Top pov
والان اصبحتم تعلمون جميعا كيف كنت مع جي معه ان بها الكثير الاختصار لكن ذلك من اجل توفير الوقت والجهد ...
عندما اصبح بالسادسة اختلف الامر وقتنا معا لم يعد كما كان فهو اصبح لديه اصدقاء من عمره وايضا انشغالي بالامتحانات وغيرها وايضا اعتقد ان ابتعادي عنه افضل شيء لان ذلك لن يدوم لانه طفل صغير بينما كنت ابلغ السادسة عشر لذاا اعتقد ذلك افضل شيء فعلته..
حتى لااكون كاذبا انا لم اكن لاتركه يذهب لغيري لاني بطبيعتي متملك كوالدي كريس تماما لذا تركته مؤقتا لحين ان يكبر وايضا اذا بقيت معه بنفس التصرف فعندما يكبر سيحبني كأخيه وانا لااريد ذلك لذا كان ذلك افضل شيء بذلك الوقت.
بالصدفة اكتشفت ان جاكسون يعلم عندما كان يراقبني تشه يعتقد اني لن الاحظ رأسه الكبير ذاك حتى لو على بعد 100 متر استطيع ملاحظته المهم عندما امسكت به الفتى اصفر واخضر واصبح بجميع الالوان لذا قلت له اما يعطيني تفسير او اضربه وهو اعترف بكل شيء..
لذا وافقت على ان يساعدني مع اني لااثق برأسه الفارغ لكني وافقت لانه اخاه وقريب منه ويستطيع التأثير عليه....
اتعلمون اكثر ما كان يغضبني هو انه يعتقد ان الذي كان يهتم به هو جاكسون الغبي كنت اتمنى لو اقتله بذلك الوقت وهذا سبب غضبي ولطالما كنت اخرج غضبي ب أن من خلال ضربه لانه لن يموت او يتأذى ولكن للاسف عندما اصبح حامل لم اعد استطيع افراغ غضبي به...
اخبركم بشيء انا لست غاضبا دائما انما وجهي يبدوا هكذا اعني انا لااتحدث معهم ولدي ملامح حادة لذا عندما انظر لهم يعتقدون اني غاضب...
المهم لنعد للموضوع الرئيسي...
حسنا لنذهب الان الى حيث كبر جي وعرفتموه..
.
.
.
.كما علمنا من الاجزاء السابقة تحسن علاقة جي وتوب واصبح جي عندما يرى توب يذهب ليكون معه وايضا يحب التواجد معه وايضا قد ساعد تحسن علاقتهما هو ان جي اصبح ينام مع توب منذ ان تزوج جاكسون...
لكن مع ذلك فتفكيرهما مختلف فجي يعتقد ان توب طيب القلب ولكنه يملك مشكلة بالتعبير عن مشاعره لذا هو يحاول جعله يتأقلم معه حتى يخرج مشاعره وثم بعدها يجعله يتأقلم مع جميعهم
بينما توب كان يريد جي لنفسه.. تفكيرهما حقا مختلف ومع ذلك انا لانكر ان جي احب اهتمام توب به ويريد ان يبقى طوال الوقت معه ويريده ان يهتم به فقط ولا يهتم بأحد او شيء غيره... هو كان يكره الشركة لان توب لايستطيع البقاء معه بسببها وما جعله يكرهها اكثر هو قرار كريس...
أنت تقرأ
شجرة الحياة
Randomفلاش باك قبل 100 عام معركة مصيرية طاحنة بين الخير والشر طرفيها شجرة الحياة حامية البشرية و ديفل اوالشيطان المدمر ومدمر العوالم وبعد معركة طويلة تمكنت الشجرة من الفوز بمساعدة 12 شخصا منحتهم الشجرة قوى خارقة ليتمكنوا من الدفاع على الكون وبعد انتهاء ال...