Part1💦

246 11 25
                                    

في يوم ما:
ذهبت هيري البالغه من العمر ١٠ سنوات الى منزل خالتها سورا والذي يقبع امام منزلهم و طرقت الباب فسمعت صوت خالتها سورا تقول"من هناك"

ردت هيري بابتسامه قائلةً"انها انا ياخالتي"

فتحت خالتها سورا الباب قائلةً"تفضلي"

نظرت هيري الى المنزل واستغربت ان المنزل فارغ تقريباً والصناديق تملأه فسألت خالتها"خالتي لما منزلكم فارغ ،ولما كل هذه الصناديق؟"

نضرت اليها خالتها بحزن وقالت"انا اسفه هيري نحن سننتقل ،اعتقدت ان والدتكِ قد اخبرتكِ مسبقاً ولكنها لم تفعل ،انا اسفه مره اخرى"

عندها نزل جونغكوك ابن خالتها والذي بمثل عمرها ولكنه اكبر منها بشهرين من الاعلى ونظر اليها بنظره حزينه وذهب اليها وقال"هيري لنذهب للخارج يجب ان نتحدث"

ذهبت معه وتبادلا النظرات قليلاً وفاجئها بعناقه لها مما تسبب في بكائها انتظر حتى انتهت وابعدها عنه ونظر في عينيها وقال"اسمعيني جيداً نحن سنذهب لمكان بعيد....بعيد جداً ولن نستطيع ان نلتقي لذا انتظريني حتى اتي.....لا اعلم كم من الوقت سنستغرق..ولكنه وقت طويل"

عندها بكت مرةً اخرى وقالت"حسناً جونغكوك سانتظرك ولكن لاتتاخر"

عانقها مره اخرى وقال"حسناً والان وداعاً"

ذهبت هيري الى منزلها وبدأت بتوبيخ والديها لانهم لم يخبروها عن انتقال جونغكوك لانهم اعتقدو ان ذلك سيحزنها وهذا ما حصل بعدها ذهبت الى غرفتها ونامت بعد بكاء طويل....

~بعد 6سنوات~
تغيرت هيري كثيراً من بعد انتقال جونغكوك فقد اصبحت بارده ووحيده وكانت دائماً ماتحبس نفسها في غرفتها والان قد اصبحت في الصف الاول من الثانويه وعمرها 16سنه.

فتحت نافذة غرفتها ونظرت الى النافذه المقابله لها والتي تكون نافذه غرفة جونغكوك وبدأت الذكريات تمر امامها فابتسمت وفجأةً بدأت بالبكاء هذه هي حالتها منذ مغادرة جونغكوك..

وبينما هي تحدق بتلك النافذه ودموعها تنهمر احست بحركه خلف الستار ففزعت حركت عينيها الى اسفل لترى سيارة زوج خالتها وورأها سياره كبيره

عندها سمعت صوت طرق الباب وصوت والدتها من وراء الباب تقول"هياا اخرجي وتعالي معنا لنساعد خالتكِ على ترتيب منزلها ،هيري اسرعي"

ردت على والدتها"حسناً امي انا اتيه"
ذهبت مسرعه لترتدي افضل مالديها وعقلها يردد-سارى جونغكوك واخيراً- ذهبت مسرعه مع والدتها واخيها وكانت تبحث بعينيها عن شخص ما-جونغكوك-
سألت والدة هيري-ماري- اختها قائلة"صحيح سورا اين جونغكوك؟ انا لم اراه"

اجابت سورا قائله"لم يأتي"

صدمت هيري كثيراً فقد كانت تريد لقائه بشده قالت لوالدتها"امي احس انني متعبه ساذهب لارتاح" وذهبت لغرفتها لتبدأ بالبكاء فقد كانت تريد رؤيته اكثر من اي شيء كانت تريد ان تعانقه وتسأله عن ماذا فعل كل تلك السنوات وكانت تريد اخباره بانها اشتاقت له ولكنه بكل سهوله لم يأتي..

بعد ذهابها قالت ماري لاختها"كيف لم يأتي الم يشتاق لنا؟ وهيري كانت متحمسه لمجيئه"

لترد سورا"انا لست غبيةً لاتركه لوحده هو سيأتي ولكنه يريد الامر كمفاجئه لها"

وعندما انتهو ماري وسورا وزوجها وهيون من العمل على ترتيب المنزل كان قد حل الليل وقد اتى جونغكوك
وجهز ملابس المدرسه فقد كان متحمساً عندها دخلت والدته وقالت"ماذا تفعل"

ليرد"انا اجهز ملابسي للمدرسه"

لتقول والدته"ماذا..انت لن تذهب غداً لم ننهي اوراق انتقالك بعد" لتخرج من غرفته وتغلق الباب

ليرد بهمس"تباً..لقد كنت متحمساً"

استيقضت هيري وتذكرت امر المدرسه فذهبت مسرعه ولبست ملابسها وخرجت وبدأت بالسير لان المدرسه قريبه.

احست بان احداً ما يلحق بها لذا قد خافت بانه قد يكون منحرفاً او مختطفاً ويخطفها لبيع اعضاءها في السوق السوداء شهقت عندما فكرت بذلك وبدأت تسرع بخطواتها الى ان...

امسك شخصٌ ما بيدها لتغمض عينيها وتقول بسرعه"ارجوك اتركني سافعل لك ماتريد"

نظر اليها الممسك بيدها وضحك بشده فتحت عينيها لترى فتاة بشعرها الوردي القصير لتقول"م..من انتِ؟"

لترد الفتاة"اوه انا اسمي بارك سومين"

تنهدت هيري وقالت"لقد افزعتني...ولكن ماذا تريدين"

لترد سومين بـ"انا اسفه لافزاعكِ ولكنني رأيت ان ملابسك المدرسيه تشبه ملابسي مما يعني اننا في المدرسه نفسها لذلك فكرت في ان اسالك لنصبح صديقات"

لتقول هيري"اوه نعم لامانع لدي"
مدت هيري يدها لتصافح سومين بابتسامه وتقول"اسمي كيم هيري"

وذهبتا معاً للمدرسه.

وعند انتهاء الدوام المدرسي عادت هيري وحدها دخلت ونزعت احذيتها وقالت"لقد عدت" ولم تسمع رداً

خافت انه حصل شيئ ما لقد كان المنزل مظلماً بالكامل

ذهبت الى غرفتها واشعلت الاضواء رأت ورقه على مكتبها قرأت ماكتب"لقد ذهبنا الى منزل خالتك سورا الساعه الرابعه اذا رأيتي تلك الرساله فلتأتي
من والدتك"

تنهدت وذهبت لتغير ملابسها لترتدي بنطال يصل لمنتصف فخذها وتيشيرت

اخذت هاتفها واغلقت الباب وذهبت الى منزل خالتها والمفاجأه انه كان مظلماً ايضاً قالت بهمس"الهي ماذا يحدث"

ذهبت تبحث في المنزل كله ولم تجدهم رأت غرفةً مغلقه ففتحت الباب لتتفاجئ بـ...
••~نهاية البارت~••
وقفت بمكان غلط ادري🌚😂
*الكومنت اهم من الفووتت*

صديق طفولتي✨.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن