Ch:1

114 1 1
                                    


vote + comments✨✨✨

صباح يوم جديد فتح جون عيناه بتكاسل وهو يتمدد قليلا اخذ نفس عميق ونهض من السرير ...

فتح نافذة غرفته وتسللت الشمس للداخل مع نسمات الهواء البارده قليلا بسبب قرب قدوم الشتاء ..

ارتعش جسده الصغير قليلا وذهب للاستحمام خرج بعد مده وهو يرتدي ملابسه استعداداً للمدرسه جفف شعره واخذ حقيبته ونزل للاسفل ..

المنزل هادئ لايوجد به اي صوت ذهب لحديقته الصغيره خلف المنزل المليئه بجميع انواع الازهار تقدم من زهرتين كانتا مختلفتين عن الباقي بلونهما الارجواني الغامق : صباح الخير ماما صباح الخير دادي .. قبّلهما ونهض ..

دخل للمطبخ ووجد جونثان يعد الافطار احتضنه من الخلف : صباح الخير جو!!

التفت جونثان واحتضن جسده الصغير له : اهلاا صباح الخير نمت جيدا ً..

اومئ جون له : نعم ...

ابتعد جونثان وهو ينظر لعيناه ويقبّل رأسه : اجلس سيجهز الافطار الان ..

جلس بهدوء على الكرسي وجونثان يضع الافطار على الطاوله ويسخن الحليب لجون ويضعه بكأسه ويضعه امامه : هيا اشربه قبل ان يبرد ..

اومئ جون وهو يأخذ الكأس ويتحسس حرارته وينظر لجونثان : جو انه ساخن ...

جلس جوناثن بجانبه وهو يمسك بالكأس وينفخ عليه قليلا الى ان اصبح ابرد وتذوقه : اصبح مناسب هيا اشربه ..

اخذ جون الكأس منه وشرب قليلا وهو يأخذ قطعة توست عليها مربى توت اكل منه قليلا وترك الباقي لينظر له جونثان : لطيفي لما لا تأكل !!

جون : اكتفيت جو هل يمكن ان اذهب للحديقه ريثما تنتهي !

ابتسم جونثان له : حسنااً دقائق فقط ..

نهض جون وجونثان ينظر له بحزن اصبح هادئ كثيرا جدا لايتحدث زفر الهواء وهو يرتشف من قهوته ويفكر بأخيه الصغير ...

جلس جون امام الازهار : الشتاء قادم ماذا سأفعل اذا نزل الثلج كيف سأحميكم منه سوف تبردون كثيرا ...

لمس اطراف البتلات وهو يبتسم لطالما عشق الازهار كثيراا ويشعر براحه كبيره عندما يتحدث لهم ... قليل الكلام مع البشر وكثير الكلام مع الازهار ..

اتى جونثان ورفعه ليجعله يقف : صغيري هياا سنذهب للمدرسه ..

تمسك جون بذراع جونثان وذهب معه للداخل فتح جونثان احد ادراج المطبخ واخرج حبة دواء كبيره قليلا وكسرها بأسنانه لنصفين ووضعها بفم جون الذي تجهم وجهه منها وجعله يشرب الماء : اسف جون لكنها لصحتك ..

Loved MeWhere stories live. Discover now