المغرور حبيبي❤❤💋

1.4K 36 1
                                    

اكريستال: ايغوو . لقد تغيرت كثيراا. اصبحت متيرا و جدابا يا الهي ما هدا تغيير ايها الاسمر 😮😮
كاي: (بغرور) اعلم . اعلم . فانا جد مثير و وسيم . ولكن ما لا اعلمه كيف اصبحت هكدا
كريستال: اشش. مغرور .
                 مادا تعني بكيف اصبحت هكدا . او لم
كاي: تغيرت كتيررا فقد اصبحت جد ...
(قاطعته)
كريستال: اصبحت جد جميلة و جدابة اليس كدلك. نعم ادري .
كاي: مادا 😂😂😂😂 اصبحت جميلة . ايغوو . من الدي كدب عليك . 😑 فقد اصبحت جد سمينة و قبيحة .
كريستال: 😱😠😠😠 مادا . (دفعته بيديها حتى اصطدم بالحائط) الا تعلم من انا . جونغ كريستال. الجميلة . هل ادكرك . كل شباب الثانوية كانوا يلاحقونني لسماع حرف من شفتي الورديتان . و انت كدلك هل تتدكر كم مر لا حقتني فيها . هاه هل تتدكر.
(اخدها كاي ووضعها على الحائط )
كاي: اتدكر ... لقد كان دلك بالماضي
اما الان فلا ارى احد من اولئك الشبان مادا هل اختفوا . ااهه عرفت . ربما لقد عرفوا ان اعينهم كانت تخادعهم يا الهي يا كريستال لا تدكري الماضي . نحن بالحاضر . الان . انطري من اصبح ملاحق من طرف المعجبات . انا ام انت (بتعجرف و غرور )
كريستال: حسنا . الحاضر انت  . و جونغ كريستال الماضي . ولكن لمن سيكون المستقبل يا ترى . انا ام انت ؟؟؟ و الان سيد كيم جونغ اين لدي عمل و علي القيام به . ابتعد عن  طريقي  لامر .
كاي: حسنا لنرى يا جونغ كريستال لمن المستقبل.
و بالمناسبة اليوم لدينا حفل مع المدراء اريد ان  يكون كل شي جاهز فهمتي .
كريستال: لم تخبرني بدلك . اخبر به عملاء تنظيم الحفلات و ليس انا 
كاي : اهه نسيت . انت قد تم تخفيض رتبتك من سكرتيرة المدير الى مساعدة السكرتيرة هفهوم . اهه خلال نصف ساعة اريد قائمة المدعوين لا تنسي . نصف ساعة . والان الى الخارج . مكتب المدير لا يدخله الا الموظفون الاساسيون و ليس مساعديهم مفهوم .
كريستال : حسنا سيدي
(في الخارج. يا اهي مادا فعلت لاعاقب هكدا . تدهب مباشرة ليونا و دي او .)
يونا: مادا حدث . هل تم ترقيتك . اوهه سررت من اجلك . يا الهي صديقتي اصبحت السكرتيرة الشخصية للمدير . فايتينغ
كريستال: مساعدة السكرتيرة 😧😧
دي او: مادا
يونا : يا ما الدي تقولينه
كريستال : نعم صديقتكم . تم تخفيض رتبتها الى مساعدة السكرتيرة . حسنا سادهب لدي الكتير لافعله غدا
(في موقف السيارات . يا الهي مادا الان هل هدا وقتك حتى تتعطلي. يا اوماا ماهدا النحس. اوه  يونا و كيونغسو دهبوا من سيوصلني الان)
...: هل تريدين توصيلة
كريستال:  شكراا
...:  الم تعرفيني . لقد التقينا من قبل .
كريستال: نعم . تدكرتك . سيارتي تعطلت و قد تاخرت كتيرا لو سمحت توصيلة
....: اصعدي 😉
الى البارت القادم 

    

المغرور حبيبي .💋❤❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن