تخيل مع بيكهيون: من المنحرف
قراء ممتعة
-
-
-
-
اغرقت راسك في صده اكثر وقام بحضنك ..
بيكهيون: " الم تتعبي؟ "
انتي: " نعم يمكنك ان تطفئ التلفاز "
بيكهيون : " انا علي الذهاب لقد تاخرت "
رفعتي راسك بعيون دامعة: "الا يمكنك ان تبقى معي ؟ "
بيكهيون: " اااه حبيبتي الصغيرة تخاف من الرعد في الخارج اليس كذالك؟ "اوماتي براسك وانتي لا تزالين تحضنينه
خربل لك شعرك ثم ابتسم وقال : "حسنا اذا "اطفا بيكهيون التلفاز وصعدتما الى الغرفة ..
انتي: " لايمكنني ان اترك ارنوبي ينام وحده في الاسفل .. انتظرني قليلا "
بيكهيون بدلع "حسنا "وضعتي له فراشا بجانب سريرك مباشرة
انتي: " تاداا .. هذا مكانك "
بيكهيون: " وااه انه قريب جدا "
انتي: "ماالذي تقوله كانك عادة لا تقترب مني "
بيكهيون: " حسنا لايهم سانام"اطفيت الانوار وذهبتي الى سريرك: " تصبح على خير ارنوبي "
بقي بيكهيون مستلقيا ويحدق بسقف الغرفة " ااه لم لااستطيع ان انام "
قلبتي وضعيتك واخفضت راسك من السرير ونظرت اليه
بيكهيون: " الا زلت مستيقضة "
اومئت براسك " نعم"
بيكهيون: " الم تكوني متعبة من العمل لم لاتنامين؟ "
انتي: " لا اعرف فقط لا اشعر بالنعاس .. همم اخبرني بشيء "
بيكهيون: " اخبركي ماذا ؟ "
انتي: " اي شيء "
بيكيهون: " انسة اكولة "انتي بانزعاج: " اوبااا "
.. مددت يديك اليه لتدغدغيه ..
بيكهيون وهو يضحك : " توقفي .. لا تفعلي- ذالك .. توقفي ".. بقيتي تضحكين عليه بينما تدغدغينه فسحبك اليه لانك لم تكفي ..
سقطتي من السرير فوقه ..
ومع ذالك لم تتوقفي وبقيتي تضحكينبيكهيون: "قلت ل-ك ت-وقفي .. " كان اقوى منك فقلبك وجعلك انت من الاسفل وهو اصبح فوقك ..
"حذرتك يا فتاة .."
انتي تضحكين : " وماذا ستفعل سيد باكون ؟ هاا؟ "
بيكهيون: " الست خائفة مني الان ؟ "
قرصته من وجنته: "هاهاها ولم اخاف من ارنوبي الظريف ؟ "
بيكهيون: " ساريكي من هو الظريف "اقترب منك اكثر حتى صار جسده ملتصقا بجسدك واختلطت انفاسكما معا وقام بتقبيلك قبلة ساخنة رفعت يدك ووضعتها حول عنقه ويدك الاخرى على ظهره وحاولت الانسجام معه .. بقي يميل راسه من الجهتين حتى تكون القبلة رائعة ..
اصبح قلبك ينبض بقوة وارتفعت حرارة جسدك وصارت خدودك حمراء .. كاد الهواء ينقطع في ذاتك لم تستطيعي ان تقاوميه لم تفكري حتى في ذالك انك تحبينه وتعشقينه بجنون ..
اخفضتي راسك قليلا لتاخذي نفسا ..
فتح بيكهيون عينيه ونظر اليك " ماذا؟"
انتي تتنهدين بشدة : "اكاد اختنق "ابتسم وحاول النهوض لكنك احطتك ذراعيك حوله وسحبته مرة اخرى
بيكهيون:" اوهوو انظر والى حبيبتي ..انها تريدني بشدة "
نظرتي في عينيه وقلتي : " صرت منحرفة بسببك "
بيكهيون ابتسم بخبث : "الان ارغب بك اكثر لقد.. جذبتني ولن استطيع اعادتك "عاد الى تقبيلك مرة اخرى بشغف اكبر اصبح يضغط على شفتك ... فأمسكتي
رأسه وادخلتي لسانك بداخل فمه وقبلته بقوة اكبر..كانت شهوته غير منتهية .. وكل ثانية تزداد اثارتك اكثر
هبط الى رقبتك واصبح يطبع عليها علمات الملكية..ثم فتح ازرار قميصك .. و طووووووط (اقصى درجة في انحرافي كملو انتو هههههههه)في الصباح ..تتختل اشعة الشمس الذهبية لتسقط على وجهك .. رفعتي راسك لتتاملي وجه اوبا الناعم .. كنت نائمة في حضنه بدفئ .. اقتربت منه وطبعت قبلة خفيفة على شفاهه حتى فتح عينيه ..
ابتسم بيكهيون ونظر : " صباح الخير "
تسللت تحت الغطاء وغطيتي وجهك بخجل وانتي تضحكين ..نهض بيكهيون واستحم بينما انتي تعدين الفطور .. بعد ان انتهى استحممتي انتي ثم جلستما لتناول فطور الصباح ..
نظرتي الى الساعة: " هاا لقد تاخرت على العمل ..ساذهب لاغير ملابسي"
بيكهيون: " ساوصلك "
انتي مسرعة الى الاعلى: " لن اتاخر "
دخلتي الى غرفتكي.. ووقفتي امام الخزانة لتختاري ماذا تلبسين ..
انتهيتي من تبديل ملابسك ..ثم جلست امام المراة تمشطين شعرك ..
حتى اتى بيكهيون من الخلف .. وبكل نعومة قبل رقبتك قبلة خفيفة ووضع على عنقك وشاحا
اقترب من اذنك وهمس: " لا تنسي هذا .. لايجب ان تظهر علامات الملكية ..انك لي وحدي"
استدرتي اليه وامسكتي خديه بلطف وقلتي بطريقة طفولية: " اعرف اعرف.. وايضا اوبا لي وحدي.. احبك ارنوبي "
حملك بين ذراعيه ودار بك : " انا ايضا احبك اميرتي"
-
-
----
يوهووو النهايةهههههه رايكووووووم