#Lauren'sPov.
"انتي تعلمين انني احب هذا الشيئ لذا ارجوكِ لا تكوني في طريقي" سخرت وهيَ تدخل المطبخ لاشعر بقلبي يؤلمني وانا الحقها بسرعه.
هذه الجمله قلتها عندما اردت ان اصبح ممرضه، هيَ رفضت وانا قلت لها هذه الجمله ولم تنساها لذا هي تكررها لأصمت تماماً.
والأن هيَ تريد ان تصبح مغامرة، تريد ان تجول العالم، للذهاب لمناطق مختلفه.
اردت ان اذهب معها لكنني ممرضه ولن استطيع ابداً الذهاب، هيَ ستأخذ فترة طويله بعيداً عني.
"انتي لم تنسيها" تمتمت وجلست امامها وهيَ تتناول الافطار "طبعاً لن افعل، كونيّ مغامره افضل بكثير من ان اكون ممرضه" ادارت عينيها وأخذتُ نفساً.
"لكن انا أتي اليكِ وانتي تفعلين، هذا مختلف سوف تكونين بعيده عني لفتره طويله!" صحت بضعف ونظرت لي للحظات "يمكنكِ ترك عملكِ لتأتي معي، ستكون افضل ايام حياتنا اعدك لو".
إبتلعت وانا انظر ليداي، عملت جاهده لاصبح ممرضه! ، احب عملي لكن انا لا استطيع فعل هذا.
"لن تفعلي؟" سألت كاميلا ورفعت راسي شاعره بدموعي تحجب رؤيتي لذا هززت رأسي "اسفه" تركت شطيرتها ووقفت "يجب ان اجهز حقيبتي" تمتمت وهيَ تمشي بسرعه.
وضعت رأسي على الطاوله وبكيت بصوت منخفض، ربما في رحلتها ستجد شخص افضل مني، ستنساني ولن تعود لي.
رفعت رأسي واخذت نفساً، مسحت دموعي بسرعه وذهبت لغرفتنا، جالسه على الارضيه تجهز اغراضها "ا-نتي سترحلين غداً؟" قلت بخوف وهزت رأسها.
"بعد ثلاث ايام" ردت وابتسمت بخفه "ه-ذا جيد" جلست على ركبتاي امامها وابتسمت لي، "لدينا ثلاث ايام و-"،"سأخذ اجازة لثلاث ايام لنبقى معاً طيلة هذا الوقت".
"سأرتب اغراضي لاحقاً، الأن قبليني" قالت وهيَ تقرب وجهها مني، اشعر بأنني تخدرت من النظر لعينيها، شعور محّبب.
ابعدت شعري بيديها اسفل وجنتيّ، ابتسمت برقة ثم الصقت شفتيها بخاصتي لتنقبض معدتي، تنهدت وانا اقترب اكثر واعُمق القُبلة.
سحبتني لاصعد فوقها امسكت بوجهها واملت رأسي ساحبتاً شفتيها بين شفتاي، امتصصت شفتها السفليه وتأوهت بلطف.
•••••
"الطبيب بالكاد وافق" قلت عبر هاتفي لتهمهم كاميلا "عودي لتكملي نومكِ معي وعند استيقاظنا سنخرج او نشاهد فلماً" صوتها الناعس "لاتنامي كامز انتظريني لأنام معكِ" قلت وانا اضحك.
"ماذا افعل كي لا انام؟"،"ماتفعلينه الأن"،" اوه... انا ماذا افعل؟" قهقهت بقوه وانا اصعد سيارتي "تتحدثين معي حبيبتي"
"اوه صحيح لكن عن ماذا نتحدث؟","غني لي" قلت بحماس "صوتي وانا اتحدث سيئ وتريدينني ان اغني؟".
أنت تقرأ
Harmless Emotions. // #Camren
Teen Fictionلورين تحب عملها كـ ممرضه، كاميلا تريد ان تجول العالم. This story isn't mine, i only converted it into Camren story for fun and revised it a little. The credits are all for the original author.