1 .4 .2016
- اتذكرُ كيف كنتُ اسرق طلاء الاظافر من حقيبتكِ الزرقاء ، تلكِ المفضلة لديك ، لم اكن اخبرِك بالامر ، ولم اكن اعلم انكِ تعلمين ، ولكنِ بالصدفة ، كنتُ اتجسسُ على احدى مكالمتكِ انتِ وصديقتكِ حينما طلبت منكِ ان تعُيريه لها واخبرتِيها انهُ معي ، ما كنتُ اجهلهُ كم كنتِ تحبينني ، لدرجة وضعكِ لهُ في نفس المكان ، وانتِ تدركين ما افعله ولكنكِ لم تتغيرِي
اتذكر تورد خدودك واكتسابهم اللون الاحمر ، واحمر شفائك بلون الشفق حينما كنتِ تخبريني ان احدهم معجب بك وانتِ تباديلنهُ الاعجاب
- تلك السترة المنقوشة بمعينات ، التِي ابتعتها لكِ في عيد الميلاد لانه كان لونك المفضل ، وكنتُ ترتدينها وتخفين انها ضيقة ، حتى لا اتضايق .
- عندما كنتِ تاتين لي والمسكرة ذائبة من مقلتيك الخضروان ، تتحضنيني وتخبريني الا اترككِ ابداً وادعك تبكين حتى يهدا جسمك ، ويهدا نبض قلبك .
- كيف كنت امزح معكِ صديقتي ، وكنت تقلبين عينيكِ لاسفل ، مثل الساحرة وكنتِ لا تتضايقين ابدا ً .
لقد قابلتُ بالامس بائعة الكعك ، التي اعدتتنا ان نشتري منها الكعك دائماً ونجلس على ذلك الكرسي المقابل للشارع الرئيسي نتبادل الحديث ، لقد سالتني عنك ، لم تكن تعلم ان صداقتنا باتت هشة مثل الكعك التي تصنعهُ ، تركتني فارغة ، تائهة ، مشتتة يا صديقتي ، ظللتُ اصرخ واصرخ ، ولكنك لم تجيبيني لا اعلم لماذا كذبتِ علي انتِ قلتي انكِ لم تصديني ابداً ، اختاه انا افتقدك .
كنت ادرك تقصيري معك بسبب الانشغال بالدارسة وقررتُ ان نجلس في زاوية في مطعمك المفضلة في احدى الشوراع الاندلسية التي ينطبع عليها معالم مقدسية .
- قبل ان اخبركِ اني اكرهكِ واكرهه صداقتنا ولم اعد اريدها ، كنتُ اريد اخبارك انهُ الواحد من ابريل ، وانها مزحةُ ابريل ، لكنكِ هربتِ باكية غير مستمعة لما اقوله ، ظللتُ الحق بك ، قبل ان تاتي تلك السيارة المسرعة امامك ، حاولت تنبيهك لكنك لم تعيريني اي انتباه الان انا امام قبرك ، اسقي الورود الي جلبتها لكِ بالامس. ادعو لكِ من كل قلبي ، رحلتِ يا صديقتي قبل ان اخبركِ اني احبكِ كثيراً ولا اقوى العيش بدونكِ ، صرتُ هشة ضعيفة ، فارغة البنية ، ضميري يصرخ بداخلي انتِ السبب ، خسرتُ عائلتي ، حبيبي ، اصدقائي ، لم يبقى لي احد روح بلا جسد
- ها انا في نفس المكان الذي اقتلعك مني ، اخذك بعيداً ولم يرجعكِ لي .
- اقف امام تلك البناية ، شاهقة السحاب ، اتجرع من الياس رباه اخبرها انِ اريد السماح فقط ، انِ لم استطع العيش بدونها ، لم استطع الحصول على صديقة مثلها ، ادمنتُ المخدرات ، الكحول ، كل ما هو ممنوع ولكنه لا يرضي ضميري .
- الحياة تعطيك صديقاً واحد ، حبيباً واحد ، شخصاً واحد يجعلك تشعر بحلوها ومرها .
- عاجل ، العثور على جثة مجهولة الاسم من تحت بناية ماريكوف ويظن انها حالة انتحار .
- لا تبني جدران بينك وبين من يحبكُ بسمى ال حدود
- اذا احببت حب بصدق ، اخبر من تحبُ بذلك ، اهتم به ، قدسه ، دعه يشعر انهُ مهم لديك لا تدعه يرحل ، لا تدعه يتذوق من كاس الخيبة والفراق ، لا تجعلهُ حائر بين النسيان ، والانتظار ، لا تمزق قلبه الصغير ، لا تدعه يشعر كان روحه ستسلبُ منه ُ ، لا تجعله يتنهد بضيق يحرقهُ قلبه ولا يستطيع التنفيس ، لا تمزح معهُ مزحة ابريل .انها ليست النهاية 💜:) .
أنت تقرأ
فئات | ابـريل
Poetry- لا تبني جدران بينك وبين من يحبك بسمى ال حدود - اذا احببت حب بصدق ، اخبر من تحبُ بذلك ، اهتم به ، قدسه ، دعه يشعر انهُ مهم لديك لا تدعه يرحل ، لا تدعه يتذوق من كاس الخيبة والفراق ، لا تجعلهُ حائر بين النسيان ، والانتظار ، لا تمزق قلبه الصغير ، ل...