في تلك الشقة الصغيرة ..
مراهقان مجتمعان حول الطاولة احدهما ذكر مجد في دراسته واحدهما الاخر فتاة مزعجة ..
انهما بطلا قصتنا {جين ، ايلين} ..بينما كان جين ذو ال١٩ عاماً يحل واجباته هناك من يلح عليه لسببٍ ما .. انها ايلين ذات ال١٧ عاماً من عمرها "اوبا ، انني مريضة حقاً" ..
رفع جين رأسه متأملاً وجهها بضعة ثوان "لا ، لستي مريضة" .. عبست ايلين "وما ادراك؟" ..
ضحك جين بينما يبحث عن مسطرته بين ركام كتبه "لانك اختي التي ربيتها" ..جلست ايلين على الكرسي بتملل "لكن اوبا اقسم لك اني مريضة ، اني حقاً لا اشعر بأنني بخير ، اقسم لك انه ليس اي عذر للغياب عن المدرسة" ..
رفع جين رأسه مجدداً نحوها ..وضع يده على جبهتها متفحصاً حرارتها ليقول "اوه ، ان حرارتك بدأت في الارتفاع بالفعل ، حسناً اذهبي لتنامي ، غداً عندما اعود سآخذك للمستشفى" ..
ابتسمت ايلين لتلفت مغادرة .. فتكلم جين "وااه انتي حقاً ستذهبين للنوم .. يبدوا ان حرارتك قد بدأت بالتأثير عليك" ..
ضحك ليكمل "ان شعرتي بأنك لستي بخير لا تنسي استخدام جرس الطواريء لآتي اليك" ..
اجابت "دييه اوبا" ..
صعدت لغرفتها ..
بعد دقائق تبعها جين ونام بجانبها حتى يبقى مطمئناً عليها ..في ال ٧:٠٠ استيقظت على صوت باب الشقة يغلق ..
رفعت هاتفها لترى الساعة فإذ بها في اجزاء من الثانية تقف على قدميها لتستوعب انها لن تذهب للمدرسة ..
عادت لفراشها لتنعم بنومة مريحة حتى الساعة ال٩:٠٠ صباحاً ..نهضت وقامت بروتينها اليومي لتذهب للمطبخ فتجد الفطور جاهزاً في الطاولة مع رسالة كتب عليها "املئي معدتك جيداً يا فتاة ..
سآتي لأخذك تمام ال١١:٠٠" ..
ابتسمت لتقول "دييه اوبا" ..
جلست لتأكل فإذ بها تسمع صوت حركة خارج المطبخ ليليه صوت تحطم شيء ما ..
تصلبت قدماها من شدة الخوف .Pov ellen :
ا..اوبا؟ .. ارجو ان هذا انت
Pov ellen end.وقفت لتبدأ بإرغام قدميها على التحرك نحو مصدر الصوت بهدوء مناديةً "أوبا؟" ..
بينما في نفس الوقت عند جين
تحدث بأدب " سيدي المدير .. هل يمكنني الخروج مبكراً اليوم؟" ..
اجابه المدير من دون اي تفكير حتى " حسناً لك ذلك .. انا اعلم انك طالب مجتهد ولن تخرج الا لسبب مقنع .. اذهب فليكن الله بعونك" .. انحنى جين بينما شكره حوالي المليون مرة ..ذهب مستعجلاً لمنزله حتى يصل بتمام الساعة ال١١ ..
دخل جين المنزل ليرى مالم يخطر بباله او ببال اي احد ان يراه يوماً!!
👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁
أتمنى تتفاعلوا ف البارتات ..
^^^^^^
ايش تتوقعوا شاف جين؟
أي منحى ممكن تتخذ احداث الرواية؟
٣٦٧ كلمة .. 🙂🙂
أنت تقرأ
My sis killer
Mystery / Thrillerكيم سوك جين - ١٩ عاماً كيم ايلين - ١٧ عاماً بارك جيمين - ١٩ عاماً مين يونغي - ٢٠ عاماً جونغ هوسوك - ١٩ عاماً . . "اللعنة عليك انها ٩١١!" "لما يوجد ذلك الشريط اللعين الذي يخص الشرطة؟!"" "في الواقع انه خط يدي أنا ، لكنني لم أكتب هذا أقسم لك" . . Co...