الم رهيب فى راسى استيقظ ولا اجدها تشه هل رحلت كالمره السابقه اقف لحظه هناك رائحه طيبه اوه أنها اااه طعام آه فهمت هى تفعل هذا كاعتذار تشه لن انزل ااه أشعر بالجوع لا لا جونغ ان لا تضعف
.
.
اااه لا أصدق انى اتسلل الآن لمطبخى انظر لها وهى تطبخ ابتسم بخفه هى قصيره ولطيفه شعرها مبعثر وترتدى الشبشب*مش عارفه اسمه بالغه العربيه 😂😂 * الخاص بى يبدوا كبير عليها اعبس وتقدمت "إذا كنتى تعتقدى انى ساسامحك فا انا لن افعل " قلتها وسندت على الطاوله لتلفت بفزع وتضحك لى تحاول ان تكون لطيفه أتقدم "ماذا تفعلى "قلت بفضول وانا انظر للطعام "الأرز مع قطع الفراخ " ابتسمت بسعاده أنه طعامى المفضل او لنقل هذا الطعام الوحيد الذى فى الثلاجه 😂😂😓
وضعت الطعام وجلست وبدأت بالأكل فورا واوو "واووو ديباك طعمه جميل " ابتسمت وجلست امامى "هل لى ان اعرف سبب تغيرك جونغ ان " قالتها لاتوقف عن الاكل اترك العيدان امسك يدها "انا شخص لديه كبرياء عالى كبريائي يسيطر على قلبى و انا تذكرت وعدي لزوجتى انى لن أنساها لهذا حاولت ان اجرحك لتنسينى " نظرت لى واومئت لتقف وتصعد للغرفه العنه عليكى يا راشيل انتى السبب لم استطع قول الحقيقه كلها اشش
Flash back
نظرت لى بغضب "هل ستنسى زوجتك جونغ ان ها انت وجدت فتاه فى الملهى ووقعت فى حبها أين حبك واخلاصك لها تشه لما حتى لم تدع الفرصه تفوتك وجدت فتاه لننسى الماضى بمجرد ان دخلت تلك الفتاه حياتك وانت متغير " نظرت لها ببرود وجئت اخرج لتوقفنى " لينا كانت حامل جونغ ان وهى ذهبت وضحت بنفسها لاجلك تركت عملها وكل شى لأجلك هى فقط طلبت ان لآ تنساها وانت هه "
"ل.لينا حامل " تركتنى وخرجت من المكتب
End flash back
أغمضت عينى وذهبت بسرعه الغرفه افتح الباب اجدها تنظر لى أنها تشبه لينا الآن هل انا مريض احضنها بقوه أشعر بها تمسح على ظهرى بخفه وتقول بعض الكلام "ه.هى كانت حامل مينا " قلتها بالم لتنظر لى بصدمه وتحضنى بقوه ابتعدت وانظر لها واتقدم وابتعدت حاصرتها بالحائط "هل انتى حامل " قلتها واحاول ان لا انهار يكفى ضعف على ان أنهى المسئله الآن "م.من قال لك هذا " وقع قلبى انظر لها بصدمه اذن بيك كان محقا تحاول ان تخرج "هل ستنزليه " نظرت لى وعضت شفتيها وأرى بعض الدموع "جونغ ان انا لست حامل "
"ماذا ولكن بيك.."
"لست حامل انا لا استيطع الإنجاب " مسحت دموعها وحضنتها لتبعدنى بسرعه "علاقتنا لن تستمر علاقه هه عن اى علاقه اتحدث لتنسى امرى اوه " جاءت تمشى امسكتها ونظرت لها "لن انسى " نظرت باستغراب لتترك يدى وترحل إذا كنتى انتظرتى قليلا مينا أغمض عينى وابكى بهدوء .
.
.
.
الوقت يمر ببطى انظر للنافذه فقط هذا الذى افعله جئت للشركه ولم افعل شى فقط جلوس انظر للساعه ولا افعل شي هل يعقل ان تنقلب الأدوار ابتسم بسخريه
End pov
بعد مرور شهرين
رغم مرور وقت طويل وهم لم يكلموا بعض لاسف الكبرياء هو المنتصر هو يرفض الاعتراف بغلطه وانه يحبها وهى ترفض ان تكلمه حتى لا تضعف أمامه
"ماذا سنفعل بهم لقد مر شهرين ولم يكلموا بعض"قال بيكيهون بقلق لتنظر له هنا بهدوء "ماذا تريدنا ان نفعل اسمع صديقك يجرح صديقتى بقوه لذا أفضل هذا الحال " عض شفتيه بغيظ حتى هنا لديها كبرياء هل هو الوحيد الذى لا يملك كبرياء "هنا إذا كنتى تريدى السعاده لصديقتك ناديها " قلبت هنا عينها بملل أنها المحوله 100 من بيك ليجعل قلب مينا يرق ل جونغ ان وقفت ونادتها لتاتى من غرفتها "اسمع إذا جئت كى تتحدث عن جونغ ا.."
"جونغ ان كان يحب لينا بجنون لدرجه انه كان سيخطفها عندما رفض ابى و لكنه لم يفعل كان عنده إصرار كى يقنع ابى جونغ ان فعل الكثير من المشاريع وكون ثروه مع انه غنى ولكن أراد ان يثبت لأبى انه سيفعل اى شى ابى كان اعند من جونغ ان ولكن لكل عناد نهايه ورضى ابى به وتزوجه لينا كانت كل يوم تكلمنى وتقول لى ان جونغ ان حقا رومانسى ومتقلب ولكن .. " مسح دموعه ليأخذ نفس عميق ويكمل"فجاه توترت العلاقه بين لينا وجونغ ان دا جونغ ان أنها تشعر بالوحده لأنه يعمل كثير فاتصل بى واعطيته أشياء تحبها شعرت بالقلق فى الحقيقه فى ذلك الوقت لينا حقا كانت تحب ما السبب فى التغير المهم قبل ان تموت بساعه اخبرونى أنها ستعمل عمليه وهو اخبروه بعد ان ماتت من ذلك الوقت وهو يرى ان لا وجود للحب بعدها يظن تن الحب مات فى قلبه ولكن ظهرتى انتى وغيرتى حياته ارجوكى مينا ارجعى لجونغ ان " توسل بيكيهون لمينا التي مازالت منصدمه "اسفه لا أريد ان اتعرض للزل مجددا انا مجرد فتاه قابلها فى ملهى و.. "
"اعندى معه ارجوكى مي.."
قاطعته عندما وقفت ودخلت الغرفه انزل رأسه بحزن لم يستطع فعل شى وقف لتوقفه هنا "هل كان ل لينا مرض لتموت هكذا فى العمليه " نظر لها بهدوء وقال "هى لم تمت فى العمليه العمليه فقط فشلت"
"ما كان مرضها " قالت هنا بفضول
"سرطان فى الدم " اتسعت عين هنا من الصدمه ذلك المرض لا علاج له ونسبه النجاء مستحيله خرج بيك من المنزل بحزن ليذهب للمنزل ويدخل يجد جونغ ان فى المطبخ يحاول إعداد الطعام
"ارجوك لا تفعل الطعام أريد ان أعيش بدون تسمم"
ضحك جونغ ان بخفه ليغلق الثلاجه ويذهب ويجلس على الاريكه "صحيح بما ان غدا عيد ميلاد لينا احم هى اعطتنى هذا وقالت ان اعطيك إياه " قال بيك ومد لجونغ ان ظرف ليستغرب ويفتح الظرف
"اهلا حبيبى إذا كنت تقرء تلك الرساله معنها ان العمليه لم تنجح اسفه حبى لانى لم أخبرك لم ارد منك ان تعانى انت فعلت لى كل شى انا اسفه جونغ ان على كل شى ارجوك لا تكرهنى ولا تنساني تذكر الأيام الحلوه إياك التذكر الأيام السيئه ساقتلك ان فعلت انا لم اخبر اى أحد بمرضى لم أريد ان أراكم تعانون بسبى جونغ ان ارجوك عيش حياتك لا توقغها ارجوك انا اعرفك
أحبك لينا "اغلق الرساله بالم اخيرا جونغ ان الرجل الكبريائى يبكى بقوه عليها هو بكى مرات قليله ولكن تلك المره كانت أقوى يبكى بصوت عالى يتألم يشهق بتعب لم يتوقف عن البكاء حضنه بيك ليبكوا معا
"لما اعطتينى الرساله الآن " قالها بصوت متعب ليقف بيك ولا يجيبه ويذهب للغرفه نظر للورقه مره اخيره وابتسم بألم ليتركها ويخرج للخارج
..
