ايلسون جونثان

174 11 3
                                    

مرحبا انا كاتبه مبتدئه وهذه اول روايه لي اتمنى ان تدعموني واقبل اي انتقادات حول القصه ، طبعا القصه عمل مشترك احنه 3 كتبناها ، واخر البارت رح نكتب اسم منو كتبت هذا البارت ، اسفه عله الاخطاء الاملائيه او بعض الكلمات غير ملائمه اعذروني .
استمتعوا ....
-----------
الولايات المتحده
5/4/2017
مقر الاستخبارات الامريكيه ...
في غرفه كبيره ومظلمه فقط ضوء العارض الذي يعرض الصور على الشاشه ، صور اكثر رجل مخيف وبارد وخطر نعم انا اتكلم عن اكبر مجرم دولي في السرقه والقتل ، وكذلك يعد من اخطر واعظم رؤساء المافيا السوداء بالرغم من كل هذا اراه مثير 😉 " امزح معكم كملو كملو " الكل تركيزهم على الشاشه وانا اعني بالكل هم الاستخبارات وفي مقدمتهم الرئيس يشرح لهم عن هذا المجرم بعد ان كان الهدوء سيد المكان وهم فقط يستمعون الى رئيسهم صرخ جون ( الرئيس ) بهم" الان كل ماعلينا فعله هو الامساك به انتم لم تنجحوا حتى بهذه منذ متى ونحن نلاحقه في كل مره نفشل لماذا بسبب غبائكم "الكل صامت ماذا يقولون له نعم هو معه حق لكن هذا ليس بسببهم ولابأيديهم ان يمسكوه هو ذكي جدا كل خطوه يخطونها يسبقهم هو بعشره، جون " انا لن انتظر منكم شيء " صمت قليلا بدى وكأنه يفكر وفجأه ابتسم وكأنه تذكر شيء نظر له الكل باستغراب مابال هذا العجوز تاره يصرخ وتاره يبتسم ، وجه نظره الى جاستن وقال له " ابعث لها ان تأتي انا اريدها هي فقط قادره على ان تمسك به " نظر له جاستن واتسعت ابتسامته واومأ له فهو عرف الى من رمي كلمه ' هي' نظر لهم الكل باستغراب مابالهم ومن هي هذه التي سوف تمسك اخطر رجل بالعالم اذا كانوا الرجال لم يقدروا عليه هل هي سوف تقدر ، ذهب جاستن ليتصل بها ويقول لها بان تأتي الى مقر العمل واسرع بخطواته عائدا الى غرفه الاجتماعات ، دخل وقال له سيدي لقد اتصلت بها وقت لها بأن تأتي الى هنا اومأ له جون وقال له " حسنا اذا اتت انت سوف تخبرها بكل شيء وايضا انت رئيسها الان مثل قبل وانت سوف تعطيها المعلومات وكل شيء تحتاجه " اومأ له جاستن بتفهم ، وجه جون نظره للجالسين امامه وقال " حسنا لقد انتهى الاجتماع الكل ينصرف الى عمله " مرت نصف ساعه كان الهدوء يعم المقر الكل يعمل لكن صوت طرقات حذاؤها الذي اخترق الارضيه الزجاجيه واخترق الهدوء ايضا وجه الكل نظره اليها واتسعت اعينهم بصدمه نعم انها هي من غيرها ،الكل يقف باعتدال ويلقون عليها التحيه العسكريه نضرتها بارده خاليه من اي مشاعر فقط تحدق في طريقها الذي رسمته الى مكتب رئيسها في العمل ...
صوت طرق باب مكتبه رفع رأسه من على مجموعه الاوراق التي يناظرها قال بصوته الخشن " ادخل " دخلت هي بخطوات واثقه ناظرها ورسمت شبح ابتسامه على شفتيه وقف ومد يده ليصافحها نعم فالتي تقف امامه الان هي عميله في الاستخبارات الامريكيه وتعد بشكل خاص عميله سريه اي جاسوسه فهي معروفه بذكائها وسرعتها البديهه ليست فقط ماتتميز به هو هذا كذلك تتميز بجمالها الاخاذ الذي لايستطيع احد مقاومته عينيها الزرقاء