chabter 2 "زين ملك مملكة مصاصي الدماء!"

74 3 0
                                    

يا جماعه عايزه فوت وكومنتس عشان اعرف اجدد التحديث ليها ولا لا وعشان اعرف في حد بيحب القصه ولا لا اتمنى قراءه سعيده
اسمعوم ع القصه
wide wake katy Perry
_____________________________
#فيكتوريا
افقت وانا لا استطع ان اتنفس اشعر ب انى مخدره كليا وكنت ع الإرض ثم بدات اشعر ب جسمى قليلا وبدات افتح عينى .

رايت بعض الاجسام امامى الذى لم استطع ان اوصفهم لشدة الظلام ولعدم وجود ضوء كاف ولشدة تعبى اشعر ب ان جسمى اصبح اثقل مما كنت بالاف!!

ماذا حدث واين انا ما هذا يا الهى لا استطيع تحريك رجلى ولا يدى !يالهى هل انا اصبت بشلل! يا منقذ انقذنى لكن لحظه انا مربطه !
لنرجع الى الاجسام الذى امامى حتى الان لم استطع تميزهم من هم؟

ثم تقدم احدهم وبدا بربطى ب الحبل ثم وضعى ع كرسى "ربما افاقت تلك العاهره" قال هذا الرجل ويوضح انه ايرلندى من لهجته وذو شعرا اصفر و عينان زرقاء لا انكر انه يعجبنى ماذا بي انهم عصااابه ياربى ما هذا الحظ !! اللعنه المقدسه عليك جون.

انا اكره حياتى لماذا يحدث لي هذا ! انهم اذا اتصلو ب اهلى وطلبو فديه لن يدفعو فى دولار واحدا سيقولو لهم اعتبروها لكم انا مصيرى الموت!!

هل سيغتصبونى ويلقو بى من اعلى الجبل او ف البحر؟؟ هل سوف يعصر علي جون؟؟ لماذا افكر فيه الان! هو سبب كل تلك المصايب فاليأخذه او يأخذنى الالهه.

واخيرا تحدث راس الشمامه الذى يرتدى كل ملابسه باللون الاسود و شعره الاسود وعيناه باللون العسلى ودقنه حسنا هو تتمناه اى فتاه وقال "نااايل اللعنه امسك بها اكثر انت لا تجدى نفعآ ف شئ هيا لوى اربط الحبل اكثر"

وقام المدعو لوى واقترب منى ثم امسك من شعرى وظل يربط ويلف بالحبل أكثر ثم انا لم استطع تحمل شدته وصحت ب اعلى صوت "من اننننتتتتممم" قلت وانا انظر الى راس الشمامه اهذا لقبه الجديد !! مرحي

ثم دخل شخصا ذو عضلات كبيرة وانا اغلقت فمى ولم اعد اتحدث ثانياا "حسنا لم اقصد"قلتها وضحكو جميعا معادا راس الشمامه
ثم اقترب منى وبيده سواط واشار لهم بالخروج استطع ان ارى ف عينهم الرعب من ان يفعل شئ بي !! ماذا ؟؟ هل عرف انى القبه ب راس الشمامه!!

اللعنه علي لم انجو منه ولا من ذو العضلات!! سوف اموت الان ماذا !! هو ينظر لي بل ينظر ف عينى!! لا انه ينظر داخل عينى كانه يرى شيئا في ربما هو............
مصاص دماء اللعنه !!
_____________________________
هااااى شله عاملين ايه؟؟
عجبكم الشابتر ولا لا
هنبتدى بس ب شابترات قليله لحد ما اعرف فى حد متابع ولا لا
عشان اكبرهم
فا قلولى بليز لو متابعينها
عشان اعرف واكمل معاكو
وقلولى ايه نوع القصص الى بتحبوها
وانتو جيرل لمين
لاف يو ال♥

Debris."Z.m"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن