طلب

207 17 27
                                    

Novels_qamarتريد ابراج هاي الورداية تدللين.♥♥♥♥♥



#الدلو♒️
إنى إنسان،اٌخطئ واٌصيب،أضحك وأبكى،أغضب وأهدأ،أشعر بسبعين شٌعوراً بالدقيقه،ويتغير مزاجى ثلاث مرات بالثانيه،فلا تؤاخذنى بمزاجيتى🙄

┏━━━🌼🌼━━━┓  
   🌺  @  🌺
┗━━━🌸🌸━━━┛
___________
#المرأه_الدلو♒️👩🏻
لديها قدره عاليه على قراءه  لغه العيون  وكشف الكذب والخداع 😎
ولديها ايضاً قدره خاصه على التظاهر بأن الأمور طبيعيه رغم معرفتها كذب الأخريين👌🏻

┏━━━🌼🌼━━━┓  
   🌺    🌺
┗━━━🌸🌸━━━┛

________________

الـوجـع مسـيـطـر😞عـلـى قـلـوبـهـم حـاسـين💔 دايـما ان فـي شـيـئ نـاقصـهم وبالـوحـده 😢رغـم وجـود الكـثـير حـولهـم 😔

#الميزان🌸
#السرطان🌸
#العقرب🌸
#الحوت🌸
#القوس🌸
#الاسد🌸

┏━━━🌼🌼━━━┓  
   🌺    🌺
┗━━━🌸🌸━━━┛
_________________

قـلـيـل مـن يفـهـمـني😢 وقـلـيـل مـن ارتـاح لـهـم،😌ولا حـاجـة لـي بـكـثـرة الـعـلاقـات🤗✌️

#الثور🍀
#العقرب🍀
#الميزان🍀
#السرطان🍀
#العذراء🍀
#القوس🍀

┏━━━🌼🌼━━━┓  
   🌺    🌺
┗━━━🌸🌸━━━┛

__________________

قـلـوبـهـم❤️عـبـارة عـن بـئـر أسـرآر لـكـل أصـدقـائـهم👬👭 و أحبآبهـم خـصوصـا الـبنـآت مـنهـم🙋🏻❣

#الثور💜
#القوس💜
#الجوزاء💜
#العقرب💜
#الدلو💜
#الميزان💜

┏━━━🌼🌼━━━┓  
   🌺    🌺
┗━━━🌸🌸━━━

_______________

_______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#جمعتكم_مباركة

الابراج اليومية
الجمعة 21 نيسان (أبريل) 2017

#الحمل
مهنياً: تلاحق بعض الأفكار والأهداف التي تسعى لتحقيقها، وربما تتعدّد الاتجاهات، وتباشر جديداً، وتنتبه لوارداتك ولأموالك.
عاطفياً: تبتعد عن عنادك وعن رأي معيّن لئلا تصطدم مع الشريك، وتحاول التخفيف من حدّة النقاش غير المجدي.
صحياً: عليك منح ذاتك أوقاتاً من الراحة تعيد إليك صفاء الذهن والقوة البدنية.

#الثور
مهنياً: إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار مادي، ولا سيّما بعد الركود الذي عرفته أخيراً في محيطك المهني.
عاطفياً: تكون مطلوباً من الجنس الآخر وربما يكون مفتوناً بلطافتك الفائقة، فلا تخيب أمله فيك وكن كما أنت على طبيعتك.
صحياً: الصفاء هو عنوان هذا اليوم على الصعيد الصحي والنفسي وتمضيه كأنك تطير بخفة.


#الجوزاء
مهنياً: مصاعب وحواجز تنهار أمامك بشكل سريع، لا تيأس حتى لو تعرضت لاستفزاز، ولا ترد عليه باستفزاز آخر.
عاطفياً: تحرز تقدّماً مهّماً وتقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو بالارتباط الجدي، أو تعمل على توطيد الروابط الحالية.
صحياً: كن متأنياً ومتروياً، واستعد  لمواجهة مرنة وحكيمة لمشكلاتك الضاغطة.

#السرطان
مهنياً: تواجه بعض الارتباك والالتباس، فيطرأ ما يؤدّي إلى قطيعة وانفصال مع بعض الزملاء، ويسبب بعض المشاكل العابرة.
عاطفياً: لا تدع هموم العمل تطغى على حياتك الاجتماعية، بل حاربها وتخلص منها، وخصص وقتاً أطول للشريك فهو بحاجة إليك.
صحياً: تجد نفسك اليوم ممتلئاً بالطاقة والنشاط وتجد لذة وسعادة في الحياة.

#الاسد
مهنياً: يشير القمر في الدلو إلى اشتباك مهني أو إلى مواجهة مهنية، وقد تسمع خبراً غير مفرح أو تصادف محاورين أذكياء ولكنهم غير صادقين.
عاطفياً: لقاءات رومانسية وتقارب في الآراء ووجهات النظر، وتزداد القواسم المشتركة ما يؤدي الى التوصل الى حل يرضي الطرفين.
صحياً: تترك نفسك تنجرف في واجبات الحياة اليومية فلا تعتني بجسمك كما هو مطلوب منك.

