الحلم الذي تحقق

50 1 1
                                    

انتي فتاه تحلمين الى الذهاب الى كوريا الجنوبيه وخاصه سيؤل وكنتي دائما تقولين عندما اكبر سوف احقق حلمي واذهب الى سيؤل
وفي يوم من الايام عملوا مهرجانا عالميا خاص بالفرق الكوريه  في سيؤل انتي لم تعرفين مطلقا من هم الفرق الكوريه او ما معنى الكيبوب  لان هاجسك الوحبد هو الذهاب الى كوريا  ولقد اصدر هذا القرار من شركه sm  وكان في قرارهم الذهاب مجانا الى سيؤل في كوريا الجنوبيه  فاخبرتي والداك  عندما سمعتي بالخبر مباشره
  فوافقوا فورا لانهم يعرفون  ان كوريا هوو حلمك الوحيد  فقالا لكي ارجوكي انتبهي على نفسك  جيدا .  وفي اليوم التالي ذهبتي الى المطار  وكان هنالك الكثير من الفتيات  وكانت الطائرات جميعها ممتلئه فلقد احبطت معنوياتك كثيرا تماما وضننتي انكي لن تذهبي الى كوريا. ولكن فجاءه جاءت لكي فكره ان تجلسي على ارضيه الطائره  فاخبرتي كابتن الطائره بذالك فلم يوافق في بادئ الامر ولكنكي الححتي به واصريتي على ذالك واخبرته عن حلمك فلما راى كابتن الطائره اصرارك الشديد قال لكي يافتاه قبل ان تدخلي الى الطائره اريد ان اقول شيء لكي  فقلتي له ياسيدي هل وافقت على طلبي بينما انتي تقفزين من شده الفرح قال نعم انكي فتاه لديك حلم اصرار على تحقيقه ادخلي الى الطائره فانتي تستحقين ذالك فقلتي له شكرا لك ياسيدي......... فعندما دخلتي الى الطائره  كانت مزدحمه جدا  فنضروا الناس لكي وبداءو بلكلام ...اين سوف تجلس هذه الفتاه المكان مزدحم ولايوجد اي مقعد فارغ  ولاكنكي عندما سمعتيهم لم تبالي لحديثهم والقيتي التحيه عليهم..وجلستي على ارضيه الطائره فانصدم الناس من ذالك...وعندما وصلتي سيؤل ونزلتي من الطائره فرحتي جدا وبداتي تصرخين ب(لقد حققت حلمي) وفجاءه بفتى ليس طويل تماما ولكنه اطول منكي .. كان يرتدي قبعه سوداء وكمامه بيضاء كان يركض بسرعه كلنه مستعجل وانتي كنتي كالحمقاء انتي تركض وتصرخ ولاترى ما الذي امامها ..فاصتدمتي به ووقع احدكم فوق الاخر .........


البارت (1 )


.
.
انتي
الفتى
... من الفتى الذي تتوقعون انه اصتدمتي به  

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 05, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

♥الحلم الرائع♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن