كنتي تريدين ان تجلسي الى ان سمعتي صوت:مايا اكتسى جسدك قشعريره ف هذا الصوت كان كانه حلم من كثر انك مشتاقه له استدرتي ببطء لتري ذاك الشخص الذي لم تريه لقرابت السنه والدتك البعض لا يرا والده ل اسبوع او شهر بالكثير ويشتاق اليه اما انتي ف كان بالنسبه لك احب مخلوق يمشي على وجه الارض فبقاءه كل تلك الفتره بعيد عنك اشعل نار اشتياق لا تطفى توسعت عينك عندما رئيته كان وجهه اصفر وجسده نحيل وهناك شق على جبينه وكدمه تحت عينه الجميله ذات الرموش الكثيفه وبدء شعر وجهه يبرز يبدو انه لم يحلقه منذ فتره وشعره كان طويل قليلاً وذراعه كانت مربوطه في رقبته ويرتدي بنطلون بدله رسميه رمادي وقميص رسمي ازرق مقلم
لوهله لم اتعرف عليه قال بين شفتيه الجميله مره اخرى؛مايا قلت بهمس:ادم اقتربت منه وقبلتيه على شفتيه وخده وعينه وعيناك مليئه بالدموع قلتي؛ ماذا حدث؟ واخذتي تنوحين بكاء قال:انه حادث فقط ارجوك لا تبكي ف انا بخير واحتضنك لتدسي وجهك في صده وتقتحم رائحة عطره جيوبك الانفيه وكل شي حولك انها رئحتك لوحده رائحة العود الممزوجه بعطر رجالي يفرض هيبته على المكان قال ادم:مايا قلتي:نعم قال:لن تعرفيني؟ قلتي:كانك لا تعرفهم ف انت من ارسلني ل اسكن معهم ضحك وبانت اسنانه وغمازتيه وقال:لاكنهم لا يعرفوني اقتربتم انتي و ادم الى الشاب الاربعه الذين كل شخص على راسه كوم من علامات التعجب قلتي : هاذا ادم ادم هاولاء الشباب قال سول بالكوري :حبيبك؟ قال ادم:والدها (انصدمو)وقف الشباب وانحنو لوالدك قلتي:تتحدث كوري؟ قال؛وبطلاقه قال توب:تفضل للعشاء هل تعشيت؟ قال ادم:شكراً لك جلس ادم في مكانك وذهبتي الى المطبخ لتجلبي لك طبق جلس على الطاوله وقال جيدي بالكوري:ماذا حدث لك؟هل انت بصحه جيد؟ ابتسم وقال:بخير مجرد حادث سير قال توب:الحمد لله على سلامتك قال:شكراً جاءت مايا وبدوء ياكلون كان ادم يضع الطعام في صحن مايا ومايا تاكله قال بالانجليزي:انا لست معاق لتاكليني كلي يبدو انك فقدت الكثير من الوزن قالت مايا:انك انت من هو مصاب يجب ان تاكل انظر الى كتفيك لقد فقدو عضلاتهما قال:حقاً يبدو انني يجب ان استعيد سحري بعد ان اتعافى قال مايا:متى حدث الحادث؟ قال:لنتحدث بعد العشاء بدوء ياكلون وكان ادم يتحدث مع الشباب عن اعمالهم قال:اين سنغري قال دايسونغ؛انك تعرفنا قال؛وهل يعقل ان يضع رجل ابنته مع رجال لا يعرفهم كانت مايا تفهم بعض من الحديث فقط قال توب:انك صغير جداً يبدو انك اصبحت اب في عمر صغير قال:نعم عندما كنت في عمر ١٩ قال الشباب:ديييه بعد العشاء ذهبتم الى غرفة الجلوس وكانت مليئه بالاوراق رتبتها ووضعتي مخده خلف ادم ليرتاح اعددتي قهوة وجلستي معه وكان الشباب جالسين وينظرون الى بعض قال ادم:ماذا هناك؟ قال توب:عذراً نحن متعبون ونويد ان ننام نعنذر منك قال:اذهب لا داعي لتعتذرو انا س اجلس مع مايا قال سول؛هل تنام معي ان يوجد مكان في غرفتي وانا لا اشخر قالت مايا لا داعي سوف ينام معي نظر الشباب باستغراب قليل كيف تنام مع والدها في غرفه واحده نظرت لهم باستغراب ذهب الشباب وبدئتي تتحدثين اليه قلتي:متى وقع الحادث قال:عندما كان جورج و انجل هنا قلتي؛اها انا لم استغرب رجعتهم المفاجاءه قلتي؛اين وقع الحادث؟ قال :عندما كنت في لندن قلتي؛اها قال:كفاه تحقيق كيف حالك هل تاقلمتي؟ قلتي:نعم نوع ما قال:انتي تعلمين لما وضعتك مع شباب؟ قلتي؛لما؟ قال؛لتفادي حادثت طوكيو و ايضاً لان الشباب لا يحقدون واذا حقدو لن يؤذوك قلتي:انك لا زلت فيها انا نسيتها قال:لن انسها قلتي:حسناً كيف حال العمل؟ قال:باحسن حال ان جيسي تريدك ان تعودي بسرعه ابتسمتي وقلتي:اه لقد اشتقت لها وللعم تومسون قلتي:انك متعب هيا للنام ذهبتي لتحملي حقيبته كانت كبيره قلتي:هيا س اساعدك لتصعد الدرج واحمل حقائبك قال:لا داعي سوف احملها انا ف يدي الثانيه سليمه قلتي:لا هيا ادخلتيه الغرفه وخرجتي لتحملي الحقيبه وكان جيدي خارج من غرفته نزل فرائك تحاولي ان تحمليه حملها وذهب الى اعلى لحقتيه وقلتي:شكراً قال:لماذا لم تدعيه ينام في غرفت سول؟ قلتي؛انه والدي من الطبيعي ان ينام في غرفتي قال:ولاكنك فتاة قلتي:انك عنصري قال:لا دخل للعنصريه في الموضوع قلتي: صوتك عالي سيسمعنا والدي سوف اذهب للنوم شكراً مره اخرى ودخلتي الغرفه وانتي متضايقه من تصرفاته الغريبه ذهب جيدي الى غرفة الصوت كان والدك يستحم ولبس بيجامت النوم وساعده في لبس القميص استلقيتي بين ذراعيه كانك طفله قال:احس ان هناك حب قادم قلتي:ادم انك تقول ذلك دائماً هيا نام انك متعب نام ادم وكنتي متضايقه وتفكرين في كلام والدك نمتي وانتي تفكرين هل يعقل انه حب؟
يتبع
عذراً على البارت القصير
اسفه على الاخطاء الاملائيه
أنت تقرأ
احب رجل كوري؟ انك تمزح
Fanfictionقصة عن فتاة عربيه ذات نفوذ تضطر ان تسكن مع فرقة اولاد تحت اطار كوميدي درامي رومنسي.