هااااي
شكرا شكرا شكرا كتييييير على التعليقات بالبارت الماضي😍😍💖💖
الصورة فوق فستان مادلين👆
#لورين#
السيد باين والسيد مالك والسيد توملينسون!!!!!!!!!!!!!!!!!!
"مااااااااااااااااذااااااااااااا"صرخنا بصدمة.
"اجل ما المشكلة؟"قالها ابي بأستغراب.
"ااااااا اعني واو انهم سيأتون رائع سنستمتع كثيراً بوقتنا وهووو!!!"قالتها مادلين وهي تضرب رأسها بغضب.
"حسناً سنأتي لأنها ستكون حفلة اكثر من رائعة انا متحمسة كثيييييراً!!!!"قالتها تولين بحماس مزيف.
"اجل نحن ننتظركن بالمنزل خاصتنا حسناً؟"قالتها امي بحماس.
"حسناً ، وداعاً"قلناها وارسلنا لهم قبلات واغلقت تولين الهاتف.
"اااااااااااااااااا لماذا يحصل ذلللللللللللللك"صرخنا بها بغضب.
"حسناً اليوم سيكون يوم مميز لأننا سنبدأ باللعب معهم!"قالتها مادلين بشّر ونظرة خبيثة.
"نياهاهاهاهاها نحن شريرات"قلتها بخبث وبعد ثواني انفجرنا ضحكاً.
"حسناً حسناً ، اليوم سنفعل بهم اشياء جنونية"قالتها تولين بجدية.
"اشياء جنونية بـ مَن؟!"قالتها مولي وهي تقف امامنا وتضع يداها على خصرها.
ضحكنا بتوتر ونحن ننظر لبعض.
"حسناً حسناً سنعترف اليوم سنذهب للحفلة وسيكون بالحفلة زين وليام ولوي هم وقحين ومزعجين لهذا سنفعل اشياء جنونية بهم وسيندمون اشد الندم لأنهم عبثوا مع اخطر فتيات بالعالم!"قالتها تولين ونحن اومئنا بشّر.
"اشياء جنونية؟!اذاً سأساعدكن!"قالتها مولي بحماس وهي تضحك بشّر.
لا اصدق ان مولي هكذا ايضاً ، اذاً هي ستساعدنا؟! ممتاز!!
"راااااااااااااااااااائع"صرخنا بحماس ونحن نحتضنها بقوة.
_
الساعة 7:00م
#مادلين#
"وهذه هي الخطة ، حسناً؟"قالتها مولي وانا الى الان لا اصدق اين كانت تخبأ كل هذا الشر والجنون؟؟!!
"حسناً ، اتمنى ان لا ننساها ، اذاً هيا لنجهز انفسنا!"قلتها بجدية وذهبنا لغرفتنا لنجهز انفسنا.
ارتديت فستان ازرق ووضعت القليل من مستحضرات التجميل جلبت حقيبتي ووضعت بها هاتفي وعلبة المايونيز وعلبة الكاتشب وعلبة الخردل لا تسألوا لماذا وضعتهم!!
صففت شعري وارتديت كعب عالي وضعت حقيبتي على كتفي ونزلت للأسفل وانا انتظر تولين ولورين بعد دقائق جاءت تولين وهي تُدخل علبة الحشرات بحقيبتها وعلى ملامحها التقزز.
أنت تقرأ
°Three Twins_التوائم الثلاث°{L.T}
Fanfiction" مبارك سيدي لقد انجبت زوجتك ثلاث طفلات" ركض الزوج الى الغرفة التي توجد بها زوجته ، فتح الباب وصرخ بفرح عندما رأى زوجته تحمل الطفلتين بيداها والثالثة تحملهاالممرضة وتلاعبها .. حمل الزوج الطفلة التي كانت تحملها الممرضة وكان سعيد جدا بهذه اللحظة .. "...