# الاميرة بيرى :
فى الصباح جائتنى جيما لتخبرنى ان القائد هارى يريد التحدث معى لم أكن اعلم لما ربما من أجل ذهابى للجامعة فهو حتى الآن لم يخبرنى متى سأسذهب إلى الجامعة.قمت وذهبت للحمام واستحممت وخرجت ارتديت شورت جينز أزرق غامق يصل الى منتصف فخداى وتيشيرت أحمر ذو أكمام طويلة و جزمة سوداء ذو كعب عالى ووضعت احمر الشفاه ونزلت فوجدت جيما قد حضرت الإفطار جلست للفطار واخبرت جيما ان تذهب وتعطى بعض الطعام للحراس وإن تخبر القائد هارى إننى جاهزة لرؤيته اومأت برأسها ب"نعم"وذهبت وبعد قليل كنت قد أنهيت طعامى وذهبت لغرفة الجلوس ثم جائت جيما مع القائد هارى طلبت منه الجلوس وطلبت من جيما ان تقوم بأحضار قهوة للقائد.وبعد ذهاب جيما.
#هارى
كنت جالس مع الحراس ونتحدث إلى أن قاطعتنا جيما وهى تحضر الطعام واخبرتنى بأن الأميرة استيقظت وهى الآن تفطر وتقول لك انها جاهزة لرؤيتك الآن ذهبت مع جيما إلى المطبخ فلم نجد الأميرة فذهبنا إلى غرفة الجلوس ووجدتها تجلس نظرت لها بإعجاب أوه حسنا انا معجب بها ماذا يجب ان افعل اعجبت بها منذ اول يوم رأيتها كانت فى غاية الجمال هييييي لحظه انا لم انزل عينى من عليها حسنا أخبركم فى وقت لاحق لانها طلبت منى الجلوس واخبرت جيما بان تحضر لى قهوة فذهبت جيما وبعد لحظات من الصمت الذى قطعته الأميرة فقالت...
#المحادثة
الاميرة:"حسنا...فيما كنت تريد التحدث معى.انا :"حسنا مولاتي انا....."لم اكمل ما كنت اقول لانها قاطعتنى لقد تضايقت كثيرا فأنا لا احب من يقاطعنى اثناء تناول الطعام او اثناء التحدث لكن ذهب كل هذا التفكير وعلمت اننى مخطأ عندما تحدثت و قالت..
الاميرة:"أوه لا توقف..لا تناديني مولاتى او الأميرة حسنا...فقط نادنى بيرى...حسنا"
انا:"حسنا...سأناديكى كما تشائين بشرط أن تنادينى هارى وليس القائد هارى.
الاميرة:"بالطبع هارى.لنزل الرسميات.☺
انا:"حسنا بيرى كنت سأتحدث معك بخصوص ذهابهك إلى الجامعه وطريقة تأمينك ... ستذهبين الى الجامعة وسيكون الحراس معك فى الجامعة ولكن ليس وكأنهم حراسك انما طلاب فى الجامعة وسيحمونيكى فى حين تعرضتى لأى محاولة قتل او اعتداء ولا أحد هناك يعلم من انتى وإذا سألك أحد من انتى....تقولين انا طالبة جديدة وحاولى اختراع اى كذبة حسنا لكن لا تخبرى أحد انكى أميرة حسنا"اومأت لى برأسها"نعم"
الاميرة:"إذا سيكون هناك حراس حول منى هل ستكون من ضمنهم؟؟؟؟"
انا:"أجل سأكون ولكن لن أظهر كثيرا"
الاميرة:"حسنا...متى سأذهب إلى الجامعة..."
انا:"بعد غد فى يوم السبت"
#الأميرة بيرى :
بعدما اخبرنى هارى بكيف سيكون هناك حراس داخل الجامعة لحمايتها ومتى سأذهب قمت وذهبت إلى غرفتى واحضرت كتاب لكى اقرؤه وأثناء قرأتى للكتاب غفوت ونمت واستيقظت على ..............
.
.
.
.
.
.
.
___________________________________
هاى اتمنى تكون الشابتر عجبكم
لأن فى الحقيقة هذه اول مرة أكتب فيها
سورى لأن الشابتر خلص بسرعة
أنت تقرأ
love you
Teen Fictionالقصة حماسيه مشوقه رومانسيه عباره عن اميره تحب حارسها فهل سيبادلها الحب ام ستجد شخصا اخر يحبها وتحبه