تستيقظ بطلتنا في صباح يوم مشرق على زقزقة العصافير لتعلن يوم جديد مشرق لفتاتنا تدخل إلى الحمام تستحم ترتدي ملابسها المريحة تنزل لتفطر مع والديها فهي ابنتهم الوحيدة تنزل تقبل جبين أمها وتقول
"صباح الخير امي"
الأم:"صباح الخير مينا"تذهب إلى أباها وتقبل جبينه وتجلس بجانبه
الأب:"ابنتي مديري في العمل أراد أن يرد لكي الجميل في مساعدتك لنا في المهرجان الذي اقامه الأسبوع الماضي وقد رأى أنك فتاة مجتهدة ومحبة لدراسته وطموحة وقد علم بحالنا الغير ميسور لذلك قرر أن يدخلك جامعة سيؤول ويريد أن يتكفل بكل مصاريف جامعتك حتى تتخرجي منها انا لا أستطيع أخذ القرار عنك فالقرار قرارك ما رائيك "
مينا"لكن أبي ألا تعتبر هذه شفقة منه ام ماذا "
الاب"لا يا ابنتي فهو لا يوجد لديه اولاد فهو للأسف عقيم وكان يريد أن يتكفل كل مصاريف منذ أن ولدتي ولا تنسي أنك كأبنته وأكثر من ذلك فهو يحبك أكثر من زوجته نفسها ألا تتذكري "
مينا"انا أعلم ولكن...."صمت ثم قالت "لا بأس لأني أحبه كثيرا يا ابي وايضا يجب أن أكون في جامعة مشهورة لكي اتوظف مبكرا😎😎😎"
الاب "حسنا يا ابنتي سوف أخبره بذلك انا متأكد انه سوف يفرح كثيرا 😀😀😀"
ذهبت مينا إلى غرفتها تخطط ماذا سوف تفعل فهي لا تملك ملابس تليق بتلك الجامعة ولا احذية او حتى هاتف جلس وبدأ عليها الحزن دخلت عليها أمها وقالت "ما بك يا مينا لما ملامح الحزن بادية على وجهك يا نور عيني"
مينا "ليس هناك شيء ولكن كل ما في الأمر أنني لا املك الملابس الجميلة الباهظة الثمن او الأحذية او حتى هاتف امسكه بيدي"
الأم "يا لكي من فتاة تحب تخريب المفاجأتأن المدير قد تدبر أيضا ملابسك تقال أن اذهبي وتشتري هاتفك واحذيه وكل شيء تريدينه "
مينا " حقا امي شكرا لكي شكرا لكي كثيرا امي انتي أفضل ام في العالم 😄😄😄"
الام"كل شيء يهون لكل يا مينا يا عيون قلبي يا ابنتي"
فرحت مينا كثير ذهبت إلى مدير أبوها وهو السيد كيم شكرته وهو فرح بزيارتها له وقد ذهب معها واشترى لها الملابس وهاتف وأحذية ولكنه قال أنها هذه المرة بالمجان بسبب سمعته ولكن هو لن يتدخل بها بعد دخولها إلى الجامعة وافقت مينا على شرطه وجلست تنتظر الجامعة على أحر من الجمر
*بعد مرور أسبوعين أول يوم في الجامعة*
تستعد مينا لأول يوم لها كانت تشعر كأنها ولدت من جديد كانت في قمة الفرحة فسعادتها لا توصف لأنها تطمح بأن تكون خير عون لأهلها الفقراء فلولا شفقة السيد كيم عليهم لما دخلت وطرحت من الأصل .
استحمت وارتدت ملابسها عبارة عن
أنت تقرأ
متنمري سابقا حبيبي حاليا
Teen Fictionمشتركة مع fatematrek8 هاد اسم حسابها كتابتي والكاتبة fatema tarek