Untitled Part 1

1.4K 45 3
                                    


  فتاة الشيطان 
الفصل الاول ... 
تاليف : ياسمين سيف


المقدمه : اسمي هو ايلي عمري 16 عاما اعيش في قريه قرب جبل فوجي ف اليابان ... ولدت في اليوم الاول من اغسطس ولدي اخت صغرى تدعى ايكو تبلغ من العمر 6 سنوات ابي يعمل خارج القرية في المدينه لذا لا اراه الا كل 3 اشهر ويدعى يوما اما امي فاسمها كانون وهي اللتي تهتم بنا في غياب ابي .... بدات كل القصه منذ ان ولدت ... لقد ولدت بلعنه جعلتني ارى الشياطين التي لا يمكن رؤيتها .. قد تظنون انها تلك الشياطين التي نعرفها جميعا ولكن لا ... 

هؤلاء لم يكونوا شياطينا في الاصل لقد كانو بشرا يعيشون مثلنا على الارض ولكنهم كانوا قبيلة لديهم قوى تتحكم في كل شيء وللاسف كانوا يستخدمونها في التدمير والسلب لذا عوقبوا بالنفي الى ارض بعيدة جدا مدة الف عام ... صحيح انها مدة طويله  ولكنهم انهوا مهلتهم وعادوا الى الارض ... ليفسدو البشر فقد كانوا غيورين جدا لان البشر يسكنون الارض التي كانت ارضهم فيما مضى ... 

لا يستطيع احد رؤيتهم او الشعور بهم بسبب اللعنه التي القيت عليهم لذا هم بمثابة الاشباح! وتم تشويه صورهم الحقيقيه وتغيرت اشكالهم ... البعض منهم جيد والاخر .... هااه ... اشد ما يكونوا مرعبين ! ولكن! لماذا انا التي استطاعت رؤيتهم دون الاخرين؟! انا ﻻ اريد رؤيتهم او الشعور بهم حتى!! ..لكنهم يعلمون ! .. 

يعلمون انني استطيع رؤيتهم ولذلك ! يكرهونني ! لا بل حاولوا عدة مرات قتلي لاني الوحيده التي تستطيع رؤيتهم ! انا الوحيدة التي تستطيع تحذير الناس منهم لانني اراهم وارى ما يفعلون من اشياء سيئه ! ولكن هل يصدقني الناس ؟! .. هه .. لا اهتم ان صدقوني ام لا فلن يحل ذلك اي شيء ! ... انهم لا يدعونني وشاني دائما يطاردونني ليقتلوني ولا اعرف كيف انجوا منهم كل مره اخشى ان تكون المره القادمه هي نهايتي على ايديهم !! مع ذلك لم يكن جميعهم سيئون ... او ربما صح القول بأن واحداً منهم فقط لم يحاول قط ايذائي او حتى الاقتراب مني فقط ينظر من الافق البعيد  ... ولكن الامر سيان بالنسبة الي فلا اعتقد ان هناك احدا طيبا فيهم انا اكرههم جميعا .. لقد حاولت مئة مرة بل الف مرة تحذير الناس منهم حتى اصبحوا يطلقون علي فتاة الشيطان ! ... هم الخاسرون ! .. ولكن امي كانت تغضب عندما احدثها عنهم ... لا اعرف ما السبب ... ربما تعرف شيئا عنهم ولا تريد اخباري ... على كل حال يجب علي توخي الحذر منهم هذه الايام بشده لان عيد مولدي اقترب وكلما ياتي يكون بمثابة كابوس لدي انا لا اريد ان ياتي عيد مولدي اطلاقا ... اريده ان يبقى بعيدا لا  اريد ان ياتي هذا اليوم المشؤووم ... لينقذني احد ما !!

لحظة .. لقد تم انقاذي بالفعل ! على يد من ؟! ... ذلك الشيطان الذي كان يراقب في صمت ! لماذا هو الوحيد الذي لم يرد ايذائي بل انقذني منهم عدة مرات .. لقد رايته !! رأيته يصارعهم كلما هموا بالقضاء علي ! الجيد في الامر انه ليس بشعا مثل الباقيين 

قد تقولون انه وسيم ان رايتموه ولكنه لا يزال شيطاناً .. لا اعرف ولا اريد ان اعرف ... لماذا انقذني ولماذا لا يهاجمني ؟

لا استطيع منع نفسي من تكرار هذه الاسئلة .. هل هناك ثمار صالحه وسط الثمار الفاسده كما يقول البعض ؟!

ام ان وراءه سرا ما ! 

اتمنى ان تعرفوا الاجابة .. او لنكمل احداث هذه الرواية .. فيمكن ان تكون الاجابة موجودة في احدى طيات روايتنا .. نعم روايتنا ..  فأنتم قد قرأتم ولهذا اصبحتم جزءاً منها !

فتاة الشيطان - Devil's Girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن