السلام عليكم ورحمة الله وبركــاتــه...
كيف الحال أخواني أخواتي...؟
قبــل ان اتجـه في تفصــيل هذا الموضوع الحســاس...أتمنى من الجميع حيـاديـآ أن يستخـدم عقــله قبــل الشـك...فالشــك ما أن يدخـل بين أثنين الا فرقهــمـا...
وهذا الموضوع في النهايه من اجتهادي الشخصــي....ممـا قد عاشرته على مدى سنوات طويــله ودراســات شخصيــه في محيط الجامعات والمدارس والفتــيات....من جميع الطبقــات....!! :telephone:
ولا يخفيكم أخواني أخواتي...أن ظاهرة البويــات...قــد قضمــت لقمـــة كبيــره من شطيرة الظواهر الكبيــره في المجتمعات العالميه على شتى الطبقــات المعروفــه...بيد أنها قد دفدفت وســاعدة على نمــو ظـاهره من نفــس النوع...بشكــل سـري مقــدع :eek5: وهــي ظاهرة اللــيز ......... ( مقتبسة من كلمة ليزبين ) ... وهي بإختصار علاقة بحته بين أمرأه وأمرأه من نفس النوع :rolleyes2: ... وهذه العلاقة تختلف إختلاف كبيــر بين علاقة البويه والليدي وأخطر منها بكثــير...حيث أن كلتا الفتاتان لا يُبـان عليهمـا اي من مظاهر العلاقة الغراميــه...بعكس أنهمـا قد يتباران في الlook والمكيــاج والملبوسات وغيرها من المقارنات الفتـاتيه :eek5: ... فتستمــر هذه النوعيه من العلاقــات إلى مـدى أطـول من علاقات البويــات والليديــات..لأنهمـا بالأســاس علاقـة شـاذه x4 = أكس تربيع :omen2: ،، مقارنـة بعلاقات البويـات والليـديات...فلو راجعنـا أصـل المشكـله...فلوجـدنـا أن غريزة الليـديات ترجـع لعلاقة مع جنـس خشـن يشبع رغبتها الغريزيه...وسرعـان ماتنتهي,,بإيجــاد زوج يشبع غريزيتها الأنثوية...بغض النظر عن الطرف الأخر وهي البويـه ( فتلك مشكلة أخرى ) تحتاج لعلاج مكثـف..أما لو قارنها بمشكـلة الليـز..فلوجـدنـا أن الليز..أصل الميـول لا يتجه لجنس خشن أبـدآ..ويكتـفي بالنعومة مع الطرف الأخـر :rolleyes2: ... وهذه الأخيره أيضآ تحتاج لعلاج مكثف بحـال قرينتها البويـه...
بعد هذه المقدمة التعريفيــه...فقد زاد الحديث عن هذه الفئـات بشكـل قد لا نجد له حـل في أغلب الأحيــان فلذلك أجتهدت في وضع بعض الحلول وأحببت أن أوصـي الأهـالي الغيورين على بناتهم أن ينتبهوا للRED FLAGES = أو ما يسمونه بالأعلام الحمـراء...والتي تنبه لوجود خطـر مـا..أو مشكلة واضحـة..
1- الأنتبـاه لفواتير الفتــاة في حـال زيـادة الفواتير عن المعدلات الطبيعية للمكــالمــات
2- ملاحظـة اذا ما كانت الفتــاه تتكــلم مع فتــاه أخرى ( صديقتها ) بشكــل ملــحوظ لداعي أو لغير داعي...وتحـاول أن تذكــر محاسنها دون ذكر سيئاتها لتحسين صورتها أمام الأهل وهي بالأساس مشكوك في أخلاقها ولو كان نوعآ ما...
3- ملاحظـة الهـدايا المتكـرره لداعـي ولغير داعــي وبالذات الهــدايا الباهظة الثمــن...