Intro

70 5 0
                                    

إيان رجلٌ في أواخر عقدهِ الثاني ، إتخذ من سندرلاند التي تقع في سواحل بريطانيا (مقر / مقام ) له .
عُرفَ بِوَقرِهِ و بعدهِ التام عن الغشم كونه رئيساً لإحدى أنجح علامات التجارة التي ورثها من أبيه .
ورغم ذلك كان هناك ما لا يعلمه عامة الناس عن إيان و ذلك أنه يعاني من مرض نادر جداً
و لندرة لم يهتم العلماء بتسميته ذلك إن علموا بتواجدة في المقام الأول! .

تعايش إيان مع هذا المرض منذ طفولته إذ أنه بدأ في سن الخامسة و تلك كانت أسوء السنين اللتي مرت عليه ، و لكنه لفطنته و ذكائه إستطاع أن يجد لنفسه بعض الحلول اللتي تساعده في أن لا يحرج نفسه أمام كل من إقترب منه.
ولقول الحقيقة ذلك لم يكن سهلا البتة فقد واجه الكثير من المشاكل و المصائب و قد حاول البحث عن دواء أو طبيب ليعالجة ولكن لا تهب الرياح كما تشتهي السفن ولم يجد إيان حلاً غير ضبط النفس و كما قلنا ذلك لم يكن يمس السهولة بشيء .
ولكن مع مرور الوقت بدأ يتقن ذلك! و كان شيئاً أفادة كثيراً في حياته المهنية و اليومية .

______________________________

في تلك الغرفة التي ساد عليها اللون الأسود و زينت اللوح الفنية جدرانها وقع إيان منغمساً في عمله مستقراً في مكتبهِ الذي ينافس العروش جمالاَ عندما قاطعه إحدى الخادمين

" سيد إيان هناك من يريد مقابلتك "

جعد إيان أنفه في حيره فمن يريد مقابلته بشكل مفاجئ؟

" سيدي إنه الباحث مايكل فقط "

قال الخادم مخرجاً ضحكة خفيفة

" أخبره أن يصعد لمكتبي "

قال إيان محرجاً بعض الشيء فبعد كل ما مر به لازالت هناك بعض المواقف اللتي يتناسى بها عن مرضه اللئيم .
دخل مايكل و إتخذ من الكرسي المقابل لإيان مقعداً له و بدأ بإخبارة عن كل جديد إكتشفه عن المرض و كان ما في جعبت مايكل خبراٌ سار جداً لإيان!
كانت تفيد التقارير بأن احتمالية شفاء إيان من المرض موجودة رغم ضئلها.


________________
أكمل؟~

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 30, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Serendipitous Encounterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن