطار.
"بالطبع لا أمانع ويسعدني مقابلته مساء "يعتدل بجلسته ويقول.
"حقا لاتمانع.وستقابله"يقول بسرعه وحماس.
نعم. لا أمانع لانها شقتك وأيضا بما انه صديقك لماذا أمانع.انتهي من إجابتي وابتسم.
إذا هيابنا سنتأخر "أسأله.
"ماذا ارتدي "ينظر للحظة في عيني ويبتسم بأبتسامه لطيفه.
"ارتدي مايريحك "انهض من الأريكه متجها نحو المطبخ لكي اغسل صحني ولكن طبعا رفض مارك وطلب مني الذهاب وارتداء ملابسي لكي نذهب.
غيرت ملابسي لملابس نظيفة.
نظر مارك نحوي.
هيا بنا.أهز رأسي واومئ.
.
.
بعد مرور دقائق وصلنا إلى المطعم. وحسنا انا انبهرت من جماله لم يكن مثل اول يوم رأيته.لقد كان الجدار الأمامي بلون مختلف والخلفي بلون مختلف أيضا ويبدو جميل جدا.
ألتفت إلى مارك وأجده يقهقه بخفه بسبب عيناي المتسعه وفكي المفتوح.
وأنا انظر الى المكان.
ولكي أرضي فضولي سألت مارك
"مارك لماذا غيرت ألوانه ."
ينظر نحوي ويبتسم.
لأننا لا نريد ان يملون زبائننا في كل مره يأتون إلى المكان .وأيضا أن نشعرهم بالدفئ في المكان. هل فهمت أليس الآن.
أنت تقرأ
Pizza boy 💖 قيد التعديل. .
Randomأليس فتى في 19 عشر من عمره تعرض للاغتصاب وتم طرده من منزله عندما اكتشف أنه. ......ماذا سيحدث له لاحقا تابعوني. .. Boy × boy the novel If you don't like don't read. فيه قليل من 🔥🔥🔥🔞🔞🔞🔞 . .