#العذراء
مهنياً: ينتقل كوكب  المريخ إلى برج الجوزاء، لكي يقلل من وهجك ويتحدث عن فترة أكثر تعقيداً تتجلى أكثر ويتبدّل المناخ كلياً.
عاطفياً: العلاقة المتينة تتأثر ولو بصورة غير مباشرة بالجوّ المشحون الذي قد يؤذي رابط الثقة بين الطرفين، لكن مع الوقت تتكشف الحقائق وتحل المشاكل.
صحياً: تكون متشنجاً وعصبياً، في هذه الحال الرياضة مستحسنة ومفضلة.

#الميزان
مهنياً: ينتقل كوكب عطارد إلى برج الحمل ويكون القمر في برج الدلو، ما يريح البال ويشعرك بالطمأنينة، ويدعكم الأصدقاء وتبدو متحمساً لجديد.
عاطفياً: كُن حذراً من الخلافات والمشاحنات فهي قد تتطوّر سلبياً ودراماتيكيا لتتأزّم من دون أي سبب وجيه، وتكون الخاتمة غير سعيدة على الإطلاق.
صحياً: يخفّ الضغط قليلاً وتشعر ببعض الارتياح وبرغبة في القيام بنشاط مفيد.

#العقرب
مهنياً: لا تعدّل شيئاً في عقد من دون أن يعرف الطرف الآخر، قد تمرّ بيوم من إعادة النظر، وتفكّر في تسويات تضع خلالها شروطك.
عاطفياً: تعيش أفضل التأثيرات والظروف، وتحظى بفرص مميزّة لم تحلم بها من قبل، وتعيش مع الشريك أوقاتاً ممتعة لم تعرف من ذي قبل.
صحياً: بعد التعب الذي كنت تشكوه تستعيد طاقتك وحيويتك الصاخبة.
 
#القوس
مهنياً: تتاح لك فرص كثيرة وتقوم بسفر ربما، أو تتلقى زيارة من آتين من الخارج يحملون إليك مفاجآت سارّة تنقلك إلى عالم آخر.
عاطفياً: عليك الهدوء وتجنّب التحديات والتغيرات وعدم الاستسلام لليأس، بل حافظ على معنوياتك العالية للتقدم بخطى ثابتة نحو الأمام.
صحياً: امنح نفسك المزيد من  الاسترخاء والراحة ولن تكون إلا سعيداً ومرتاحاً.

#الجدي
مهنياً: لا تتمادَ في أفكارك المتشائمة، وغضّ الطرف عن كل ما تقع عليه عيناك من أخطاء الآخرين وشوائبهم.
عاطفياً: تحصل على من يستمع إلى دقات قلبك تجاهه وما يجول في داخلك من عواطف جيّاشة، فترتاح نفسياً وتعيشك أوقاتاً سعيدة.
صحياً: لا تدع الوقت يسرق منك كل لحظة فرح، واستمتع بالأجواء الجميلة المحيطة بك.

#الدلو
مهنياً: تشتد ثقتك بالنفس وتلاقي المساعدة المطلوبة فتسير الأمور كما يجب وتشعر أن المناخ بدأ يتغير، فمارس ينتقل إلى برج الجوزاء وهو موقع مناسب جداً لك.
عاطفياً: إذا كانت العلاقة جديدة فالظروف واعدة ببدايات عاطفية رقيقة وجميلة، أمّا إذا كنت عازباً فهو يوم ممتاز للتعارف ولتعميق الصداقات.
صحياً: تقوم بأعمال متعددة في الوقت ذاته، ما يسبب لك إرهاقاً وتعباً نفسياً.

#الحوت
مهنياً: ينتقل كوكب المريخ إلى برج الجوزاء فيولد حالة دقيقة قليلاً ويحتم عليك الانتباه إلى كل شيء وعدم التهور أو المغامرة من دون حساب.
عاطفياً: عليك أن تحترم آراء الحبيب وأن تأخذ بها وتشعر بالتفاؤل بعلاقتك به وأنك وجدت الشريك المناسب.
صحياً: أنت خيالي بعض الشيء وهذا ما يجعلك تواجه بعض التوترات العصبية.

┏━━━🌼🌼━━━┓  
   🌺    🌺
┗━━━🌸🌸━━━┛

______________________

#حكمه_اليوم

#يا_إبنة_حواء..
إعلمي إني لا أهوى من تجعل نفسها محطة لقطار الرجال..
فإنهم كالكلاب التي تنبح وراء كلبة كل واحد منهم يريد أن يضاجعها لشهوته وهي تزداد غرورا بتفكيرها إنها جميلة وتختلف عن غيرها..
ولكن هي بالأصل عاهره..


┏━━━🌼🌼━━━┓  
   🌺  Novels_qamar 🌺
┗━━━🌸🌸━━━┛


احبكم

جاو

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 22, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مزٱجــ﴿❥﴾ـيـۿﻫ͡ۦ✿'‏⁾⁞⁽😼📯₎ ِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن