ترك كريس يدها.....
وبعد مرور ساعات اصبحت جيدة الحال . فجاءت هيويون وضربتها كف وقالت لها / ايتها ال حقيرة لقد جعلناكي تنامي عندنا كيف لكي ان تخنقيني هاااه ....
وقالت سوهيون /انها شريرة وليست فتاة جيدة اﻻفضل لها ان تموت ....
فنظر كريس الى عين جينيون... وكانت تملئها الدموع تماماً .
فقال كريس / لماذا ضربتيها لم تخنقك هي لقد خنقك الشخص الذي قمتي ب ...... فاسكتته سوهيون وقالت له يااا شيكرووو !!!!!! .... هيويون لم تفعل اي شئ ....
فارتعبت جينيون من كﻻمهم جميعا ... وقامت من الفراش المشفى وذهبت الى غرفتها .... فتحت الخزانة لتبحث عن اي دليل ... فوجدت باب مغلق داخل خزانتها .... فانفزعت ....
واحضرت ال مطرقة لفتحها ... ففتحت الباب.. وشاهدت غرفة مليئة بالاشياء البراقة والجميلة ... واكسسوارات للهاتف ومﻻبس رائعة ... ووجدت دفتر مذكرات ففتحته وقرات ..
الرابع من ابريل انضممت الى Sm انا سعيدة ﻻني انضممت اليها ... وقرات المزيد وشاهدت مكتوب اليوم كريس اعترف لي بحبه ... اليوم صدرت اغنيتي الجديدة وشجعني اوبا وقام بتقبيلي هههه... وقرات المزيد والمزيد .... وكانت اخر تدوينة لها ... هيويون تكرهني ﻻااعلم لماذا ...ذهبت وساعدتها لكنها ضربتني كف ... وبعدها اغلقت الدفتر ﻻنه كان مليئ بالدماء واخر ورقة مكتوب فيها ........
I Will Be With You For Ever ........
ومن ثم اغلقت الخزانة ولكنهارات ايونجونغ . فشهقت خوفا
وقالت لها ماذا تريدين احبيني ارجوكي ....
فقالت ايونجونغ . انا لا اريدك ان تموتي ابدا ﻻنكي تشبهيني في الراب انا فقد اريد ان اعيش بخير وسعادة في قبري واخلد في قبري بهناء واﻻن قراتي مذكراتي توجد ورقة مفقودة
انا كتبتها عندما حرقت ابحثي عنها وجديها وسوف تعرفين من الذي قتلني وتجدين جثتي وتحرقيها .......
فذهبت وبحثت شبرا شبرا في مبنى Sm ووجدت سرداب مغلوق بمفتاح وقفل وشبه محروق ......
فقامت بفتحه ... بالمطرقة مرة اخرى .. وفتح الباب..فوجدت اشياء محروقة ولم تعرف ماهي حتى ...فجاء احدهم واغلق عليها الباب ........ واشعل الحريق مرة اخرى ....
فصرخت وصرخت ولكن لم يسمعها احد واردات فتح الباب فلم تقدر فوجدت الرسالة مكتوب فيها الى كريس اوبا لم تستطيع انقاذي من هؤﻻء الوحوش ومن .......وصت احدهم واشعل الحريق في المبنى انا حقا سوف اعود يوما ما ....
فقامت بالبكاء والبكاء لانها لن تستطيع الخروج وسوف تموت مثلما توفيت ايونجونغ .. فانضغط جرس اﻻنذار الحريق ...
وخرج الجميع من غرفهم وخرجوا الى الخارج ..... فﻻحضت سولي ان جينيون ليست موجودة معهم .... فقالت سولي / جينيون ليست هنا انها في مكان الحريق سوف تموت ساعدوها رجائا ...اهئ اهئ ساعدوها .....فذهبت الى كريس وقالت له /ساعدها ارجوك سوف تموت في الحريق اهئئئئ
فلم يذهب ﻻنه توقع هذا اليوم سوف يعود .... فخافت سولي من ان تموت وذهبت تبحث عليها .... فجاء تاو وسحبها وقال ﻻيجوز ... فقامت بالبكاء والبكاء والصراخ .. جييون...
فسمعت جينيون صوتها وقالت جينيون / اوني انقذيني ساموت
فجاء رجال اﻻطفاء وشاهدوا سولي تبكي في الخارج وتقول انقذوها مازلت حية ارجوكم ... فذهبوا ونزلوا الى اﻻسفل وكسروا الباب وانقذوها.... وفرحت سولي ﻻنها رات صديقتها قد انقذت من الحريق ..... فقامت بشكر رجال اﻻطفاء ونقلت الى المشفى بسرعة .......
وذهبت معها سولي الى المشفى بابتسامة حزينة .....
فقالت هيويون باحتقار /كانت ستموت لولا سولي
############################