الوحده الجميلهـــ💛"

83 14 0
                                    

مجرد مسافه صغيره تبعدنا عن الراحهـ  لو كنا لوحدنا احياناً☕️💤،الانسان احياناً بحاجة الوحده الجميله جداً عشان يعيد تجديد نفسه ومراجعة حالته النفسيه واحياناً عشان التفكير وأخذ القرارت اليوميه📑💆🏻، وفيه بعض الناس فاهمين انو الوحده انعزال تام عن البشر والحياه ويدل على الحزن والمرض النفسي!، لا المرض النفسي والحزن غير عن مفهوم الوحده الجميله💗، الوحده الجميلهــ هي : مراجعة الذات والتفكير النفسي والعقلي💭🌸، وممكن الناس تعزل نفسها مده طويله ومبالغ فيهاا وتترك المجتمع وتظن انه شيء حلو وايجابي وهذا شيء غلط❌متى نستخدم الوحده الجميلهــ؟ : لما يكون المجتمع اللي حولك ملوث وسلبي هنا اهربي بنفسك عشان ماينتقل التلوث لك🔕🚶🏻، و لما ترااجعين نفسك، البشر يحتاجون مراجعة النفس يوميا ولو نص ساعه او ربع ساعه، راجعي فيها نفسك وتذكري وش الاشياء الجميله اللي سويتيها واسعدتي فيها نفسك واللي حولك🌸💜، وحاسبي نفسك على اخطائك لكككككن مو تقسين عليهاااا ابد❌👊🏻، حاسبيها وتعاهدي مع نفسك انك ماتكررينها وتحاولين تبدلينها بالأحسن☕️💕، واذا ماتتبدل وسويتي غلطه مع انسان حاولي تعتذرين منه حتى لو كان هو الغلطان💜، اهم شيء تعتذرين له لانك بترفعين قدرك قدامه وبتكبرين بعينه واذا ما اعطاك اهتمام عادي تجاهلي ولا تندمين بالعكس استانسي لانه هو الغطان وانتي سويتي كل اللي عليك عشان راحتك💆🏻❤️،خلي دايم باليوم وقت للوحده الجميله واحسن وقت لما ينتهي يومكك ابدي راجعيه بينك وبين نفسك🔕🌸،ولو كان فيه اشياء سلبيه ماتبين تتذكرينها عادي تجاهليها وكأنها مو موجوده ابد وهي بتختفي من ذهنكك وانتي بتنسينها بدون لا تحسين بنفسك ابد💕وتذكري كل انسان يحتاج وقت له هو ونفسه يعني ضروري تاخذين وقت للوحده الجميلهـ وتعيشينها وتراجعين نفسك وذاتك🌸💗...."

عيشي حياتك💙💤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن