Intro

86 4 3
                                    

قَبل ٦ أعوامٍ ،حربٌ جَرى بَين تِلك المَخلوقات وما تَبقّى مِن البَشر فِي تِلك المَدنيه المَنسيّه... قُضي على الجَميع..

المَبآنِي هُدِّمت.. المَزارِع فُجِّرت.. قد أصبَحت رَماداً.. دُمِرت.

مَدينة ضَخمه بَيضاء بِأكملها ،مَليئةٌ بِالفراغ ،بِإستثناء أنفاسِ سِتّة شُجعان مُجآهدِين لِحماية طِفل السّادِسه مِن الوُحوش القادِمه.

علِقُوا هُناك ،بَين الخَوف مِن المُستقبل والقَلق مِن عَودةِ الماضِي.

........................................

بَآرك تِشانيول؛فِي الـرّابعه والعُشرون من عُمره ،فَقد والِدآه فِي الحَرب ،كان إبنُ رَئيس البَلدةِ ،مرِح ومُبتسِم دائماً ،/هَآبِي ڤآيرُوس/ كَما يدعُونه.
يُجيد رمِي السِّهام ،قَنّاص.

وُو يِيفآن؛الثّآمِنه والعُشرون ،يَتيم مُنذ عُمر الخامِسه ،هادِئ وغَير مُبآلِي ،ملامِح وجهُه واحِده مُنذ عرِفوه ،/وُو جَليدفَآن/.
يحترِف تركّيب الأسلِحه.

زِي تَآو؛الخَآمِسه والعُشرون ،ودّع والِديه بِالحرب كذلِك ،بَسيط جِداً ومُتواضِع ،يَعشق الكُتب والكِتابه ،/بَآندا وآتِي/.
يرسِم مُخطّطات لِلأسلحه.

آوه سِيهون؛الرّابِعه والعُشرون ،فَقد جَدته قبل الحَرب بِأيام ،يظُن أنهُ مِحور الكَون وإن تَوقّف نَفَسُه قد تَتوقف الكُره الأرضيه عَن الدّوران ،رسّام ويَعشق تَوزيع الألقآب.
مُتوازِن فِي الإمساكِ بِالأسلحه الضّخمه وخَبير بِها.

كِيم جُونغ إن؛الخامِسه والعُشرون ،لا يُخبر أحداً عن نفسِه ،شَآذ ومُنحرف جِداً ،مشاعِر الكُره والحِقد اللّتي يتلقآها مِن يِيفآن لَيست خفيفه إطلاقاً ،يُحب العَبث كثيراً ،/نِينيكَآي/.
تَرتيب الأسلِحه وتَصنيفها مِن إختِصاصِه.

كِيم جُونغ دآي؛السّآدِسه والعُشرون ،تُوفيّت أُمه وشَقيقتُه بِالحربِ ،مُتفائل جِداً ومُحِب لِلحياة ،صَبُور ومَرِح ،/كآتِمآن/.
يُجيد التّعامُل مَع جَميع أنواعِ وأحجام الأسلِحه.

جُونهآن؛سِتّة أعوام ،تُوفيّت والِدته أثناء وِلادته فِي الحَرب.

.........................
هآي قآيز؛-؛!!

روايِتي الأولى ،بِتمنى تِعجبكم البِدايه وتلفِتكُم وألاقِي دَعم.

جِست إحكولِي إذا عَجبتكم أكمِّلها وأنزِل الجُزء الأول؟ لأنّي كاتِبته وجاهِز عندي.

إمم بَس ،سِييّو 🌸🌱

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 02, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Purple •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن