هل تعرفون كلمة 'هدوء'؟!

378 17 135
                                    

جايكوب فيرود:متزوج ولديه ثلاث طفلات مشاغبات وزوجته ، يبلغ من العمر39عاماً يحب الهدوء ، لديه شعر اسود وعيون زرقاء من ينظر اليه يظنه شابا ولكنه مازال جميل!! يعمل في شركة مشهورة وهو من اغنى اغنياء المدينة والكل يعرفه...

جاكلين فيرود:هي زوجة جايكوب تبلغ من العمر27عاما لديها شعر اشقر ممزوج ببعض الخصل السوداء وعيون سوداء ممزوجة باللون العسلي ، تعمل في شركة عالمية لتصميم الازياء وايضا هي معروفة بتصميماتها الجميلة والانيقة والمرتبة...

تولين جايكوب فيرود:فتاة مشاغبة لأبعد الحدود ، حساسة جداً وخجولة ولكنها مجنونة من ينظر اليها يظنها بريئة فهي العكس!! تحب الغناء والرقص والقفز والجري والصراخ والنوم والطعام تبلغ من العمر 6 سنوات ولديها شعر اشقر يصل لنصف ظهرها وعيون زرقاء غامقة وبشرة صافية ولديها اختان توأم..

مادلين جايكوب فيرود:فتاة قوية ولا تخشى شئ ولكنها ايضا مشاغبة ولا تعرف الهدوء تبلغ من العمر 6سنوات لديها شعر باللون البني يصل لنصف ظهرها وعيون خضراء غامقة وايضا تحب الغناء والرقص والقفز والجري والصراخ والنوم والطعام هي تشبه تولين ولورين بتصرفاتها لا تحب البكاء فهي تخبئ حزنها بداخلها لانها لاتريد ان تظهر بأنها ضعيفة اما الناس..

لورين جايكوب فيرود:هي توأم تولين ومادلين تبلغ من العمر 6 سنوات هي ايضا تحب الرقص والغناء والصراخ والقفز والنوم والطعام ولا تحب ممارسة الرياضة حساسة بعض الشئ وخجولة قليلا واحيانا هي منحرفة تمتلك شعر اسود يصل لنصف ظهرها وعيون باللون العسلي الممزوج باللون الاسود هي مجنونة وتحب الشوكولا..

________________

"اهئ اهئ ماذا افعل بهؤلاء الفتيات المشاغبات يقفزن ليل نهار علا السرير الا يوجد حل لهذه المشكلة افففف"تذمرت جاكلين بأنزعاج بسبب تولين ومادلين ولورين.

"ايتها الفتيات كفاااااااا هل تعرفون كلمة هدوء ارجوكن ان تتوقفن عن القفز الا تتعبن افففف سأذهب للنوم لأن غذا لدي عمل مهم لا اريد صوت تصبحون على خير"صرخ جايكوب بأنزعاج بسبب الفتيات واصواتهن العالية تملئ البيت.

"وهووووووووو هيااااااا سأهزمكيييييي ايتها الشريرة"صرخت تولين وهي تمسك الوسادة و تقفز علا سريرها موجة كلامها للورين.

"لاااااااااااااااااا انااااااااا سأهزمكييييي ايتها الغبيييية ياااااااااي وهووووووو"صرخت لورين وهي تضرب تولين بالوسادة وتضحك بصوت مرتفع وهي تقفز علا السرير.

"اناااااااااااااااا سأهزمكننننننن ايتهااااااا المشااااااااااغبااااااات وهووووو"صرخت مادلين ومعها وسادتين وهي تضرب الاثنتين لتوقعهنَ ارضاً.

"كفاااااااااااااا الى النوم ايتها الفتيات هيا والا سأعقابكنَ واجعل كل واحدة منكنَ تنظف جميع المنزل هل فهمتنَ"صرخت جاكلين بنفاذ صبر بسبب فتياتها اللواتي يقفزن علا السرير منذ مجيئهن من المدرسة.

"حسنا ماامي"قالوها بصوت واحد ومن ثم رتبوا الفوضى التي احدثوها وناموا الفتيات على سريرهنَ الكبير وعانقوا بعضهنَ.

#في الصباح..الساعة7:00صباحا#

تررررررررررن تررررررررررن تررررررررررن

اجل اجل انه المنبه!

مدت تولين يدها ورمت المنبه علا الارض مما تسبب في كسره!!

"مااااااادلين لورييييين هيا حان وقت ذهابنا الى المدرسة"قالتها تولين بأستمرار حتى استيقظت مادلين ولورين بأنزعاج.

__

"مرحباا جوون"قالوها الفتيات بنفس الوقت للسائق الخاص العجوز الذي يأخذهن الى المدرسة.

"اهلا انساتي هيا اصعدن"
قالها جون بصوته الاجش هو لطيف ويعامل الفتيات مثل اولاده.

صعدوا الفتيات الى السيارة وبعد عشر دقائق من القيادة توقف جون امام المدرسة نزلوا الفتيات وودعنَ جون فدخلوا الفتيات الى المدرسة.

#تولين#

دخلنا الى المدرسة وكالعادة ينظرون الينا وكأننا شئ نادر لايهم اصبحنا نسير بحثاً عن نايل وهاري هم اصدقائنا المقربين نحن نحبهم وهم يحبوننا كأخوة.

"اااااااااا ناااااااايلللللل"ركضت اليه وعانقته بقوة هو حقاً لطيف وظريف يمتلك شعر اشقر وعيون زرقاء اااااه يال ظرافته.

"هااااااااااااريييي ايها المجعد اشتقت لك"صرخت مادلين وهي تركض وتحتضن هاري نحن نحبهم كثيراً فهم اصدقائنا منذ شهر ونحنُ تعودنا عليهم كثيراً.

كل واحدة منّا احتضنت هاري ونايل وبعد عدة دقائق رن الجرس فذهب كل واحد منّا انا ومادلين ولورين الى خزانتها وايضاً هاري ونايل نظرت الى جدول الحصص ولاااااااااااااااا اهئ اهئ ر.ر.رياضيات لمَ اخترعوا هذه المادة انها كالسحر انا لا افهم شئ حقاً.

"لااااااااااااا ريااااااااضيات تباً لهذه المادة كم اكرهها"صرخت بغيظ حقاً عندما احضر حصة الرياضيات اشعر انّي اريد ان اتقيأ.
.
.
.
.
.
.
.
.
هااااي!

كيف فكرة القصة؟!

كيف البارت؟!

مادلين؟

تولين؟

لورين؟

جاكلين؟

جون؟

جايكوب؟

فوت و كومنت بليز💗

ازا شفت تفاعل كبير بنزل بارت!

باااي

💟🐱 619كلمة🐱💟

°Three Twins_التوائم الثلاث°{L.T}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن