بعدما استيقظ العاشقان من بعد ليله مليئه بالتآوه
Le_jen .pov
استيقظت في الصباح بفعل اشعه الشمس التي تداعب وجهي نضرت الى جيمين بقيت اتئمل وجهه اه ماهذه الشفتين اريد ان امتصها ... حاولت ان اقف من على السرير بهدوئ لكي ﻻ اوقفظ جيمين حسناً حاولت ونجحت لبست قميص جيمين الملقى علىالارض ..خرجت من الغرفه وتجولت في المنزل وووواه كم هو رائع ... ولكن لمن هذا الغرفه .. .
End povالراوية:
ضلت لي جيت تفكر تدخل الغرفه ام ﻻ حسناً لقد دخلت الغرفه وقد تفاجئت من كونها كبيرة جداا ضلت لي جيت تدور حول الغرفه لمحت اوراق ارادت قرائتها وفعلت
Le_jen pov
ولاكن ما هذا الشيئ المكتوب عليها .
End povالراوية:
لي جين بصوت منخفظ:اذا انها اوراق تتعلق بشركت جيمين _اه حسناا لنرى.
تفاجئت لي جين من محتواها
لي جين: يا اللهي هذه اوراق يمكنها التحكم ببقاء الشركه او خسارتها...
في الوقت نفسه دخل جيمين الغرفه تفاجئ من روئيته ل لي جين تمسك اوراق شركته الخاصه ...
ذهب مسرعا اليها وسحب منها الاوراق بقوة وصرخ في وجهها: من قال لكي ان تدخلي الغرفه من سمح لكيي ايتها العاهرة..
في هاذه الحظه نزلت كلمت عاهرة كالصاقعه على لي جين(عاهرة...عاهرة.عاهرة...عاهرة...عاهرة)
ذهبت لي جين بسرعه من الغرقه ودموعها تنهمر على وجنتيها البيظاء..
جيمين: اااه يا اللهي ماذا فعلت كيف لي ان قول مثل هذا الكلام البذيئ هففف..
ذهب خلف لي جين مسرعا وهو يصرخ :لي جييييننن ..ليي جين ...انا اسف ..ارجوك سامحيني....اسف
في وقتها ليجين ارتدت ثيابها وارادت ان تخرج من الغرفه ﻻكن جيمين منعها: ارجوك ....انا اسف ..
لي جين بصراخ: ابتعد عني جيمين ابتعددددددد
جيمين:لي جي...قبل ان يكمل كلمتته قاطعته بقولها
لي جين: تنعتي بالعاهرة ايها الاحمق وانت الذي اخذت عذرييتي انا اكرهك اكرههههكككك ... اااهئ اهئئئء اهههئئ ابتعد عن طريقييييجيمين بغظب طفيف: لن ابتعددددددد انا احبك هل تفهمين لما دخلتي تلك الغرفه انها مستقبلي ﻻ يجب ل احد ان يدخلها ....
لي جين: وما ادراني انا ايها المعتوه فقط دفعني الفضول نحو الغرفه ودخلتها وقرأت الاور.....
قبل ان تكمل لي جين حديثها قبلها جيمين بقوةة
تخدر جسد لي جين وهو يقبلها يمتص شفتها العليا تارة ويقبلها تارة..
أنت تقرأ
Another dimension《البعد أﻵخر》
Fanfictionالقصه تتكلم عن فتى اسمه جيمين يبلغ من العمر 20 سنة ذو شعر اصفر ذهبي وعينان عسليتان وفم يشبه الكرز قابل لل اكل اه تتمنى كل فتاة تراه بأن تتذوق تلك العنة .... من عائله غنيه وﻻكنه يعيش وحده في بيت كبير جدا . (البطله هيه منار راح تكون لحبيبه قلبي ص...