رواية ( احببت مجرم )
بارت ٤#بوف_بيكهيون
اغلقت سوزي الهاتف مع اخيها .. الذي هو صديقي ايضاً كما عرفت الان ثم نظرت لها " هل سوف ياتي الي هنا ؟ "
سالتها و انا اتمني ان تجيبني ب لا !!
نظرت لي سوزي ثم قالت بتوتر قليل " ا..اج..اجل "
ااشش ماذا سوف افعل الان ؟؟ انه مجنون انا اعرف و في الحقيقة لا اعرف لما لا استطيع ان اثق في احد الان لذا لا يمكنه معرفة مكاني !!! نظرت الي سوزي ثم نهضت من مكاني " انا سوف اخرج قليلاً ... لا تدعيه يدخل غرفتي"" و لكن ... انتظر يمكنه ان يتفهم الامر "
" لا داعي لان يراني هنا .. لا اريد ان اسبب لكي المشاكل " انهيت كلامي و ابتسمت لها ثم فتحت باب المنزل و خرجت ... لم اعرف اين سوف اذهب و ماذا سوف افعل فالجميع يعرف وجهي .. اعتقد!!
وصلت الي الشارع الذي امام منزل سوزي و رايته و هو يدخل .. انه حقاً كاي!!
#بوف_سوزي
نزل بيكهيون و انا لا اعرف لماذا !! لما لم يرد ان يقابل اخي ؟ و لكن ربما هذا افضل فأذا قابل كاي سوف تحصل مشكلة كبيرة حتماً !! و ربما لن اخرج من منزلي ابداً هذه المرة ..... ظللت افكر حتي سمعت احد يطرق الباب ! لابد انه كاي بالطبع
ذهبت و فتحت له و لم انظر في وجهه .. فقط دخلت لاجلس علي الاريكة و تركته يقف امام الباب ... اغلق الباب و دخل ثم جلس بجاني .... لقد كنت غاضبة منه حقاً!! لا اريد ان اتحدث!! فهو دائماً يفعل الامر نفسه .. يضايقني و بعدها يعتذر ...
" انا اسف " تحدث كاي ليقاطع تفكيري ... و نظر لي و هو يبدو عليه الحزن و الندم نظرت له بقوة " و ما الجديد كاي ؟؟ انت دائماً تفعل هذا !! "
" انا حقاً اعتذر .. لا اعرف ماذا حدث لي و لكن كنت خائف عليكي فقط! "
" لا تستخدم خوفك علي ك عذر لك!!! هل خوفك علي يجعلك تضربني ؟؟؟ "
" حقاً حقاً لم اكن اقصد اقسم لك !! انا اسف سوزي :( "
" حسناً كاي ! اويد ان اجلس وحدي قليلاً "
" الن تعودي الي البيت ؟ "
" ربما غداً " نظر لي كاي بعدها ثم ابتسم ابتسامة خفيفة " انتبهي علي نفسك ! " قال هذا ثم اتجه ناحية الباب ليفتحه و يخرج ..
#عند_بيكهيون
#بوفظللت مكاني انتظر خروج كاي من المنزل .. لم اتحرك فليس لدي مكان لاذهب له !! انتظرت فقط في مكاني لاراه يخرج من المنزل و يركب سيارته و يذهب .... هل اصعد الان ؟؟؟ لا ربما تعرف انني كنت انتظر هنا طوال الوقت ! سوف انتظر قليلاً فقط
انتهيت من التفكير في الامر لاسمع صوت هاتفي الجديد يرن ! .. اخرجته و وجدت المتصل - سوزي - .. " مرحباً "