LOSER (part 3)

449 30 20
                                    

"لوهان! انت لم تعد قويٍ مثل قبل عزيزي! لا تُنهِك نفسِك بالتفكير في ذاك الـ سيهون! ، لقد ساعدتك في إخراجه من تُهمتِه فقط لأجلك! ولكن هذا لن يساعدك بُني! لقد اصبح قلبك ضعيف الآن! أنسيتَ الحادثة التي أوقعت نفسك بها بسببه! لُو انت ستتخرج من جامعتك بعد ايام! يجب عليك التركيز علي صحتك قليلا!" كان كل ذلِك هو عِتاب الجد لحفيده المُستلقي علي سرير المشفي عقب إغمائه! .. "جدي!..لا بأس لا تخف عليَّ فأنت تعلم ان الرجال اقوياء أليس كذلك!" خرجت من فآه لوهان ممازحاً ليُذكِر جده انه رجولي وليس بطفلٍ.."بالإضافه الي ذلك..سمعت أن هوسه بالدماء زاد من حالته سوءًا..عليك الإبتعاد عنه صغيري".."لا أعتقد،إنه فقط يحتاج من يمسك بيده و يدفعه نحو المقدمه "..قالها بإبتسامه بدت متصنعه لتمحي خوفه من صدق كلام جده..
.
في المشفي قد كان يُعامَل سيهون كالمجرم القاتل! حتي بعدما أُثبِت انه برئ..ولكن نظرات البعض الخائفه منه تجعله يكره نفسه! و نظرات البعض الآخر الساخره! جعلت منه شخص أكثر عدوانيه!صامتٌ غامض ~
.
*SEHUN pov*
احاول الصراخ علي الشخص الذي بجانبي لكن الصمت ينظر إليّ!،..هل انا من يمشي بعيداً ام انهم من يبتعدون!.. لماذا انا واقف وحدي!..لا يهم حتي لو كان شخص واحد من يهتم بي! ارجوك انظر الي و امسك بيدي!..لايهم لو كان لوقت قصير..لكن..ارجوك امسك بيدي..شخصا ما!! ارجوك توقف للحظة ولتشعرني بوجودك!هل أصبحتُ خاسرًا وحيدًا..فقط خاسر..
*end SEHUN pov*
.
بعد وقت ليس بطويل! اي ما يقارب الاسبوع! قد انتقل طبيب جديد مختص بعلم النفس إلي المشفي التي يتواجد بها سيهون بعدما فشل جميع الاطباء في التواجد معه بنفس الغرفه لشدة عدوانيته! وتجاهله للحديث معهم!
سيهون كان يحاول تجنب صوره لوهان بينما أصبحت تراوده حتي في أحلامه ليستيقظ مفزوعًا متعرقًا من شده الخوف..ليتذكر كيف كان مظهره يوم الحادث..بسببه ~لكنه

_
"مرحبا انا الطبيب شياو لو هان..الطبيب الجديد المسئول عن حاله المريض آوه سيهون.."..قالها لوهان بصوت هادئ ليلتفت نحوه الأطباء..منهم من صدم لصغر سنه..وسامته..الشفقه عليه من ذاك المريض.. "صغير" قالها أحدهم بسخريه من الطفل المتصنع امامه! لكي يتجاهله لوهان ويوجه نظره لباقي الاطباء!.."لا تذهب بمفردك الي الغرفه الخاصه به..حاول قتل ممرضه منذ أيام.."..قالها أحد الأطباء بينما ينظر اليه بإبتسامه صغيره.."لا بأس،سأكون بخير!!"..قالها لوهان بإنحناء بسيط ليردف الأخر.."خذ هذا الجهاز للطوارئ..و توقف عن قول لا بأس حتي لا ينتهي بك الأمر بالبكاء"..قالها ساخرًا ليلتفت الي حاسوبه من جديد..

لوهان الأن يقف امام هذه الغرفه ليتردد بطرق الباب! ولكنه فتحه لعدك وجود استجابه للسماح له بالدخول! .. تقدم اكثر داخل الغرفه عندما وجده مستلقي ومغمضاً لعينيه! .. جلس بجانب هذا النائم و ظل يراقب العظمه المتحركه وسط رقبته لترتفع عدستيه معها صعوداً ونزولاً لينتفض علي صوت سيهون المفاجئ له "لا احصل علي زيارات! هل انا ممل لهذه الدرجة؟..لا حاجه للجواب اعلم انني اسوء من ذلك!" ليستقيم لوهان سريعا ليقف من علي السرير متوجها نحو الشرفه لشده إحراجه من ملاحظة سيهون لتحديقه به! ليتمتم " ا-أنا..لست زائر..اممم انا ه-هو طبيبك منذ الان..اا-انه.." قوطع لوهان من قبل سيهون الذي تحدث سريعا مقاطعا لكلام لوهان المتوتر "لا اهتم إن كنت طبيب او زائر! .. أخرج من هنا!" .. صُعِق لُو من حديث سيهون المُهمَل له! ..ألم يكن هو من لم يريد تركه عندما تعب في المحكه! الم هو من اعطاه القلاده! لماذا إذا يتعامل معه بجفاف الآن! .. "س-سيهون!! هذا أنا لوهان!!" قالها لوهان بصوت مهزوز للشخص المغمض عينيه امامه متجاهلا وجوده! ليرد عليه سيهون بدون ان يفتح عينيه حتي .. "وما الجديد في ذلك! ألست انت البطل الذي انقذني من الهلاك لكي يرمي بي في مكان اسوأ!" بصقها سيهون من فمه بسخريه لاذعه موجهه للوهان المصدوم من رده فعله الغريبه! .. "ياااه!! ماذا بك! هل أثر عليك الدواء الذي يعطونك اياه!" ليتفاجأ من نهوض سيهون الغاضب بشكل سريع نحوه!..تذكر لوهان كلام جده حول أن مرضه يزداد سوءًا..أصبح عُدوانيًا
*LUHAN pov*
لقد اقترب مني سريعا بشكل مفاجئ و مخيف!! .. اغمضت عيني لحظة محاصرته لي بالحائط! انه يخنقني! قربه مني بهذا الشكل يخنقني!! لأسمعه يتمتم جانب أُذني "لقد قلت لك .. اخرج الآن!!" ..لم اجيبه او بمعني ادق لم يسعني تحريك قدماي للحراك! .. فتحت عيني لحظة نزعه للجهاز من يدي! ليضغط ع الزر!! .. "يااا لماذا طلبت الحراس!!!" .. لكنه قد علق يده بالهواء دليلا علي الاوشاك لصفعي!" لكنه ظل ع هذا الوضع لفتره وجيزه!! يبدو انه يمثل ذلك لكي يأتي الأمن و يرآه هكذا! ولكن لماذا يتصرف هكذا!..
اقصد لماذا لم يصفعني بالفعل! يمكنه فعلها مثلما فعل بمن قبلي! .. لكن سرعان ما دخل رجلان من الأمن معهم الطبيب الساخر لكي يبعد رجال الامن سيهون عني و يصطحبني ذاك الطبيب للخارج!! .. نظرت له اثناء خروجي حائرا عن سبب تصرفاته تجاهي الغير مفهومه! .. لأفيق من تفكيري علي صوت الطبيب المتحدث "اعتقد اني اخبرتك عن ذاك المريض!...احسنت صنعا بالضغط علي الزر قبل ان يتمادي معك!" لأتمتم "ا-اووه!!"

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 31, 2017 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

LOSERWhere stories live. Discover now