الصداقه 👭👬

188 21 56
                                    

عندما اشعر بالسعاده آتي أليك وتبتسمين ﻷجلي وعندما اشعر بالضيق آتي أليك فيضيق صدرك ﻷجلي وعندما أقع بالحب اول شخص يأتي قلبي على ذكره هو انت فقط ﻷنك انت افضل صديقه حضيت بها .

اتعلمون انني الوحيده المميزة في العالم  ﻷنني املك صديقه لن تجدوا مثلها بالعالم  .

النسيان امر يعتاد عليه جميع البشر  ولكن نسيان الصداقه يكون صعبا جدا  ﻷنها لحظات تركت بداخلنا شيء يستحال ان يمحى بهذه البساطه .

الصداقه عبارة عن زهرة جميله ان امتلكتها فستكون سعيد بها فتبدأ تعاملها برفف كي لا تذبل وان امتلكتها واسأت معاملتها فسرعان ماتذبل وتتفرق اوراقها وتختفي من بين يدك حينها ستكون وكأنك لم تمتلكها من البدايه .

كل يوم جديد يجمعني بك هو نعمة من الله .

اﻷصدقاء الحقيقيون يصعب ان تجد مثيل لهم ويصعب تركهم ويصعب نسيانهم .

كل منا له طريقه في الحياة ولكن صداقتنا لا تملك سوى طريق نمشي على خطاه معا .

الصديق الحق هو من يبقى على حبه لك ولو افترقا .

احتاجنا للصديق كأحتياجنا للمظلمه كلما اشتد المطر .

اﻷصدقاء  هم من  تذهب وتعود وتجد لنفسك مكان لداخلهم .

كثيرا ما يتظاهر الصديق بالغباء ﻷبقاء الصداقه حيه .

الصداقه شيء ثمن لا ينقص سعرها مهما مر الزمن .

الصديق هو من يضع يده بيدك وقلبه بقلبك ويسير مع في نفس الطريق .

الصديق هو من تكون بالنسبه لك اقرب من ظله .

الحب ليس للعاشقين فقط فأنا لدي صديقه احبه اكثر من نفسي .

الصديق الحقيقي هو كلما وضع جبهته على اﻷرض دعا لك وقال يارب استجب .

لي صديقه اذا سألتها من اكون بالنسبة لك وضعت يدها على قلبها وقالت هنا .

لقد رزقني الله بأخوات لي  يشابهنني بكل سيء ويشاركنني بكل شيء .

فشكرا لكل صديقه دخلت حياتي احبتني دون مقابل وكانت لي كشجرة استظل بظلها مسح بيدها دموع حزني ورسمت ببتسامتها فرحتا بداخلي  😀

اتمنى من الجميع انو يمنشنوا صديقه لهم ويشكروها على وجدوها بحياتهم .

احبكم كثييييييييير 👭❤



خواطري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن