يوم مشمس ، عمل شاق ..
اهه اللعنه اكره الإجازه الصيفيه المطار مزدحم للغايه ،
زين ، لوي لاتنسى اننا نعمل في لوس انجلوس الكثير من الزوار والكثير من المغادرين فقط ابتسم وأنهي عملك .
حسناً زين اخبرتني بذلك ألاف مئات المرات اعلم .
/
اهلن سيدي الى أين ؟ قالها لوي مع ابتسامه تحمل الكثير من التعب .
نيويور..
يقاطعه زين: ههااررييي !! قالها بحماس شديد .
هاري: زييننن كيف حالك ي رجل ؟اين كنت هاذي المده ؟ " قالها وهم يتبادلون الأحضان "عفواً ولاكن زين نحن نعمل ،
ألتف عليه هاري وقال : عفواً أنت انهي عملك ولاتتدخل بشؤن الأخرين ..
حسناً كان لوي ينوي احترامه لأن هاري يبدو شخصيه مرموقه رغم وضوح صغر سِنّه كان هاري يحمل شنطه من فرزاتشي ويردتي بذله في غاية الرسميه لاكن اسلوبه يعطيه عكس شكله تماماً
لوي يبتسم بحقاره : وكأني أهتم !.
حسناً انا أتي لاتغضب لويه .
الرحمه لوي وليس لويه ، قالها لوي وهو يزفر الهواء ويضيق عيناه .
هاري: طفولي !!
زين: حسناً هاري عليّ العوده لأنهاء العمل أن احتجت لشئ اخبرني .
شكراً لك .
لوي : رحله موفقه .حسناً هاري ظن أنه تواقح قليلاً فكر بأعتذار لأكن بالطبع كبريائه لن يسمح له لذا اقترح على زين وهو ذاهب ، عندما اعود سوف نذهب للمكان المعتاد واحضر هذا الفتى معك .
أومئ زين بحسناً ورحل ../
سيدي ماذا تريد أن تشرب؟
قالتها فتاه يا أللهي تبدو في غاية الجمال تمتلك أعين مثل لون خضار العشب وشعر بني طويل يمتلك لمعه مثيره بعيداً انها تمتلك جسد كجسد العارضات .
هاري: ماء .
تتذمر الفتاه ، القليل من الاسلوب .
هل قلتي شئ ؟
لا سيدي ، تفضل .١:١٣ صباحاً .
سوف تهبط الطائره اتمنى أن نكون قدمنا أفضل سبل الراحه ونتمى لكم رحله سعيده أنتم وعائلتكم .
حسناً انا لوحدي لما لايقولون والعازب ايضاً هذا تصرف اناني ، كان هاري يتمتم بهاذي الكلمات حتى ضحك على نفسه هذا شئ غير جديد عليه .
لوس أنجلوس /
اخيراً انتهيت .
:زين
زين: هممم؟اظن أن علي البحث على منزل ،
لويه؟ انا صديقك وأنت تعلم أن لا أحد فالمنزل غيري انا و والدتي انت تلطف الجو يمكنك البقاء ، قالها زين والأبتسامه تعلو وجهه
ليقهقه الآخر: اعلم أحمق ، ولاكن يجب علي ان استقل وابحث عن شخص مناسب تعلم ..
قاطعه زين، لوييهه هل تريد شاب اخر ؟يكفي عليك ان تصمت على الأقل سنه ؟حسناً لوي لعوب يحب فتى ويتركه ليحب الأخر عندما كان في كالفورينا ولاكن حدثت مشاكل واقتلع هاذي الامور وانتقل إلى لوس انجلوس عند صديق الثانويه زين ! لاكن كلامها يعلم ان لوي لن يترك عادته هذه .
لوي: اولاً اسمي لوي ايضاً انا جاد هذه المرا زين اعلم أني طفولي ولاكن احتاج لمن يملئ قلبي لا املك حتى عائله وانت رفيقي الوحيد تعلم .
زين، حسناً لوي انا عائلتك امي والدتك مالمشكله ؟
لامشكله ، لاكن ارجوك دعني افعلها ؟ ، قالها لوي وهو بكامل الجديه ...
يزفر زين ، حسناً لوي./
اهه اخيراً الفندق ، عليك ان تنام ستايلز لديك عمل ، يصفع نفسه هاري ، ابله لما احادث نفسي دائماً؟هاري كان يمتلك حبيبه وحده منذ وفاة عائلته في حادث احبها لأنه شعر بالوحده ولاكن كانت حقيره معه لذا تركها وبعدها لم يدخل شخص قلبه ، بطبع هو شاب مستقيم
"لا أحد يعلم المستقبل فقط ننتظر "
٧:٠٠ صباحاً
ليلى هيا استيقظي ، هيا قطتي الجميله .
تمؤ القطه ليعلم جاس أنها جائعه !
: حسناً قطتي الجميله سأحضر الطعام وبعدها سنذهب لنزه مع صديقك هاري هو اتى إلى نيويورك البارحه .جاس صديق هاري أو اخيه بالنسبه لهاري يعلم الجميع ذلك جاس يمتلك عائله امه من اصول فلسطينيه وابوه امريكي مسيحي لاكن لا بأس بذلك فهو يفضل دين والده ، جاس يحب الحيوانات اكثر من اي شي لم يمتلك قط حبيب او حبيبه لايؤمن بالحب فعلياً .
-----------------
فوت اند كومنت✨.
قصير لانه البدايه🙇🏻♀️💛.
انشالله عجبكم.
أنت تقرأ
Love is you |l.s
Fanfictionفرِيد أنت ، لاتشبه أحداً . فقْط تشبه كُل الجمال الذي يلُون الأرض . تشبهُ أشياء لاتُرى ، تَشبه الأحلام والروئ .