بلون المحيط شعرها الاشقر الذي يوجد في اطرافه اللون البني شفتيها الممتلئه الحمراء كلون الكرز معروفه بدهائها كأنثى تستطيع ان تخدعك بثانيه سحب يده من يدها وقال لها " تفضلي بالجلوس " اومأت له ببرود وتقدمت للجلوس وهي ترفع قدم على قدمها الاخرى نظر لها بأعجاب هو لاينكر انه اعجب بها منذ ان رآها لكن هو فقط لايستطيع ان يقول لها هي فقط جاسوسه لدى الاستخبارات وهو رئيسها في العمل قاطع تفكيره صوتها وهي تقول له بنبره تساؤل " ماذا هناك جاستن ؟ لماذا قلت لي انك تريد ان تراني ؟ هل هناك شيء " اومأ لها فقالت بسرعه " عمليه جديده " اومأ لها من جديد وارتسمت ابتسامه على شفتيها وقالت " جيد انا لم استمتع منذ وقت وهاقد اتى وقت الاستمتاع الحقيقي " نظر لها بابتسامه سرعان ما اختفت وقال لها " ايلسون استمعي لي جيدا هذه العمليه من اخطر العمليات فيها خطوره كثيرا اء.." قاطعته وقالت له " جاستن انت تعرف ان هذه العمليه ليست اول واحده اقوم بها لذلك فبالنسبه لي هذه ايضا سوف تكون سهله " فقال لها " انت لاتعلمين هذه المره مع من " نظرت له بشك وقالت بصوت يملؤه التساؤل " من هو ؟" نظر لها وقال "تعالي معي" وقفت وهي تمشي ورائه لتراه يدخل غرفه الاجتماعات دخل ودخلت هي ورائه ليعرض على الشاشه الصوره وقال لها " هذا هو ،H" اتسعت عينيها بصدمه بقيت تنظر الى صورته هو تغير كثيرا لم يعد مثل قبل عيناه شفتاه شعره حدثت نفسها وقالت ' ماذا تقولين ايلسون هذا هو عدوك ، انتي فقط تريدين الانتقام لاغير، فقط الانتقام ' ابتسمت بمكر واستدارت الى جاستن وقالت الحقد والكره تشع من عينيها ونبره صوتها وابتسامه ماكره على شفتيها " H ! انت تعلم انني كنت متشوقه للقاؤه كثيرا ، كم اود ان اراه واعتقله لكن لاتقلق حيال ذلك فأنا سوف اريه من تكون ايلسون هوملتون " نظر لها وهو يبتلع ريقه وقال لها " انا اعرف انه مجرم دولي وان الاستخبارات تبحث عنه منذ مده لكن انتي ليس لهذا السبب متشوقه لرؤيته هناك سبب اخر لا اعرفه " قاطعته قائله " انت فقط اعطني بعض المعلومات عن العمليه ولا تكترث للباقي " وقفت راحله امسكت بمقبض الباب قبل ان تخرج استدارت وقالت له " ايضا انت ليس لك دخل ان كان هناك بيني وبينه شيء جاستن انا اعرف انك رئيسي في العمل لكن لا يحق لك ان تسألني عن شيء شخصي للغايه " اومأ لها وتقدم ليقف امامها ونظر لها بابتسامه جانبيه وقال لها " اعلمي اني سوف يأتي يوم واعلم ماذا تخبئي وماهذا الحماس الزائد لمقابله H " نظرت له بازدراء ورسمت ابتسامه جانبيه على شفتيها وقالت " وانا اقول لك ان هذا اليوم سوف يأتي فقط عندما اقتل H " واستدارت راحله وتركته واقف بمكانه يفكر بكلامها وينظر الى الطريق الذي خرجت منه . يتبع ...
----------------------------------------
الاسئله حول البارت :
ماهي العلاقه بين ايلسون وH ؟
من هو H؟
لماذا تريد ان تنتقم منه ؟
من اين تعرفه ؟
الفوت لتنسوا
وشكرا ...
تم كتابه البارت من قبل :
Mad girl ;)

الثأر من الحب المخادع | h.s |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن