||1||

3.4K 278 70
                                    

"بسرعة مرري الكرة إلى روز لـ تسدد." صاحت چيسي بينما كانت تركض قرب زميلتها تايلور.

"أنا استطيع فعلها.." ردّت عليها بينما تحاول جاهدة التقاط انفاسها.

 "لا تكوني هكذا، إن لم تسدد هي.. سنخسر!"

بين جدال هاتين الاثنتين قامت لاعبة من فريق الخصم بـ إغتنام الفرصة وأخذت الكرة من تايلور.

 " اللّـعنة!" همست تايلور بغضب، لتدرك خطواتها متجهة نحو خط الدّفـاع.

بينما تتقدّم تلك اللاّعبـة للتسديد، استطاعت روز منعها وأخذ الكرة مهرولة نحو جهة الفريق الآخر قصد التسديد.

 وبالتأكيد كونها بارعة استطاعت أن تسدد الهدف وبذلك فاز فريقها بمباراة اليوم.

ترجلت تايلور من غرفة التبديل بينما وجهها متقطب، وعلامات الغضب بادية عليها ممزوجة بإبتسامة ساخرة.

عادت نحو فريقها لتقف بـ القرب منهم، وتستمع لمديح المدرب و رفيقاتها للعب.

" لقد قمتِ بعمل رائع للغاية روز، أحسنتِ" تحدث المدرب، ليردف مجدداً:" أداؤكن يتحسن يا فتيات، واصلن على هذا المنوال وستكن جاهزات للبطولة."

 صاحت الفتيات بتناغم ليتفرقوا ويجلسوا للأستراحه..

 بتلك الأثنـاء، حان وقت الفتيان للعب مباراة ودية بينهم.

 بدأ الفتيان بالتجمع، كلهم ينتظرون وصول آخر عضو، حتى الفتيات كنّ متحمسات لرؤيته يلعب..

من جهـة أخرى

 كان قد خرج توًا من غرفة التبديل متوجهًا نحو باقي الفريق، حالما خطت قدمه أرض الملعب حتى تحوّلت إليه جميع الأنظار.

 حتـّى الفتيات حوّلن اهتمامهن اليه.
لتبدأ أصواتهن بالإرتفاع تدريجيًا.
تقدّم نحو فريقه بخطى متناسقة ليقف قرب صديقـه سام.

 ذلك الفتى محط أنظار المدرسة، ليس لكونه وسيمـًا فقط، لكنهُ طالب متفوق ورياضيـًا بارعـًا أيضاً.
ببساطة لا يوجد شخص لا يعرفه!

كيم تايهيونغ كان كـ تلك السمكة الذهبية بين العديد من الأسماك العادية.
مظهره شئ لا يستخف به، شعره البنيّ المبعثر بطريقة جميلة، خط فكـِه المنحوت بدقـّة، شفتاه الكرزيتان، و عيناه اللامعتان، كل شيئ به مثالي!

 تسلّلت يداه إلى جيب بنطاله بينما يستمع إلى تعاليم المدرب بهدوء متجاهلاً كـل شئ من حوله.

𝙏𝙚𝙚𝙣𝗮𝙜𝙚𝙧𝙨 | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن