1

15 3 17
                                    

ملاحظة " القصة مقتبسة من فيلم"

____________

زفر بغضب والضجة تملأ المكان ، دخل إلى الغرفة وقال بشمئزاز وهو ينظر إلى ذلك الفتى الثمل " يا الهى جاكسون الحفلة بدأت بالفعل وأنت هنا وتشرب هذه السموم"

نظر له بثماله وقال بقهقه "لماذا انت غاضب مارك؟ ها انا قادم"

قالها ثم انتصب واقفًا ..

خراجا من تلك الغرفة لتبدأ الكاميرات بتصويره .. وضع يديه على عينيه والأخرى تمسك زجاجة الشراب وهمس " ما كان عليَّ أن أصبح مشهورًا"

قال أحد الصحفيين "هل فعلاً كما يقولون أنك أصبحت فاشلاً ولن تستمر بالغناء؟"

بقيَّ صامتًا ليقول الثاني " وايضًا انك لا تترك الكحول هل فعلاً انت مدمن لها؟"

اندفع الحراس وقامو بإبعادهم بصعوبة .. ليصرخ الصحفي "سيدي اجبني أرجوك!"

تجاهله وذهب للمسرح ليصرخ الجميع بفرح فقد أتى محبوبهم ..

بدأ بالغناء بصوته الجوهري ليسحر الجميع "

اريني تصرفك الفعلي يا صديقي

اعطيني قرارتك
اعطيني وعود
أعطيني الدعم بأشارات الصلاة
اعطي القلب مكان للحياة
اعطيني اسباب جديدة
اعطيني هطول المطر بأحلامي , وهبات الموسم
اريني تصرفاتك الفعلية
من خلال نظرات عيونك ايضا

هل انت تسمعني ام لا
انا ابكي
هل انت تسمعني ام لا
لماذا انا ابكي

طرق كلها حزينه
اضعت الطريق
ربما تأتي وتأخذ طلبي الصغير
يجب ان يكون هذا هو الفرج
انت هو أملي واخلاصي
اريني تصرفاتك الفعلية
من خلال نظرات عيونك

هل انت تسمعني ام لا
انا ابكي
هل انت تسمعيني ام لا
لماذا انا ابكي

مازال نفس الوقت
كيف هذا حدث
ليتك تأتي مثل الدواء
انت السلام داخل روحي
وانت هي صلاتي
اريني تصرفاتك الفعلية
من خلال نظرات عيونك

هل انت تسمعني ام لا
انا ابكي
هل انت تسمعيني ام لا
لماذا انا ابكي

يا صديقي  "

امسك زجاجة الكحول وقام بالشرب .. لينظر احدهم له بغضب وقال بصراخ " جاكسون "

ليلتفت له ثم رشق عليه الماء ليشهق .. صرخ المعجبين بقوة ، ليقفز من المسرح ويذهب الى ذاك الرجل ..

لكمه بقوة ليسقط على الارض .. بدأ الصحافيون بالتصوير ومدير تلك الحفلة يبكِ .. فقد تدمرت حفلته للتو وخسر بالفعل آلاف الدولارات .

ضربا بعضهم بقوة ليأتي مارك وهو يبعد جاكسون عن الأخر وإلا قام بقتله!

قاما بالخروج من الحفلة .. ليصفع مارك جاكسون ثم قال وهو يرمي الصحيفة على وجهه "أنظر .. اسمك في الصفحة الأولى .. المغنية العالمي جاكسون يدمر جميع حفلاته و يستمر بالسقوط ، اجل هذا ما انت عليه ، لقد اصبحت فاشل لا أحد يريد العمل معك بعد الآن .. "

ثم أردف بسخرية " لقد كانت حفلاتك دائمًا في نيويورك .. لندن .. والآن؟ انت في هذه المدينة الصغيرة والفقيرة!"

تجاهله وذهب إلى سيارته ليقول مارك " إلى اين تذهب؟ "

قال بإبتسامة "إلى مكان لا يوجد فيه انت وايضًا انتهت زجاجة الشراب سأذهب واحضر غيرها"

ثم قاد بسرعة .. ثم توقف عند ملهى ..

ثم همس "يفي بالغرض"

دخل الى ذلك الملهى ليسمع احد يغني .. لقد كان هذا الصوت اجمل ما سمعت أذناه .

اقترب من النادل وقال وهو ينظر الى الفتى الذي يغني وقال "اريد نبيذًا"

اومأ النادل وذهب ليسكب له ..

اخذ الكأس ودفع له المال .. لينظر الى تلك الفتاة وهو يبتسم لقد كانت تغني اغنيته

قال في نفسه "صوتها اجمل من صوتي بكثير"

حين توقف عن الغناء لتذهب الفتاة من المسرح ..

وضع الكأس على الطاولة .. وقام بالذهاب لدى المدير سيلتقي بتلك الفتاة الذي سحرته بصوتها

.
.
____________
ادعموني بليز .. ):

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 13, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أمَلّي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن