~CH.13~

371 48 49
                                    




كانت روز جالسه علىٰ الأريكة و تهز قدمها بتوتر ، فتحت الظرف للمرة العاشرة لتتأكد بأنها ليست حلم بل حقيقة ، حقيقة يقف خلفها لغز مرعب .

نظرت إلىٰ الساعة لترىٰ بأنه يشير إلىٰ العاشرة مساءاً ، ربما إذا خرجت من المنزل ستفكر بشكل أفضل و تخرج من حاله الخوف و التوتر .. وضعت الظرف جانباً و نهضت لترتدي معطفها الحريري و تخرج فوراً من المنزل .

كانت تسير ببطئ في الحديقة التي تقع أمام المنزل ، و الأطفال كانوا يلعبون و يركضون خلف بعضهم بقهقه ..

- توقف .. قلت لك توقف لن تفلت مني هذة المرة .

- هل تمزحين معي يا فتاة ، لا تستطيعين الوصول لي .

أبتسمت روز و جلست على إحدي الكراسي الموجودة بجانبها لتراقبهم و تستمتع بضحكاتهم البريئة و ممتعه .. تدخلت إمرأة كبيرة بينهم " يبدو إنكم لا تريدون المثلجات إليس كذلك ! ممم لا بأس إستمروا باللعب ستأكلون منها في المرة القادمة هيا إلىٰ المنزل أحبائي " توقفوا الطفلين لينظروا إلىٰ البعض و من ثم تقول الفتاة الصغيرة " لا أرجوكِ أمي لا تفعلي ذلك ، أنظري لقد توقفنا عن اللعبتقدم نحوهم رجلاً و قام بحمل الفتاة و قبلها من وجنتها " جميلة والدها تريد المثلجات ! هيا ماريا هل تريدين كسر قلب إبنتكِ ؟ " صرخ الفتىٰ الصغير و قال بطفولية " ماذا عني يا أبي ، وانا أيضا أريد المثلجات " وضع الرجل الفتاة الصغيرة علىٰ الأرض و من ثم حمل الفتىٰ علىٰ كتفيه " إبني الأسد ،، جميعنا سنذهب لأكل المثلجات .. هيا يا فتياتأمسكت المرأة بيد الفتاة الصغيرة و بعد قليل إبتعدوا عن أنظاري ..

تارتاروس ||Tartarusحيث تعيش القصص. اكتشف الآن