.
.
.
رنين هاتف تستيقظ وتنظر للرقم انه هو ولكن الساعه 3 فجرا هل هو فى خطر اجابت بسرعه تاركه كبريائها " جونغ ان انت بخير " قالتها بقلق لتسمعه يبكى بقوه تقف بسرعه وتخرج ملابس وتلبس الحذاء صوت بكاءه كان قوى "ا.أين انت جونغ ان "
"ف.فى مقهاكى اوه هههه اليل كام ليل " قالها بثمول لتجرى وتذهب له تبا على ضعف قلبها أمامه وصلت لتجده جالس على الأرض نظر لها ووقف وحضنها بقوه "انا اسف مينا انسى كل شى انا انا" اسكتته مينا ودخلت المقهى جلس على الكرسى لينظر لها وهى تمشى بقلق وتحضر ماء له "مينا لا تسامحى زوجك اوه لا تفعلى انا اعرف انه جاء أمس المقهى واعتذر أمام المقهى وانتى قولتى ستفكرى اااه تلك الكلمه كسرت قلبى انا لن تضيعى منى انتى لى اناااا " فتحت فمها بصدمه كيف عرف كل هذا اوقفها تفكيرها قرب جونغ ان وقبلها لتحاول ابعاده لكنه مسك يدها ووضعها على قلبه "هذا القلب نبض مجددا لك كى مينا " قبلها مجددا لتبادله وتضع يدها على رقبته ..
.
.
..
.
.
.
.
استيقظ ووجد نفسه فى غرفه يشعر بالصداع القوى وضع يده على رأسه ووقف لبس القميص ونظر للمراءه هل كان حلم هل هو حقا ذهب لمينا أمس هو لآ يتذكر كل شى فتح باب الحمام لتخرج هى لينظر لها هى هنا "ماذا حدث كيف وصلت لبيتى" قالها بتساول لتبتسم له وتتقدم جعلته ينظر لشى فى يدها استغرب ليركز قليلا ويرى القلاده رفع رأسه باستغراب "أمس انت اتصلت بى وكنت ثمل وذهب لك ووقعت تلك القلاده منك " ركز قليلا ليعرف أنها له لبسها لتستيدر ليحضنها من الخلف فجاه "مينا انا ..انا أحبك "
توسعت عينها هل حقا هو اعترف لها
.
.
.
بخ اعوووووو ايه رايكم فى البارت حلو انا عايزه اشوف تعليقات بليز ❤❤
أنت تقرأ
pride
Romance"كبرياء" هو لم يعد يومن بالحب بعد وفاه زوجته وأصبح بارد جدا مع الجميع ولديه كبرياء عالى أما هى بعد ان طلقت زوجها وهى تبحث عنه عن الشخص الذى سيسرق قلبها ويجعلها تعيش حياه أخرى جونغ ان انا رجل يرفض الانحناء ويهوى الكبرياء مينا ساحطم كبريائك واجعلك...