""وجهة نظر الراوية"" قررت سيلا العمل لتحقيق حلمها فاكان احد احلامها ان تكون مالكه ل اكبر مطعم في باريس فبحثت كثيرا علي عمل في مطعم لتكون مهارات جديده و تستطيع توفير بعض المال من اجل حلمها و من اجل ذاتها كما قررت البحث عن شقه ذات ايجار منخفض قليلا. "مرحباً، هل تريون عامله جديدة هنا؟" سألت سلينا المطعم رقم ١٧ لليوم، "لا شكرا نحن لا نريد يمكنك ترك رقم هاتفك اذا اردنا واحده" قالها موظف الاستقبال لهذا المطعم، "حسنا لا مشكلة" بحثت سلينا في باريس كلها عن مطعم للعمل به و لم تجد.. بحثت كثيراً،، جلست سلينا بخيبة امل علي احد الكراسي تحاول التفكير بماذا تفعل. "هل يمكنني الجلوس بجانبك؟" قالها رجل كبير في السن لسلينا مع ابتسامة خفيفه علي شفتيه، "نعم بالتأكيد لا مانع" جلس بجانبها الرجل المسن و فتح جريدة ليقرأها.. لاحظت سلينا اعلان لمطعم يدعى "Green Meal" يريد طاهية جديدة، اخذت سلينا العنوان سريعاً و ذهبت اليه "مرحباً، انا سلينا رأيت اعلانكم في الجريدة للعمل في مطعم "Green Meal" كطاهية" قالت سلينا للموظف، "نعم يوجد وظيفه كاطاهيه اسماك اذا كنتي تردين الوظيفه موعد المقابله غدا الساعه الثانيه عشر صباحا" قالها الموظف، "سوف اكون في الموعد" قالت سلينا بفرح، خرجت سلينا و الابتسامه علي وجهها ذهبت الي المنزل و بدلا ثيابها لتنام فلديها غدا عمل شاق. ————————————
""وجهة نظر سلينا""
صباح اليوم التالي استيقظت مبكرا للتجهيز للمقابله "حسنا انا جاهزه الان جهزت الملف الشخصي خاصتي و غدا سوف نذهب للبحث عن المنزل الجديد" حدثت نفسي قبل ان اخرج من المنزل، ذهبت الي المطعم سيراً علي الاقدام فهو ليس بعيد للغاية.. اخذت نفس عميق قبل ان ادخل الي المطعم "مرحبا" قالتها بابتسامه، "مرحبا سلينا صحيح؟" قال الموظف الي.. "نعم انا هي" قلتها مبتسمة، "انا ليام، هيا ادخلي الي هذا المكتب المدير بانتظارك" قالها الموظف الذي عرفت اسمه للتو، دخلت الي المدير، كان رجل في الثلاثينات وكان شكلك طيب للغاية، نظفت احلقي قبل ان اتكلم"امم مرحبا!" قلت حتى الفت انتباهه، "من؟" سأل دون ان ينظر لي، "ااء.. انا سلينا العامله الجديده اتيت بشأن المقابلة." نظر إلي اخيرا ثم شاور للكرسي حتى اجلس، "حسناً سلينا انا السيد هوران صاحب هذا المطعم عرفيني بنفسك قليلا" قالها الي، "انا ادعي ساينا نصف برطانيا و نصف فرنسيه مقيمه في فرنسا و عمري ثامينه عشر والدي متوفيان، احب ان اطبخ كثيرا لهذا اتيت للعمل كطاهية هنا و هذا يشرفني بالتأكيد" قلت بهدوء.. "حسنا سلينا انتي الان سوف تكوني طاهيه و سوف يشرف علي عملك و تدريبك ماندي و يوف تأخذي مرتبك بالشهر" قالها و هو يناولني زي العمل، "حسنا سيدي اشكرك حقاً" قلتها و انا اخرج من الغرفة. ذهبت الي ليام و اشار الي لغرفة تغير الملابس و قال الي ان ماندي ستكون هناك، دخلت غرفة الملابس و رأيت فتاة شقراء تضع احمر الشفاة، اظن ان هذه ماندي "امم انا سيليتل الطاهية الجديدك هل انت ماندي؟" سألتها عندما نظرت إلي، "نعم انا هي ماندي هيا غيري ثيابك سريعا لدينا عمل كثير " قالتها و هي تخرج ولا تعيرني اي اهتمام، ما بها هذه الفتاة؟ بدلت ثيابي ثم ذهبت الي المطبخ رأيت قائمة الطعام و كان كل الاطباق تشبة بعضها لم يكن بها شىء مميز للمطعم، سوف اتحدث مع المدير عن هذا لاحقاً. بدأت بالعمل و تعرفت علي العاملين هنا انهم لطفاء حقاً، ليام و كلوي و آنجل و زاك، مع انني لا استطيع تكوين صدقات لاكنني سأحاول. وبعد يوم طويل من العمل الشاق بدلت ثيابي و اخذت ثياب العمل معي لانظفها لان وأحتها كلها سمك و انا لا احب ان ارتدي ثياب غير نظيفه، قبل ان اخرج سمعت صوت ليام من خلفي "هاي اين هو منزلك؟" قالها و هو يرتدي معطفة، "ليس بعيد من هنا.. امم ليام هل يمكنني ان اطلب منك طلب؟" سألت بأدب، "نعم بالتأكيد" قال و هو يقفل باب المطعم، "هل يمكنك ان تجد لي منزل قريب من هنا ولاكن يكون ماله ليس كثيرا؟" سألته، "امم انت يمكنك تكوني شريكة سكني لو هذا لم يزعجك؟" سأل باحراج قليلا، "امم لا اعرف حقاً" قلت و انا انظر للارض "حسنا انظري انت سوف ابحث لكي علي منزل ولاكن فكري بالامر انا سأذهب الان اراكي غدا" قالها ليام ثم ذهب، حسنا اظن ان مشكلة المنزل الجديد قد انتهت، ذهبت الي المنزل و دخلت الي غرفتي هااقد جاء وقت النوم!
YOU ARE READING
Frankness or challenge ؟
Romance""وجهة نظر سيلينا"" استيقظت سلينا،، الفتاة ذات ال٢٢ من عمرها علي صوت امها "سلينا هي عزيزتي فطورك جاهز نريد توديعك قبل الرحيل" "حسنا امي انا قادمه" ذهبت الي الحمام و فرشت اسناني دون ان استحم ثم بدلت ثيابي و نزلت الي الاسفل "حسنا سلينا سوف نفتقدك عزيز...