أسفين بجد عن التأخير أرجو ان نكون مخسرناش متابعينا 😘
يلا أستمتعوا بالبارت اونياات ♥♥
ⓑⓣⓢ
Sandy's pov...:ياااا سانديااا أسرعي
ساندي بلهاث: يااااا انت تغش تقول لي اننا سنتسابق وتعد واحد اثنان وتجري قبل ثلاثه اكرهك *بصراخ* ثم توقفت عن الجري
...:يااا ههههه كنت امزح هل انتي بخير؟!
ساندي: نعم بخير... بخير فقط وأنت جانبي
يقترب... يقترب... وبوووووم
صوت المنبه
ساندي: ايشش ايها اللعين مفسد اللحظات اتمنى ان تنتهي بطرياتك ولم أشتري غيرها وسأحطمك ولم أشتري غيرك ايشش اللعنه عليك..
دارو وهي واقفه عند الباب وتكتف يديها: هل جننتي أخيراً.
ساندي: اااااه يا الاهي متى دخلتي إلى هنا *قلت وانا اضع يدي على قلبي*.
دارو: منذ ان بدأتي تقولي يا إلاهي هل سيقبلني *تقول بتريقه تريقه* ياااا ايتحها المنحرفه ف ماذا كنتي تحلمين؟! *بصراخ*
ساندي بعد ان توردت وجنتيها:ايشش لم اكن أحلم بشئ *تنهدت* بالمناسبه كم الساعه؟!
دارو: انها 9:00 صباحاً
ساندي: اووه... ماذااااا!!! *قالت وهي توسع عينيها بصدمه*
دارو اقتربت وجلست بجانبها ع السرير:هههههه *ضحكت ضحكه أستهزاء* يا غبيه هل نسيتي ان اليوم أجازة وليس هناك مدرسه.
ساندي: ههه اووه نسيت *ابتسمت ابتسامه جانبيه* حسناً إذا انا ذاهبه للحمام *قالت وهي تقف من السرير وتذهب للحمام وتغلق القفل من الداخل*
دارو: حسناً وانا سأذهب لأوقظ سوكي وأجهز الفطور *قالت بصوت عالي قليلاً لكي تسمعها من داخل الحمام.
ساندي من داخل الحمام بصراخ: حسنااااااا
End sandy's pov.ذهبت دارو لتوقظ سوكي فتحت الباب ودخلت رأتها تنام بطريقه مضحكه رأتها تنام بالعرض ورأسها تحت ويديها جمب رأسها وفتحه فمها وتشخر بطريقه مضحكه وهناك بعض اللعاب سايل على ذقنها... وقعت دارو على الأرض من الضحك أستيقظت سوكي بفزع وشهقت وهناك شخير صغير طلع عندما شهقت وصرخت وقالت:يا الاهييي من هناك ماذا تريد يا الاهي ساعديني هل البيت يقع يا الاهيييي ساعدوووني وقعت دارو وصارت تتقلب ع الارض من الضحك وبعد ان هدأت ومسحت دموعها من الضحك قالت: ياا ياا اهدئي انه انا *ضحكت بخفه* سوكي بعد ان استوعبت انها دارو نظرت اليها بفاه مفتوح قليلاً تستوعب سقطت ع السرير وعادت إلى النوم..
أنت تقرأ
my mate
Romanceثلاثة فتيات لديهم قوة خارقة يعيشون حياتهم بعدما اعتادوا عليها لكن بظهور ثلاثة شباب سينقلب كل شئ رأساً على عقب.