لم يكن في تلك اللحظة على بوم سوى الاستقاظ مفزوعة و لكنها لم تمنح نفسها كل ذلك لوقت كي تفكر بتفسير حلمها بل اتجهت مسرعة لتطمأن نفسهها على صحة صديقتها و لكن ما التفتت نحوه هو رسالة موضوعة على حافة سريرها مرافقة لها وردة حمراء لم تفكر بوم في الامر طويلا فحملت الرسالة و باشرت مباشرة بالقراءة
"بعد كل الالم الذي سببته لك...بعد كل المعاناة التي عشتها بسببي ..ها انا ذا اقدم لك اعتذاري الرسمي ..اخشى ان تكون هذه اخر كلمات اكتبها لك و اخر مرة اراك فيها ...لذا انا اسف كل ما حصل كان سوء فهم و لكن سوء الفهم ذاك قد تجاوز حده ليدمر حياتي مرتين على التوالي ان يفقد الانسان حبيبه و عمله في نفس اليوم ليس ابدا بالامر الهين ...دعيني قبل ذهابي اوضح الامور التي كان يجب عليك سماعها مني قبل اي احد...و لانني غبي لم اقل لك...انت اولى بأن تنزعجي لكن ضميري لن يرتاح ان لم اخبرك...جيا تكون حبي الاول..هي نفسها تلك الفتاة التي دمرتني في الماضي و هاهي دي تعيد الكرة الان..انا احببتها كونها فتاة يرغب بها الكل و ما اخفاه القدر لي انها كانت مجرد عاهرة متاحة للجميع..كان لها ابن صغير يدعى جان...ان لم اكن مخطأ فهو ابن غير شرعي لها..انا تزوجتها سرا دون ان اعلم ما ماضيها و بعد معرفتي كان قد فات الاوان..هددتني بان تلصق ابنها بي و ان تفضحني بينما انا على رأس اقدام و على ابواب الشهرة خفت كثيرا من ان اهدم قبل ان ابدأ حتى لذا قررت ان ابتعد عنها بكل هدوء ......... ومنذ ذلك اليوم لم اقابلها و قد كرهتها و لعنتها كثيرا و لكن تعرفي عليك غير كل شيء ازحت الماضي من طريقي و قررت الغرق في نظرتك البريئة....كنت الطف كائن اقابله او بالاحري كنت اكثر شخص ساذج عرفته و هذا ما زاد تعلقي بك كنت الوحيدة التي لا تقرر لفعل شيء و انا معها اكتفيت بكونك انت ...لم تخططي لاستغلالي ...انا تعلمت معنى العشق تحت يمناك و لكن ..تلك السافلة واصلت ملاحقتي و دمرت كل شيء انا الان مطرود من الشركة و انت الان تصارعين الموت انا لا ادري ان كان هذا بسببي او بسببها هي و لكن سأكتفي بقول وداعا بقائي هنا لن يزيد الامور سوى سوئا اعتني بنفسك نانا .....و تذكري دائما انني كنت معك ..تذكري ليلتنا في مدينة الملاهي ...تذكري اول لقاء لنا و الاهم من هذا تذكري حبنا لبعضنا.............اتمنى لك الشفاء العاجل مع حبي كوون جي يونغ"
بطريقة ما كل ما فعلته تلك الرسالة هو تذكير بوم بهان و كيف انه سحب نفسه دون ان يفكر بما سيحدث لها لذا لم تتردد في البحث عن شخص تسند رأسها على كتفه لتبكي بالطبع كان اخر من ستذهب اليه هو والدها الذي قرر ان يفصلها عن حبيبها دون ان يشرح لها حتى و لكنها ارادت اجوبة لكل الاسئلة التي في رأسها و التي يملكها هو فقط لذا ذهبت له......
_________
والد بوم:بووم و اخيرا عدتي
بوم:لا يبد الامر و كأنك تهتم...انا لم اتي الى هنا لاراك انا جئت لتجيبنا على اسئلتي و اول سؤال...هل ستجيب دون لكن!!!!
أنت تقرأ
ماذا سأهديك
Fanfictionكان لي قلب...لكنه مات.كنت اتنفس يوما...لكنه قتلني هل للشهرة ان تكون قاسية الى هذا الحد!!! ماذا سأهديك.عد ارجوك و اذرف دمعا فوق تراب كنت انت ماضيه كوون جي يونغ ..احبك :'(