اليوم: الجمعه
تاريخ:30/5/2014
الساعه7:30 ص
صباحـاً في منزل جميل على شآطئ هآدئ مع إشرآقة الشمس الذهبية السآطعه ترسل خيوط نورها الى الظلآل البارده فتنيرها وتدفئ القلوب بدفئها, مع صوت تغريد العصافير وانطرابها بالحان الحب والتفائل والحرية وترى في عينيها أملاً تحمله على جناحيها, وصوت البوآخر والسفن وقوآرب الصيد الصغيره تذكرك بالمآضي البسيط, صبآحاً في يوم جديد وهي غآرقه في نوم عميق, أحلام جميلة لحياة جديده, ما قطع هذا النوم إلا الشمس آلذهبيه التي لآمست بياض بشرتها, تثآوبت بدلآل, ومدت يدها لجزء باقي السرير, بعادة زوجها الذي ينام فيه, لكنها تفاجئت بملمس الفراش البارد الخالي والمرتب الذي لم ينم فيه زوجها, "بدلاله على ان (فهد) لم ينم فيه", جلست برخآء ودعكت عينيها الناعستين بخمول, ظناً منها انه نائم في الصالة كعآدته عندما يشاهد فيلم يحبه.
قامت من سريرها الدافئ و نوت ان تستحم وتتزين وتخرج له في الصاله , لآنها معتاده على انه يراها وهي باحسن حالاتها وهو اعتآد هذا الشيء, واليوم يعتبر اليوم الاخير من شهر العسل الذي قضوه في دبي, ولكي يوضبو ملابسهم في الشنط ويرجعو الى الاردن.
بعد حمام دافئ لم يستغرق الكثير, ونصف ساعه على المرآة تتزين بالكحل والماسكارا حتى اصبحت عيناها كالمهـا , وقليل من الروج الأحمر اللآمع , ونثرت شعرهآ الذهبي على كتفيهـا وهي مرتدية اجمل ما عندهـا, وخرجت وهي بكامل اناقتهـا الى الصالة ولم تجده واستغربت بأنه ليس موجود في الصاله ولا يوجد دليل على انه سهر هنا!
جلست تتسائل في ذهنها: " وين ممكن يكون؟ معقول يكون قضى ليلته برا البيت؟ بس مع مين؟ مفش حدا بنعرفو بدبي"
لكن حاولت ان تفض هذه الافكار خارج عقلها, وتفكر بانه يمكن ان يكون رتب المكان وذهب ليشتري لهم فطور كالعاده؟ وانه لا يريد ان تحس بشيء؟ فابتسمت بحب على هذه الفكره وارتاحت.
اتجهت الى المطبخ وأعدت كوب نسكافيه دافئ وعادت الى الصاله من جديد, جلست على الجزء المخصص لها من الكنباي, ووضعت الكوب على الطاولة ومدت يدها للرواية التي إعتادت قرائتها كل يوم دون ملل, بينما يرجع زوجها, وعندما تناولت الكتاب ورفعته تفاجئت بورقة بيضآء مصفطه بعناية ولم تذكر ان لها وجود من قبل! تركت الرواية ووضعتها على الطاولة وتناولت الورقه وهي مشوشة بتسائلات وافكار بانه ماذا يوجد بهذه الورقه؟ لماذا وضعها؟ اهي مفاجئه لي ؟... اغمضت عينيها وقالت"بسم الله"!
فهوت صدمة على راسها حين فتحتها ووجدت مكتوب عليها:"(Have a good summer) بخط عريض ومرتب مرسوم بجانبه سمايل الابتسامة ( J ) , وداخل مربع بلون احمر: " استمتعت معك كتير بهاد الشهر, وانتي رضيتيني بجميع النواحي كوني زوجك بس دورك بحياتي عند هاي النقطة انتهى".
¨حصل في جسمها رجفة قوية مع خفقان قلبها السريع اسرع من الثواني في الساعه, ودارت فيها الدنيا حتى وقعت على الارض مغمى عليها...
الساعه 3:45 ,استيقظت على رن جرس بيتهـا, فقامت مثل المجنونه تركض لناحية الباب البني ودموعها على خدها, نظرت من العين السحريه فاذا هو ...؟
تفآعلو يلآ وخمنو مين ممكن يكون عالباب؟؟
#بقلمي:)
#شآركوني_♥
أنت تقرأ
عـروسس~الســـرآب~♥
Adventureنور فتاة جميلة وشديدة الجمال , عمرها 18 عاماً , يتيمة وتعيش مع عمتها القاسيه وزوجها الحطَاب, تقدم لها شاب شديد الجمال وفاتن لدرجة انه فتن عمتها, إسمه فهد وعمره 25 عاماً تتزوجه وتقضي معه اجمل اللحظات وقضاء اجمل شهر عسل, لكن باخر يوم تبدأ صراعات واحد...